بارت 8
راجعنا و دخلنا امتحنا و الحمد لله كان كويس 😊طلعنا و اي زول بقا شغال للتاني امتحنت كيف و كدا 🤦♀️...ملك: الحمدلله خلصنا اول امتحان عقبال الباقين😂...كرم: يا زوله انتي كل م تتكلمي بتجوعيني 🌚💔...ملك: خلاص الليله الطقه على حسابك🌚...كرم: ارحكم كلكم م عدا ملك😏...ملك: ليه عملت شنو انا 😥...كرم: كان تقولي على حسابك 😏...قصى: خلاص النبي كان تسكتو على حسابي انا ارتحتو يلا قومو 😒اول م قامو لاحظو لي م قمت...ريم: نجو يلا نمشي ناكل هزيت بلا م دايرة...نادر: لا لازم تاكلي عمو محمد قال كدا 😕...كرم: خلاص انا و قصي و ريم و ملك نمشي نجيب الاكل و نادر و ناديه يجيبو ايس كريم من برا عشان نجو نورت الجامعه😊كتبت ليهم انو مافي داعي للكلام دا🤦♀️بس هم اصرو و قالو م بتأخرو وافقت بعد تعب مشو خلوني فتحت شنطتي طلعت مصحف و قعدت اقرا بعد شويه احس بزول قاعد جمبي اتلفت اشوف الولد حق اللبن طوالي صريت وشي 😠و بقيت بقرا بس تجي بت م طويله و لا قصيرة بت قمحيه حلوه شديد لابسه اسكيرت كبدي و بلوزة اوف وايت و طرحه كبديه 😍وقفت تتمايع ليهو ...البت: ليه اتاخرت كدا ...الولد: معليش يا اشجان بس كنت في الشغل...البت: دي منو كمان بتخوني 😒...الولد: لا يا اشجان معقول اخونك و مع منو مع دي عايني ليها دي شحاته 😏بالجد في اللحظه دي اتمنيت لو بقدر اتكلم 😔💔...لين: نجو يعع شوفي دي عامله كيف💔...نجاه: لا اوعك يا لين دي مسكينه ساعديها م تحكمي عليها بالمظهر 💔...لين: معليش يا نجو انا اسفه سامحيني💔...نجاه: دايراني اسامحك ارح معاي💔سقتها مشينا المول اشترينا لبستين عبايه لين قالت الا نشيل ليها شكلاتات 💔اشتريت ظرف ختيت فيهو قروش و جبنا اكل و مشينا ليها قعدنا معاها في الواطه اتونسنا معاها طلع انو هي البت الكبيرة و م لاقيه شغل و بتطلع تقعد هنا لو في زول اداها بتمشي تاكل اهلها و قالت انو مرات بنومو من غير اكل 💔انا و لين بكينا معاها ...لين: ممكن تشيلي دي هديه مننا 😊شالت الكيس لمن شافت الحاجات فرحت و بكت و شكرتنا كتير مشينا ركبنا العربيه ...لين: بالجد يا نجو م كنت عارفه انها كدا ح ادعي ليها و رائك شنو كل م قدرنا نجيها 😊💔...نجاه: ايوا كدا يا لينو خلاص من عيوني 💔...البت: هي انتي يا حيوانه قلمي وقع في الارض ممكن ترفعيهو لي 😏 بكيت نزلت رفعت ليها القلم اديتو ليها 💔...البت: قومي من هنا عايزة اقعد 😊قمت ليها قامت طلعت منديل من شنطتها و نظفت محل انا كنت قاعده انا بقيت ماشا وقفوني ناس نادر و جابو معاهم بينو...نادر: في شنو نحو مالك بتبكي😟...مبين: نجو احكي اوعا تدسي😥كتبت ليهم انو انا اتذكرت ناس امي😔💔جو ناس قصى و عرفو انو انا بكيت...قصي: نجو انتي لازم تتجاوزي الحكايه دي لو م عشانا طيب عشان اخوانك و ابوك م تنسي انهم برضو خسرو بس صابرين انتي زاتك حاولي تقيفي معاهم 😥طبعا كلامو اثر فيني و لقيت انو بالجد كلامو صح ...ملك: خلاص ارحكم ناكل 😊مشينا اكلنا و اي زول مشا بيتو رجعنا البيت دخلت استحميت و صليت بينو قالت إنها عايزة تنوم شويه لانو هي تعبانه 😴خليتها و نزلت دخلت غرفه ناس يزن لقيتهم نايمين و ابوي لسه م جا من الشغل قلت اعمل ليهم كبسه لانهم بحبوها دخلت عملتها و عملت قطعت سلطه و عملت كيكه شكلاته و عصير ابوي جا و اتفاجا بي في المطبخ...نجو انتي كويسه😳كتبت ليهو انو انا كويسه بس حبيت اعمل حاجه تفرحكم شويه❤...ابوي: ربنا يديك العافيه يا بتي و م يحرمنا منك 😘كتبت ليهو امين يا رب انت امشي اغير و تعال عشان ناكل انا بصحي ناس يزن و بجي 😊مشا وانا طلعت غرفه ناس يزن بقيت بصحي في فيهم...شمس: امي خلاص بنقوم 😴دمعت لاكن مسحتها بسرعه هزيتهم لمن صحو استغربو فيني 😳...يزن: مالك يا نجو في حاجه هزيت بلا و كتبت انو يمشو يغسلو وشهم و ينزلو في حاجه حلوه تحت 😊قامو بسرعه مشو الحمام انا مشيت صحيت بينو كتبت ليها غسلي وشك و تعالي تحت قامت و انا نزلت ختيت الاكل في الصفره جو نازلين ...يزن: الله دا لينا يا نجو شكرا ليك 😍و جو حضنوني هو و شمس ...ابوي: يلا ناكل عشان م يبرد😋اكلنا و قمت نضفت الصفره انا و بينو عملنا الشاي و جبنا الكيكه و قعدنا نشرب قمت كتبت ليهم احلى كبستي و كبسه امي ...مبين: اكيد كبسه خالتو 😍صريت وشي و أشرت على باب الشارع و ناس ابوي ميتين ضحك بقينا نضحك و نتونس بالجد كان لينا زمن منها💔 كدا بعدين قمنا انا و بينو مشينا نقرا عشان امتحان بكره.....
#stop🎵
أنت تقرأ
#كابوسي المرعب#
Romanceدي اول روايه لي ان شاء الله تعجبكم ....... كابوسي المرعب. بعصب اي و بقول كلام حار بس واللهي بندم كيف لمن اعرف اني وجهت ليك كلام حار و خليتك تزعل عشان كدا براضيك بسرعه لانو م بهون على تنوم و انت زعلان🎵🥀