بارت 21
سامعه صوت بقول نجو نجو فتحت عيوني لقيت بينو...مبين: قومي العمليه نجحت 💕😍سجدت من الفرحه كانو رجعت لي روحي من جديد ❤قمت جريت باسرع حاجه عندي وصلت غرفه العمليات الدكتور كان واقف...نجاه: طمني يا دكتور بقا كيف😭😟...الدكتور: الحمدلله ربنا شفاهو حمدلله على السلامتو😊💕...نجاه: الحمدلله الحمدلله 😭😭...الدكتور: انتو ارتاحو اسي هو نائم لما يصحا بنديكم خبر طيب استاذ محمد تعال نعمل شويه إجراءات😊...ابوي:طيب انتو اقعدو يا نجو طيب💕رافعه يديني فوق بشكر ربي بعد خلصت مسحت وشي🎵...مبين: نجو وين عبدالله م جا معاك🤨عاينت ليها بنظره مليانه حزن نزلو مني دموع حارة💔ضمتني عليها 💔حسيت بحضن كنت محتاجاهو من امي عشان تصبرني حسيت بامأن💔...مبين: حصل شنو 💔...نجاه: اتطلقت😓💔فكتني بقت تعاين لي كانت بتستوعب الحاصل بعد مسافه دمعت💔...مبين: اشجان و امو صح💔...نجاه: اي و ح يتزوج اشجان 💔سرحت بعيد كنا في المطار راجعين السودان واحد قالي انتي جميله جدا يا انستي ضحكت عاينت لعبدالله قرب يطرشق من الغضب ...عبدالله: انها مدام لقد اخطأت 😒عاين لي...عبدالله: عاجبك الوضع صح😒...نجاه: عادي يعني فيها شنو برفع في معنوياتي🙂😌...عبدالله: ماف زول غيري ح يرفع معنوياتك غيري انتي حقتي انا بس😒❤...نجاه: اممم بكره بتتزوج فيني و بروح كلو...عبدالله: انا م شايف واحده غيرك و لا بفكر في زول غيرك انتي بس شاغلاني 😉😍😍...مبين: م تزعلي بجي بكره زول احسن منو😥💔...نجاه: م زعلانه انا زعلانه عشان وثقت فيهو بس خلاص ح اشيلو من راسي 🙂💔...ابوي: بتي القويه 😭💔...نجاه: ابوي انت قاطعني...ابوي: اي يا بتي سمعت اي حاجه وانا معاك لانك تربايتي و متأكد انهم فهموك غلط💔...نجاه: ابووي 😭💔جا احتواني...ابوي: اهدي خلاص الفات مات و لو انو زول كويس كان ح يعرف قيمتك 💕😭كنت زعلانه لاني خليت الزول ال انا بحبو حسيت بفراق كبير في قلبي لكن اتجاهلتو🙂💔مع انو م سهل انسا حبي💔يزن كل يوم ماشي في تحسن ...الدكتور: الليله ح نخرج يزن لانو الحمدلله تحسن...عمر: شكرا ليك يا دكتور😊...الدكتور: العفو ولو دا واجبي💕قاعدين مع يزن في الغرفه انا و ابوي و مبين و شمس يضحكو و يتونسو و انا شارده بعيد💔مره ابتسم و مرات اسكت عمر دخل...عمر: عمي قالو الليله ح يخرجو يزن 💕...ابوي: كويس طيب الحمدلله💙...عمر: نجاه عايز اقول ليك حاجه بس م تزعلي 💔...نجاه: قول يا عمر 🙂💔...عمر: بصراحه عبدالله عرسو يوم الجمعه الجايه م عايز امشي لانو العملو فيك م هين😓💔...نجاه: الف مبروك طيب 🙂لالا لازم تمشي لانو صحبك يا عمر وانت م ليك ذنب 🙂💔...عمر: انا اسف واللهي يا ريت لو حكى لي الحاصل كنت وعيتو💔🚶♂️...