بارت 28
عبدالله: طمنا يا دكتور 😥...الدكتور: الحمدلله كويسه عدت على خير خلوها نص ساعه بعدها ممكن تشوفوها😊...ابوي: الحمدلله على سلامتها...عبدالله: الله يسلمك يا عمي لو ممكن اتكلم مع نجاه😓...ابوي: لو هي دايره م عندي مشكله...عبدالله: تسلم يا عمي و انا اسف 😓💔...ابوي: لا يا ولدي انت م غلطان انت برضو كنت مظلوم زينا💔كر ليهو كرسي و قعد جمبي خت بدو في رأس اويس انا طوالي قبلت💔 دموعو نزلت 💔...عبدالله: ليه يا نجاه حرمتيني من ولدي ليه م خليتيني اضمو علي💔انا دموعي نزلو عشرة عشرة...نجاه: ليه عشان تشيلو مني 💔...عبدالله: منو القال لو كنت عارف كنت ح ارجع انتي و ولدي عندي💔...نجاه: لا ليه عشان تسمع كلمه عني و تجي تضربني م خلاص كف و ضربت بعد دا ح تقتلني مثلا 💔...عبدالله: انا اسف انا فعلا غلطت و ندمان م تفتكري اني كنت مبسوط من م خليتيني بالعكس كنت بتعذب 💔...نجاه: اسف! دي ح ترجع امي ولا اخواتي و لا تعبي في بيتكم و لا دموعي ولا شنو بالظبط😭💔...عبدالله: نجاه انا لسه بحبك و دايرك ترجعي 💔...نجاه: لالا لا دي احلمها انا ارجع معاك انت ارجع لزول م عندو ثقه فيني حتى لو شافني عملت الغلط بجي يسئلني 💔م يظلمني ساي عمري ابوي م ضربني عشان تجي انت تضربني ولا على شنو عشان اخذت حقي💔...عبدالله: معليش يا عمري انا غلطت في حقك 😭💔...نجاه: بس زح مني لاني بكرهك غلطانه اني حبيتك 😠💔زح مني وقف جمب عمر و الدموع م فارقتو💔...عبدالله: عمر 💔عمر جراهو عليهو ضماهو...عمر: لو كنت كلمتني كان م حصل دا كلو شوف اسي خسرت مرتك البتحبها و ولدك💔...عبدالله: كنت غبي 💔...عمر: خلاص اهدأ كلو لخير 💔المهم بعد نص ساعه عبدالله دخل لامو ...مي: عبدالله😥كان حزين شديد💔...عبدالله: حمدالله على السلامه يا امي😓💔...مي: يا ولدي انا غلطت في حقك حرمتك من فرحتك كنت قايله نفسي اني بعمل في الصح 💔...عبدالله: م حرمتيني من فرحتي بس و كمان من حياتي ربنا يسامحك يا امي💔...مي: ممكن تنادي لي نجاه 😔💔عبدالله طلع قال لي امي دايراك شلت اويس و دخلنا ...مي: نجاه😥💔م كنت قادره اتكلم من الزعل💔...مي: عارفه انك بتشبهي امك شديد نفس الطيبه و الحنيه 💕الحمدلله انو عبدالله لقى وحده زيك💕...نجاه: م تفتكري اني ارجع ليهو حتى بعد اويس مش دا م ولدو💔...مي: يا بتي واللهي دي كانت زعل اعفي لي انا دايراك تسامحيني 💔...نجاه: حاجه زي دي صعبه واللهي م بقدر 💔عاينت لاويس...مي: حبيب حبوبتو يا ناس بس ابوك 💔...نجاه: يلا عن اذنك💔 و طلعت لي ناس ابوي...نجاه: يلا يا ابوي نمشي بعد دا نحنا اتاخرنا🙂💔عبدالله اكتفى بس يعاين لينا 💔...مبين: انا بمشي معاكم لانو عمر بايت هنا 😊ابوي ودع ناس عبدالله و طلعنا في الطريق انا م سكتا دقيقه 😭💔...نجاه: شفتي يا بينو ربنا أخذ لي حقي لانهم حاقدين و اسي ح يشيلو ولدي😭💔...مبين: انتي عبيطه يا بت ماف زول بلمس شعرة منو انتي اهدي بس 😥...ابوي: نجو بابا اهدي ولدك معاك☹وصلنا البيت نومت اويس قعدت أعاين ليهو و كلي دموع بينو دخلت شافتني قعدت جمبي...مبين: نجو حبيبتي 😥رفعت راسي ناحيتها 💔...نجاه: عارفه يا بينو اسي كان المفروض امي تكون معاي تحتويني بيدينها و تقول لي انا جمبك زي زمان💔كنت بجي من المدرسه ابكي كانت تقول لي يا ضناي انا وحاتك دموعك بتقطع قلبي حته حته عشان خاطر امك م تبكي كل م تبكي انا بتوجع💔...مبين: ربنا يرحمهم يا نجو م تنسى عمي زعلان م براك الواجعك شوفيهو صابر كيف رغم كل الصدمات لسه متمسك بحكم ربنا💕...نجاه: الحمدلله يا بينو 💔...مبين: اي كدا بعدين م تنسي هم في مكان احسن من هنا بكتير...نجاه: انا دايرة امشي ليهم 😢💔قومي ارح معاي ...مبين: طيب يلا بس اوعديني م تبكي💔...نجاه: ان شاء الله 💕خلينا اويس مع ناس شمس و طلعنا وصلنا المقابر بقينا نفتش من بعيد لمحت زول قاعد في الأرض و بصلح في قبر قربنا بنعاين في الحجر البكون مكتوب فيهو اسم المرحوم وقفنا قصاد الحجر القاعد فيهو الراجل و طلع قبر امي استغربت دا منو 😳...نجاه: لو سمحت🤨آتلفت طلع دا عبدالله طوالي اتحمقت😡...نجاه: بتعمل في شنو هنا 😡دايرين تعذبوهم في قبرهم😡...مبين: نجو عيب م صح تقولي كدا 😥...نجاه: يلا امشي من هنا م دايرة اشوف وشك😡وشو مورم من البكاء قام مشا و راسو في الارض💔...مبين: عيب يا بت م صح منك...نجاه: لا عيب ولا الله قال انا عارفاهو خالتو بتكون رسلتو عشان يعذب امي😠💔...مبين: يعذبها كيف يا هبله اسي م شفتي كان بصلح ليها في قبرها😒...نجاه: خلينا منو انا جايه لي ناس امي💕قعدنا قرينا ليهم قران و صلحنا قبروهم في النهايه رجعنا البيت حسيت براحه نمنا من التعب 💕عدا اسبوعين و طلعو خالتو من المستشفى و ناس حسام رجعو يوم جيت راجعه من الجامعه و معاي اويس شايلاهو في يدي...نجاه: اويس حبيبي م تاكل الحلاوة الا بعد النانا😙دخلت الصالون اسلم على ابوي لقيت معاهو.......
#stop🎵
أنت تقرأ
#كابوسي المرعب#
Romanceدي اول روايه لي ان شاء الله تعجبكم ....... كابوسي المرعب. بعصب اي و بقول كلام حار بس واللهي بندم كيف لمن اعرف اني وجهت ليك كلام حار و خليتك تزعل عشان كدا براضيك بسرعه لانو م بهون على تنوم و انت زعلان🎵🥀