بارت 16
اليوم التاني صحيت متاخرة عاينت لقيت بينو ماف استغربت دخلت استحميت و صليت نزلت تحت لقيت البيت قايم فوق و تحت و مليان ناس عاينت لقيت بينو رابطه طرحه فوق رأسها و منظرها بضحك😂💔بنتشاكل مع شلتي اتكيت على الحيطه و ربعت يديني...مبين: اسمعوني الاولاد أمشو جيبو الحاجات الناقصه و البنات ح نمشي مع نجو الكوفير خالات نجو بعملو في الاكل و الضيافه و البيت اصلا نضيف 😍...نجاه: م ضروري ياخ كوفير ح اعمل مكياج هنا بس 😑...مبين: شوفتي انتي يا ام راس تخرسي خالص ح نمشي جوا عينك 😒قعدو يزنو فوقي لمن وافقت😑بعد ساعه مشينا الكوفير عملت لشعري مكواه و مكياج خفيف لبست فستان لونو ازرق من تحت و فضي من فوق كعب فضي و محجبه طرحه ازرق ناس الكوفير شغالين لي سمحه و حلوه حصنوني 💕ناس بينو كانو لابسين زيي بس بالعكس يعني ازرق فوق و فضي تحت بعد خلصنا...نجاه: يلا ارحكاكم نطلع...مبين: م ح تسوقي لانك عروس ح بجو ناس قصى يسوقونا و نادر ح يسوق عربيتك😏 طبعا م بقدر عليها استسلمت جو ركبنا وصلنا البيت قبل العشاء دخلنا بالباب الخلفي طلعت غرفتي و بقينا منتظرين ضرب لي عبدالله: نحنا وصلنا يا وتيني 💕دخلو كانو اهل عبدالله و معاهم اشجان 😑💔استقبلوهم ناس ابوي قعدو في الصالون قامو ناس عبدالله يعرفو عن نفسهم و كدا...سمو: يلا نادو عروستنا نبدا الخطوبه بعدين نتم الونسه😊 جاتني بينو و البنات نزلنا تحت سلمت عليهم و قعدوني جمب عبدالله و هو عينو م نزلت مني قام همس لي ...عبدالله: ممكن اعرف خطيبتي وين😏...نجاه: عبدالله دي انا 😑...عبدالله: م شاء الله عملتي عمليه تجميل انتي😂...نجاه: لو م سكت ح اقوم و اقول م موافقه 😒...عبدالله: يهون عليك ياخ 😌...نجاه: شديد 🌚...عبدالله: عشان لقافتك دي ح اعمل حاجه تندمي عليها اصبري لي😏...نجاه: شنو مثلا تخطفني🌚...عبدالله: اسواء بكتير يا بيبي🌚😌💔قطعت كلامنا بينو بصوت عالي...مبين: بتقولو في شنو أنتو سمعونا معاكم🐸💔قعدو يضحكو لبسنا بعض الخواتم و كانت فرحتي لا تتوصف💕 جو بقو يباركو قامت جات اشجان باركت لي عبدالله و جات علي همست ...اشجان: م تفرحي ح ارجعو😏 و مشت استغربت من كلامها بس م استغلت بيها قام عبدالله: ممكن يا نجاه تطلعي فوق 😊خجلت قربت اضربو صريت و كاتم الضحكه طلعت مع بينو غرفتي...بينو: بقيتي مخطوبه و خليتيني😏...نجاه: لازم يا بيبي🌚قمنا نتصور و متهابل بس نسمع ليك ضرب رصاص و زغاريد بقينا انا و بينو بنعاين لبعض و نحنا مخلوعين😳الباب الغرفه اتفتح جو داخلين البنات يبكو...ناديه: مبروك يا نجو عقدو😭رغم صدمتي انا و بينو قعدنا نبكي 😭جو خالاتي و ام عبدالله باركو لي نزلنا تحت ابوي بارك لي و قالو نطلع انا و عبدالله يخلونا في راحتنا💕اول م طلعنا ضربتو في كتفو...نجاه: دا شنو يا مجنون😡...عبدالله: مجنون بيك😍...نجاه: ليه يعني تعمل كدا نحنا قلنا بس خطوبه😒💔...عبدالله: معليش حياتي بس دي نتيجه اي زول بقل ادبو معاي😌بقينا نتشاكل 😂😂......مي: وين المدام م موجوده؟...ابوي: الله يرحمها يا رب💔 ...مي: اسفه يا اخوي💔...ابوي: ولا يهمك يا اختي💔...مي: كانت عيانه ولا شنو💔...ابوي: لا واللهي بس كان مشو فيلا و حكا ليها الحصل💔 بعد خلص ملامح مي كانت م بتتفسر من الغضب😡...مي: يعني انت محمد حسن...ابوي: ايوا ليه في حاجه يا اختي🤨قامت مسكت يد بتها و طلعت حتى من غير م ترد جات ماره بالحديقه و شافتنا...مي: عبدالله يلا ارح قدامي بسرعه😡...عبدالله: خير يا امي في حاجه😥...مي: في البيت ح تعرف😡 و طلعو بسرعه دخلت البيت...نجاه: ابوي مالها خالتو مي منصبه...ابوي: بري يا بتي كنا بنتونس عادي قامت طلعت😕...نجاه: ربنا يجعلو خير بس 🙁نضفنا البيت و ودعنا الناس طلعت استحميت جيت مسكت تلفوني بضرب لعبدالله م برد بينو جات مارقه من الحمام...نجاه: بينو عبدالله م برد😥...مبين: امكن نام يلا نحنا زاتنا ننوم رقدنا نمنا 😴.....مي: اسمع هنا يا عبدالله ح تطلق نجاه و ترسل ليها ورقتها بكره 😡...عبدالله: شنو بتقولي في شنو يا امي😳...مي: كلامي دا يتنفذ بالحرف الواحد فاهم بكره يعني بكره😡...عبدالله: ليه السبب شنو؟ 🙁...مي: كدا بس و تعرس اشجان😡و دار النقاش بينهم و عبدالله هاج شديد...مي: ح تطلقها ولا لا😡...عبدالله: لا يعني لا و م بعرس اشجان و اقول ليك حاجه انا طالع من البيت و رجعه هنا م جاي😡و طلع و امو بتنادي فيهو بس م ردا ركب عربيتو و اتصل لعمر...عمر: عريسنا...عبدالله: اسمعني يا مان انا جاي ابيت معاك...عمر: مالك خير 😥...عبدالله: اجي ولا لا😑...عمر: دا كلام ليك البيت بيتك💕عبدالله مشا ليهو و دخل نام عمر م حبه يزعجو....
#stop🎵
أنت تقرأ
#كابوسي المرعب#
Romanceدي اول روايه لي ان شاء الله تعجبكم ....... كابوسي المرعب. بعصب اي و بقول كلام حار بس واللهي بندم كيف لمن اعرف اني وجهت ليك كلام حار و خليتك تزعل عشان كدا براضيك بسرعه لانو م بهون على تنوم و انت زعلان🎵🥀