follow me

13 1 0
                                    

بارت 17

أصبح الصباح طرنا الجامعه و انا كل مره اضرب م يرد قلت معناها مشغول رجعت البيت و م رد بديت اقلق ضربت برضو م رد قلت واللهي م اضرب تاني😤فضلنا كدا يومين💔التاني يوم وانا في الجامعه ماشا على القاعه و بعاين للشنطه بفتش بس استطدمت بزول رفعت راسي...نجاه: معليش انت😳...عبدالله: كيفك حبيبي م رديت و جريت على القاعه دخل الدكتور بدأ يشرح قام عبدالله فتح الباب...الدكتور: اووو دكتور عبدالله اخبارك يا...عبدالله: تمام وانت...الدكتور: الحمدالله واللهي مشا همس ليهو...الدكتور: اتفضل دا طلب ليك😊جا على مبتسم قعد جمبي بقيت ازح منو و هو يقرب مني لحدي م اتلصقت على الحيطه😂💔...نجاه: زح يا سمين مني😑...عبدالله: سمين انا يا حيوانه😂...نجاه: م تتكلم معاي 😑...عبدالله: انا عارف اني طنشتك بس كنت مشغول💔...نجاه: اممم...عبدالله: اممم دي شنو يابت لسه زعلانه...نجاه: قوم من جمبي😑...عبدالله: يا خسارة جبت ليك هديه و كنت ح اعزمك بس شكلك و دايره😏...نجاه: الهديه شنو🌚💔...عبدالله: عفنه خلاص 😂خلاص بعد الجامعه بديك ليها😉خلصنا المحاضرة اصلا كانت واحده طلعنا مشينا ركبنا العربيه...نجاه: هديتي وين🌚💔...عبدالله: شفقانه خلاص دقيقه طيب😂رجع يديو ورا جاب كيس كبير اداني ليهو كان فيهو ورد و شكلاتات و حاجات حلوه😍...نجاه: واااي شكرا ليك حياتي 😍...عبدالله: كلو لسعادتك😘مشينا مطعم طلبنا اكلتنا المفضله🤤بعد طقينا...عبدالله: نجاه عايز اقول ليك حاجه...نجاه: اتفضل و بشرب في المنقه...عبدالله: ح نعمل العرس بعد اسبوعين😊 تفيت العصير 😂...نجاه: شنو 😳...عبدالله: مالك م دايراني 😡...نجاه: لا م كدا بس مش بدري😥...عبدالله: لا م بدري ح نعمل جرتق و نسافر شهر العسل تركيا و نجي😒 عشان جامعتك...نجاه: لاكن قاطعني...عبدالله: ماف لاكن موافقه ولا لا😤...نجاه: طيب امري لله😑...عبدالله: طيب ارح نمشي نكلم ابوك مشينا البيت كلم ابوي و اتفقوا نعمل جرتق بس بعد طلع بينو جاتني...مبين: كيف يعمل العرس بعد اسبوعين؟...نجاه: م عارفه واللهي يا بينو😥...خالتي: من بكره ح نبدا الحبسه حقتك و قبل العرس نعمل الحنه...نجاه: لا م دايرة حنه عشان ناس امي💔...خالتي: م مشكله بس بكره الحبس و جامعه م تمشي...نجاه: لا يا خالتي بمشي عادي و بجي...خالتي: استغفر الله عنيده شديد🤦‍♀️💔.....مي: ألو يا عبدالله كيف تعمل العرس بعد اسبوعين😒...عبدالله: الم عاجبو م يجي😡و البيت م راجع...مي: خلاص يا ولدي اصلك عنيد طيب مافي مشكله🤦‍♀️...عبدالله: بالجد يا امي😳...مي: اي مالك و تعال البيت اشتقت ليك يا ولدي😢عبدالله الفرح م ساعيهو...عبدالله: طيب يا امي بعد الشغل ح تلقيني جيت يلا سلام 😍...مي: الله يسلمك يا ولدي 😊قفلت الخط...اشجان: يعني معقوله يا خالتي توافقي على الزواج 😡...مي: انتي هبله عبدالله مصر على الزواج دا لاكن انا عندي خطه رهيببه تعالي اكلمك😈......مبين: من بكره بعد الجامعه على طول انتي ح ترجعي البيت و انا و البنات ح نمشي السوق نشتري ليك الحاجات...نجاه: ياخ م ضروري...مبين: انا طلبت رائك😏...نجاه: خلاص خلاص دايرة انوم انا و رقدت نمت الاسبوعين مرو بلمحة بصر انحبست و طبعا عبدالله يضرب يضحك علي و يقفل بقول لي لابسه النقاب زي النينجا😂😂و الليله يوم الجرتق مشينا من الصباح الكوفير صحوني بالجلاله😂عملت حنه عروس مكياج عروس و لبسوني الثوب اي زول شغال لي طالعه قمر ١٤💕😍😍و البنات كانو مززز 💞بقينا منتظرين عبدالله و الاولاد اول م وصلو طلعت ليهو برا كان بالجد ايه من الجمال 💓حصنتو هو كان فاتح خشمو😂...عبدالله: اسمك منو يا عسل ممكن اسوقك بدل مرتي😂صريت وشي😂...نجاه: معليش منتظره راجلي بجي اسي ح يقتلك لو شافك😌😂مسك يدي ركبني العربيه😂غار الكلب😂💔حصني في العربيه قال عشان اصحابو م يشوفوني💞وصلنا البيت الجرتق نحنا عاملنو في البيت قعدونا جرتقونا طبعا لمن جا وقت اللبن مسك ليهو جقمه كبيرة و تفها فيني😂انا قربت ابكي لانو المكياج حلو شديد 😂شلت بقجه و تفيتها في ساعتو الإبل 😂💔طوالي حمر لي عرفت قيامتي ربطت😂جو الناس باركت 💕اشجان جات سلمت علي بطرف يدها ولا اشتغلت بيها فتحو اغاني لاكن عبدالله حلف قسم م اقوم ارقص😒 انتهت الحفله و ح نسافر طوالي تركيا و هاك يا البكاء بكيت لمن الله غفر لي 😭😭وصلنا المطار و سافرنا تركيا 😍انا و عبدالله م قعدنا دقيقه اتفسحنا لمن زهجنا و بعد شهر رجعنا السودان سكنا مع ناس خالتو مي في البيت و بمشي عادي الجامعه وحياتنا حلوة عاديه 😍💕..........

#stop🎵

 #كابوسي المرعب#حيث تعيش القصص. اكتشف الآن