نجاه: عادي ولا يهمك 💔ابوي بكره نعمل كرامه رائك شنو 😊...ابوي: تمام م عندي مشكله خرجونا البيت دخلت يزن غرفتو و اديتو الدواء عملت لابوي الشاي اتجهت على غرفتي دخلت قفلت الباب بوراي اتكلت على الباب بقيت أعاين للغرفه يوم انوم كتير بجو لين و لارين بجو يضربوني بالمخداد 💔...لين: انتي زوله نوامه ياخ م ممكن كدا😕...نجاه: دايرين شنو انا تعبانه😣...لارين: يعني م ح نودينا 😢...نجاه: يا عمري انتو اكيد اوديكم القمر لو دايرين اخسر قروشي فيكم حلال زاتو😍😘حضنتهم...لين: بنحبك يا نجو انتي احلى أخت في الكون 🥰...امي: عاد يا نجو الح يتزوجك ح يرجعك من مسكنتك 😕عاينت للصورة الجماعيه حقتنا...نجاه: كلامك صح يا امي رجعوني 💔اتوضيت صليت و انا الدموع م وقفت مني شلت القرآن قريت لمن نمت😴صحيت ٦ أول مره اصحا كدا بعد سمو سافرت 💔قمت استحميت صليت نزلت جو خالاتي و عمتي بكو معاي 💔😭خالاتي مسكو الغداء كلو💕بينو جات مسكنا انا و هي و عمتي مسكنا اللقيمات و الرز باللبن...عمتي: يا نجو في حاجه محيراني ليه مي بتعمل ليك كدا🤨...نجاه: م عارفه يا عمتو ربنا بس يسامحها😞💔( عمتي دي عسل اولادها كلهم متزوجين و هي قاعده براها لانو راجلها مغترب بعد عرفت بطلاقي قالت ح تقعد معانا💕) الناس بدت تجي انا و بينو غيرنا هدومنا لبست جلباب استقبال حلو لونو ابيض مع اسود و طرحه سوداء🖤💕بينو عزمت حازم بقا يساعدنا يشيل الغداء هو و عمر برص في الكبابي حقت الشاي في الصينيه و قاعده في المطبخ بينو مشت تودي الاكل ليزن طرحتي وقعت من راسي في زول رفع طرحتي في راسي...نجاه: شكرا يا عمتو 💕بس ماف رد أتلفت لقيت عبدالله في وشي كان باين عليهو الحزن بس مخبيهو💔...عبدالله: كيفك💔...نجاه: اووو العريس كيفك 😊💔...عبدالله: طرحتك لي واقعه😡...حازم: نجاه صينيه الشاي جهزت...نجاه: اي هاك 💕اديتو الصينيه و مشا...عبدالله: دا بعمل هنا في شنو 😡...نجاه: جبت ورقه طلاقي 🙂...عبدالله: نجاه ردي😡...نجاه: م ليك دخل اوكي يجي م يجي هو حر 🙂طلعت من المطبخ 💔عمر جا شاف عبدالله...عمر: انت بتعمل هنا في شنو😒...عبدالله: عمر انت كمان 💔...عمر: لو كنت قايلني صحبك صحي كنت حكيت لي الحصل ليك بس م هاميك و اسي اتحمل مسئوليه العملتو اديني الورقه😊 عبدالله وشو حمر اداهو الورقه و طلع💔قاعده في الغرفه ابكي بينو و عمتي بهدو فيني 💔غمرت ليهم.......
#stop🎵
أنت تقرأ
#كابوسي المرعب#
Romanceدي اول روايه لي ان شاء الله تعجبكم ....... كابوسي المرعب. بعصب اي و بقول كلام حار بس واللهي بندم كيف لمن اعرف اني وجهت ليك كلام حار و خليتك تزعل عشان كدا براضيك بسرعه لانو م بهون على تنوم و انت زعلان🎵🥀