follow me

11 1 0
                                    

بارت 18

مرت شهرين سمو رجعت امريكا لأنها آخر سنه ليها اشتقت ليها لأنها كانت بتونسني و مساعداني خالتو مي ظريفه معاي و انا و عبدالله عايشين احلا ايامي لاكن بعد سفر سمو حياتي اتغيرت شديد يوم جات خالتو مي دقت الباب الساعه اربعه صباحا عبدالله نومو تقيل مشيت فتحت...مي: تعالي دايراك...نجاه: حاضر😊مشيت معاها نزلنا المطبخ كان جايط شديد...نجاه: خالتو وين ساميه و منى...مي: سافرو يا بتي الصباح وانتي عارفه م بقدر برأي و سمو سافرت😔قلبي وجعني 💔...نجاه: خلاص يا خالتو بشتغل انا...مي: طيب بعمل معاك...نجاه: لالا يا خالتو انتي ارجعي نومي انا بخلص سرعه سرعه😊مشت و لا كترت كلام 💔 انا اتلفت على المطبخ و اخدت نفس بديت في العده كانت كتيرة شديد التقول كان عندنا عرس🤦‍♀️خلصت و نضفت المصاطب و الارضيه لقيت الساعه ٦ ص و جامعتي الساعه ٧ عملت كيك و شاي طلعت استحميت لبست شربت الشاي و مرقت الجامعه......عبدالله صحا لبس للعياده نزل لقى امو رابطه طرحه في رأسها و شغاله في المطبخ...عبدالله: امي مالك في حاجه😳...مي: عبدالله انت هنا انت عارف البنات سافرو صحيت اربعه نضفت و عملت ليكم الشاي نجاه شربت و طلعت تعال اشرب💔😊...عبدالله: طيب يا امي ليه م صحيتي نجاه تساعدك...مي: يا ولدي صحيتها بس قالت إنها تعبانه عليك الله م تقول ليها بتزعل 😢💔 عبدالله عصب شاي م شربو طلع😡.....خلصت محاضراتي غشيت بينو اتونسنا رجعت البيت الساعه ٣ عصر لقيت خالتي شايله مكنسه و بتنضف...نجاه: حيلك حيلك خالتو بتعملي في شنو😥...مي: انتي جيتي يا بتي واللهي قلت اساعدك قبيل نضفتي المطبخ براك م دايرة اتعبك و اسي جايه من الجامعه م صح😕...نجاه: م بتعب ولا حاجه انتي امشي ارتاحي بتكوني تعبانه نسيتي الضغط ولا شنو😦...مي: اي يا بتي لاكن الغداء م عملتو...نجاه: خالتو انا بعملو امشي ارتاحي😊ختت المكنسه ختيت شنطتي طبعا البيت كبير شديد🤦‍♀️شلت هم بحثي قلت م مشكله بهون نظفت بهدوم الجامعه💔 اي بقعه في البيت خلصت مشيت عملت الغداء طلعت استحميت و الساعه بقت ٧ مساء و عبدالله بجي ٨ و انا هلكانه قلت انوم حبه و اقوم اعمل البحث صليت و رقدت طوالي .....خالتو مي تابعتني لحدي م نمت نزلت قريب لجيت عبدالله مسكت المكنسه و بقت تنضف في الصاله 💔عبدالله جا و اتخلع...عبدالله: امي وين نجاه😡😤...مي: جات من الجامعه قلت ليها بس هي تعبانه رمت شنطتها هنا و طلعت م تمشي تتكلم معاها😥يلا تعال اكل معاي هي جات اكلت قبل شويه و رجعت نامت 💔عبدالله م كان داير بس امو اصرت عليهو اكل طلع فوق استحما و صحاني و انا م بين صاحيه و نايمه...نجاه: مالك يا عبدالله في حاجه😪...