follow me

13 1 0
                                    

بارت 12

مرا يوم الجمعه عادي من غير شئ جديد غير انو المتعجرف(عبدالله😂)قال انو م اتوتر و اكون مرتاحه و كدا 😑💔وانا اصلا م شغاله بالموضوع تاني يوم كان يوم العمليه من الساعه ٨ ص لحدي ١٢ ص جهزوني للعمليه دخلوني العمليه عبدالله جا علي...عبدالله: م تخافي نسبه نجاح العمليه دي عاليه خليك بس مرتاحه طيب😊ابتسمت و هزيت ليهو راسي نده على دكتور التخدير شويه شويه بديت افقد الوعي.....برا غرفه العمليات قاعد ابوي و بينو مشت تصلي و هي راجعه اصطدمت بي اشجان🤦‍♀️...اشجان: امممم اكيد صحبه البكماء 😏...مبين: اظن م علموك انو م صح تستهتري بالناس😏على العموم م ح اتكلم معاك لانو حالتك متاخرة شديد و انا الصراحه م فاضيه سووو باي 😊و مشت منها قعدت جمب ابوي و منتظرين عدت التلات ساعات طلع عبدالله من الغرفه مبسوط...عبدالله: الحمدلله مش قلت ليك انو العمليه ح تنجح😊...ابوي: الحمدلله تسلم يا ولدي...مبين: ممكن نشوفها😭...عبدالله: لا لانو ح نوديها العنايه المركزة ممكن لمن تصحا لانو العمليه في الراس 😊و مشا على مكتبو دخل لقى اشجان قاعده جات عليهو حضنتو( نسيت طبعا عبدالله عمرو 30 و اشجان بتقرا طب سنه رابعه و عمرها 24) ...اشجان: دي كلها عمليه اشتقت ليك انا 😘...عبدالله: معليش يا اشجان بس دي كانت عمليه في الراس...اشجان: خلاص م لينا تعال جبت ليك بيتزا مشكله و عصير منقه زي م بتحب😘...عبدالله: يا سلام بحبك لانك بتفهميني😍و قعدو ياكلو و يتونسو فجاء تلفونو ضرب و بقا يتكلم وشو اتغير لحزن بعد خلص...اشجان: مالك في شنو...عبدالله: دا واحد صحبي شغال في المطار قال لي انو اجلو الرحله لي يوم الثلاث بسبب الطقس في امريكا😔💔...اشجان: م مشكله عادي 😊.....اليوم التاني فتحت براحه لقيت قدامي عبدالله و مدخل يدينو في جيوبو...عبدالله: الحمد لله على السلامه يا نجاه كيفك اسي😊حاولت اتكلم بس م قدرت...عبدالله: لا م تحاولي المفروض تاخدي وقت لحدي م تتكلمي م بالسرعه دي اسي ح نوديك غرفتك هزيت ليهو راسي بنعم و ودوني غرفتي جا ابوي داخله و معاهو بينو جو علي و انا ابتسمت ليهم...ابوي: الحمدلله على السلامه يا نجو😚...مبين: في حاجه واجعاك 😟هزيت ليها راسي نظام لا مشا اليوم عادي م فيهو جديد غير انو عبدالله جا و قال انو مسافر الساعه ٩ ص ف حيتابع حالتي من هنالك شال رقم ابوي ....تاني يوم صحيت بصوت يزن و شمس جو 😢حضنتهم علي...يزن حمدالله على السلامه يا نجو😙هزيت راسي جات الممرضه و ادتني ادويتي قعدو معاي يتونسو لحدي المغرب وانا نمت 😴مرت ثلاثه اسابيع و خرجوني من اول اسبوع يوم انا و بينو قاعدين في غرفتي بنجهز نفسنا لانو بكره الاحد نازلين الجامعه و بنتشاكل في الدرجه انا و بينو هي قالت انو لبستها فيها بالون دا و انا دايرة تشيلو لانو لبستي برضو بالون دا فالنهايه اديتو ليها و كتبت ليها انو انا اصلا عايزه البس اللبسه الزرقاء 😏 و انا كظابه بس تعبت منها و م دايرة اطلع الخسرانه💔😂و نمنا على كدا😴الصباح اتجهزنا و ودعنا ابوي و اتجهنا على الجامعه سلمت على دفعتي و مشينا القاعه لانو المحاضرة فضل ليها عشر دقائق اخدنا محاضرتين و طلعنا ناكل مشينا أقرب مطعم اشترينا شورما مع بيبسي 🤤بعد اكلنا لقيت رساله من رقم غريب مكتوب فيها سلام انا د. عبدالله جيت من امريكا اول أمبارح جيت الجامعه و قلت اشوفك لو ممكن كتبت ليهو اوك انا جايه على الجامعه رجعنا الجامعه و بينو كانت معانا لاقيتو سلمت عليهو و سئلني عن حالي و كدا...عبدالله: ح توقفوني كدا م ح تعزموني😅كتبت ليهو جدا ليه لا تأكل شنو ...عبدالله: لالا انا شبعان بس عايز شاي لو ممكن 😁مشينا عند ست شاي طلبت ليهو شاي و نحنا اشترينا مويه و قعدنا...عبدالله: طيب يا نجاه لازم تجي بكره العياده عندي عشان نعمل ليك فحوصات و نعرف الحاصل هزيت راسي بنعم المهم قعدت اتونس معانا جاه تلفون ردا...عبدالله: خلاص يا اشجان انا جاي عليك استأذن و مشا نحنا رجعنا البيت كلمت ابوي...ابوي: واللهي يا نجو م بقدر امشي معاك ممكن تشوفي بينو😔كتبت ليهو لا عادي بمشي برأي اصلا بينو ح تنتهي الساعه خمسه وانا اتنين و ح امشي ليهو من هناك طوالي...ابوي: خلاص كويس م مشكله يلا ماشي انوم و طلع فوق مشيت لناس يزن و اتونسنا و قالو عندهم احتفال يوم الاستقلال الاسبوع البعد الجاي و عايزني اجي وافقت و مشيت نمتا 😴الصباح مشينا الجامعه خلصت محاضراتي و اتفقت مع بينو انو بعد الدكتور ح اجي اسوقها مشيت العياده ......

#stop🎵

 #كابوسي المرعب#حيث تعيش القصص. اكتشف الآن