follow me

20 1 0
                                    

بارت 15

رجعنا البيت و حكيت لي بينو الحصل...مبين: انا مش قلت ليك 😏...نجاه: خلاص يا طيره يلا نومي 😑...مبين:و حلاتي البخجل 😂💔ضرب لي عبدالله قلبي دق بسرعه رديت...عبدالله: يا جميل💕...نجاه: اهلين...عبدالله: مشتاقين💕الخجل تمالكني بقيت أعاين لبينو نظام الحقيني و هي عامله زي الاطرش في الزفه😂😂💔...عبدالله: اسمعيني رائك شنو نطلع بكره اصلا انا و عمر صحبي طالعين بكره نفطر...نجاه: تمام و انا ح اجيب معاي بينو😊اول م قلت اسمها نطت فوق و شغاله لي لالا قولي انا مته 😂😂💔لانو بتكرهو بقينا نتونس لحدي م قفل...مبين: اسمعي م ماشا معاك😒💔...نجاه: يا خساره كنت ح اعزمك من كوكيز شوب😏...مبين: بعد الجامعه ولا قبليهو🌚😂💔ضحكت فيها و وريتها بعد الجامعه بينو رقدت نامت انا قلت اقوم استخير و انوم.....الصباح صحيت نشيطه 😍 استحميت و صليت دايره البس عبايه...مبين: انتي حيوانه ولا شنو م ح تلبسيهو لو متِ🤨طلعت لي فستان لونو اسود فيهو ورود بالأبيض و طرحه بيضه و سنيكرز بالابيض و قالت اعمل مكياج حفيف قلت ليها لا اصرت اعمل غلوس و مرقنا في الجامعه شلتي شغالين لي تشغيلات لانو ماشاء الله على بينو م بتمسك خشمها ورتهم اني ماشا اشوفو😑بعد خلصنا ضرب لي عبدالله...عبدالله: اطلعي برا انا منتظرك قفلت منو طلعنا كان لابس بنطلون اسود و قميص باكمام بالبيج و ساعه سوداء و مرجع شعرو لورا💕واقف مع واحد طول عبدالله لونو قمحي عندو سكسوكه 💕مشينا عليهم قام عبد الله عرفنا بيهو...عبدالله: طبعا دا عمر صحبي😊و يا عمر دي زولتي و دي مبين...عمر: اتشرفنا و كان بعاين لمبين...عبدالله: مبين امشي مع عمر و انتي يلا معاي...نجاه: بس انا معاي عربيتي...عبدالله: بعد نخلص ح نرجعكم هنا 😁أتلفت لقيت بت الناس ماف مشت مع عمر الخاينه و انا قلت ليها نكون مع بعض😂💔 ركبنا عربيتو ساكتين...عبدالله: الليله مالك طالعه حلوه كدا😉من الخجل قربت انط من الشباك😂💔...نجاه: قصدك اني شينه 😒...عبدالله: العفو ياخ قصدي لانك حقتي 😌...نجاه: متين هو كان م امبارح 😏...عبدالله: تصدقي من اول يوم انا شفتك و انتي م رحتي من بالي و كنت بجيبك العياده عشان اشوفك لاني بحبك😍خجلت...نجاه: لسه م وصلنا🌚💔...عبدالله: انتي واللهي مجنونه🤣🤣وصلنا المطعم كدا حاجه رهيبه بسيط و راااقي انا بقيت اتلفت...عبدالله: عجبك؟...نجاه: اكيد روعه بس 😍...عمر: عبدالله بجي هنا ياكل بيتزاتهم و بقول انهم بعملو عصير منقه ظابط...عبدالله: انت قايل شنو زولتي بتحب نفس اكلى و عاين لي...مبين: صدفه حلوة طيب يلا نطلب عشان انا جعت 😋طلبنا اكلنا و بالجد طلع بعملو احلى عصير منقه🤤...مبين: رائكم شنو تجو الاحتفال حق ناس يزن في المدرسه بفنان يوم الخميس وافقو و قالو ح يجو💕 قامو عمر و بينو زحو مشت طربيزة تانيه...عبدالله: ممكن اسئلك سؤال؟...نجاه: اتفضل...عبدالله: الولد السلمتي عليهو بالاحضان دا منو😒...نجاه: ود خالتي محمد...عبدالله: و عادي نسلم عليهو بالاحضان😒...نجاه: اي لانو راضع معاي😏...عبدالله: حتى ولو يا نجاه انتي ح تتزوجي م صح😒...نجاه: ليه انت غيرت 😏...عبدالله: اكيد لازم لانو ح تبقي حقتي😌خجلني قمت ...نجاه: بعد دا نمشي صح 🌚ضحك...عبدالله: يلا طيب و أشر لي ناس عمر يلحقونا وصلونا الجامعه و من هناك رجعنا البيت.......المساء مشا عبد الله المطار عشان يستقبل ناس امو جات مرا في الأربعين من عمرها و يبدو عليها انها مهتمه بنفسها اسمها مي و معها فتاه في العشرين من عمرها و هي سمو جو حضنو عبدالله سمو بكت...عبدالله: انتي يا سمو م نصيحه كنت معاكم قبل شهر😂...سمو: امي عايني عبدالله😭💔...مي: عبدالله خليها مشتاقه ليك😂...عبدالله: طيب ارحكاكم 😄ركبو العربيه...عبدالله: امي انا قررت اعرس 😊...مي: صحي يعني خلاص ح نتقدم لي اشجان😍...عبدالله: لا يا امي م اشجان وحده تانيه 😅...مي: اجي ليه ماله اشجان🤨...عبدالله: م حصل نصيب يا امي😑...مي: اسمها منو طيب...عبدالله: نجاه😊و عايز اتقدم ليهو يوم الجمعه دي ...مي: خير يا ولدي ربنا يجيب الخير بري بس عيب لي اشجان😏...عبدالله: امييي😑💔...مي: خلاص سكتنا وصلهم البيت و اي زول مشا غرفتو......مرت الايام و انا و عبدالله بنتونس و قال لي ابوي انو عايز يخطبني ابوي اخذ موافقتي و قال لابوي انو ح يخطبني يوم الجمعه و انا الصراحه بديت اتعلق بيهو 💕 يوم الخميس كان اجازه للاستقلال ضرب لي عبدالله...عبدالله: البس شنو يا نجاه؟...نجاه: البس بنطلون اسود و قميص اخضر...عبدالله: انتي لابسه شنو😌...نجاه: ح البس فستان فيهو بالاسود و الأخضر و طرحه سوداء و كعب اخضر💕اتونسنا قفلت منو مشيت جهزت ناس يزن و لبسنا ابوي قال م ح يقدر يجي ف مشينا برانا وصلنا انتظرنا كدا جا عبدالله و كان م شاء الله 💕معاهو مرا و بت و عمر سلمنا على عليهم...عبدالله: دي يا نجاه امي و اختي سمو هم عيلتي جات سمو حضنتني...سمو: مرت اخوي السمحه😍و سلمت على خالتو و طلعو ظراف و اتونسنا...مي: ماشاء الله على مرت ولدي ربنا يحفظك😘 عدا اليوم و كان ظريف و قالو ح يجو بكره بعد صلاة العشاء مشينا البيت حكينا لابوي دخلت استحميت طلعت بنشف في شعري...مبين: عاد نسابه تمام😉...نجاه: انطمي يا بت 😑 ضرب لي عبدالله اتونسنا لحدي م نمت ليهو في التلفون😂💔 ....

#stop🎵

 #كابوسي المرعب#حيث تعيش القصص. اكتشف الآن