عبدالله: ح اقول ليك حاجه ياريت تساعدي امي طيب و رقد نام استغربت دا مالو قمت مشيت غسلت وشي جبت حاجاتي عملت البحث خلصت بعد تلات ساعات 😣جعت نزلت عملت لي شندوتش شلت شنطتي و مشيت نمت 😴 فضلت كدا يا جماعه اكتر من ثمانيه شهور خلصت تالته دخلت رابعه و انا في روتيني اصحا اربعه اشتغل امشي الجامعه اجي اشتغل و كل يوم اغسل هدوم و انضف الحديقه اعمل الغداء برقد انوم و مرات بكون صاحيه عبد الله اول م يجي خالتي بتوريهو انها اشتغلت الشغل كلو بقول ليها نجيب شغالات بس هي بتقول ليهو م بحب شغل غير شغلي 💔و بجي يكورك فيني أو يتزهج ليه م بشتغل و انا ساكته م بقدر اقول ليهو خالتي بتقول كذب لاني م دايرة اخرب علاقتهم يوم انا في الجامعه كنت قاعده مع الشله بس هم مشو المكتبه يجيبو شيتات جا واحد دقعتنا اصغر مننا بس شكلو كبير 🥀قلت ليهو انا م فاهمه محاضره ممكن تشرحها لي لانو نمت فيها من شدت التعب💔قعد يشرح لي عبدالله جا يسوقني عشان ارجع اساعد خالتو و شافني مع الولد عصب شديد لمن عروقو ظهرت جا علي...نجاه: عبدالله انت هنا😃بس م اتكلم معاي مسك يدي بقوة و ركبني العربيه بقا سايق باسرع م يمكن 😡نزلني البيت و فات قلت يا ربي دا مالو دخلت عملت شغلي كلو بعد خلصت ضربت لي بينو قالت جاياني في شمار عملت ليها كيكه شكلاته 😋و شاي جات قعدنا...مبين: نجو عايني نفسك عامله كيف مالك في شنو انتي آخر فترة م عاجباني 😥حكيت ليها الحاصل...مبين: ليه تسكتي يا نجو م صح كدا...نجاه: لا يا بينو انا صابرة امكن هي عايزة تعلمني المسئولية💔...مبين: ماف مسئوليه كدا 😡...نجاه: خلاص خلينا مني احكي الشمار شنو 🌚...مبين: طيب طبعا انا و عمر من يوم الجرتق و نحنا بدينا نتعرف على بعض و كدا و اتربطنا و اسي قال عايز يتزوجني🙈💞عاينت ليها يتطرق بطرف عيني شلت المسند و صربتها😂😂💔...نجاه: و ليه يا حيوانه م كلمتيني 😒...مبين: عشان اعمل ليك سربرايز 🌚😂💔...نجاه: اها و جاين متين قال...مبين: هو قال نعمل الخطوبه يوم الخميس و العرس بعد شهر 💞...نجاه: واااي يا حقيرة بالجد فرحت ليك انا و ناس امك جاين متين قالو😍😍...مبين: جاين بكره 🙈 خططنا زييين و اتونسنا بعدها طلعت غسلت العده و طلعت فوق و نفس موال كل يوم جا عبدالله خالتو قالت ليهو انو جاتها مبين و هي عملت الضيافه و هو طبعا جا عصب علي 💔💔و طبعا خالتو شغاله ليهو نفسي في حفيد و م أدراك مشينا لي كم دكتور و كل مره بقولو لينا ماف شئ عبدالله بقا عصبي و دايما نحنا في حاله نقاش بتنرفز و يتزهج 💔 اليوم التاني جيت من الجامعه لقيت اشجان قاعده مع خالتي و آخر ونسه و ضحك😒💔سلمت عليهم...مي: اسمعي يا نجاه بعد تخلصي نضافه و طبخ نزلي دولابي و رتبيهو لي و شيلي شنطه اشجان فضيها في الدولاب عشان هي قاعده معانا كم يوم 💔عملت الشغل كلو م خليت شئ طلعت استحميت و نمت جا عبدالله سلم على اشجان...اشجان: انت يا عبد الله انا من م جيت خالتي دي واقفه على حيلها نجاه جات اكلت و طلعت تاني م جات 💔جا صحاني كورك فيني و انا ساكته 😔💔 رقد نام انا بعد م يتفشا فيني بشيل مصلايتي اصلي و ابكي الليل كلو و انوم😔💔.......

#stop🎵

 #كابوسي المرعب#حيث تعيش القصص. اكتشف الآن