نَظَرَ جونغهو إلى شَقيقهُ مُنتظراً منهُ الرَدّ، كانَ الظَلام مُسلطٌ عليه ولم تظهر ملامحهُ ولكن استقام من مكانهُ ليُمسك بِياقة سونقهوا ويردف بغضب.
: ألستَ مِن أنصاف مصاصي الدِماء؟ لما لَم تَدخل السِجن مِثلنا إذاً؟ أم انكَ ابن ذلكَ الوَغد الذي قامَ بِوَضعنا في السجن فقط لاننا من انصاف مصاحب الدِماء!.
سان أهدأ قَليلاً.. - حاولَ جونغهو إبعادَه
أنتُم لَن تُساعدوني مِن دُون مُقابل، سوفَ أُخرِجَكُم من السِجن واوفر لكم مكاناً لتسكنوا فيه وايضاً لديَ تِرياق يُخفي أعراض مصاصي الدِماء لِمُدة عِشرون ساعة تَقريباً، انا اريد مُساعدتكم حَقاً يارفاق!
سان ببرود: ومالذي تُريد مِنا أن نُساعدكَ فيه؟
رد سونقهوا: انهُ مينجي الأبن الاكبر للملك سونغ، قَد عاد الى هُنا مُجدداً وانا اعلَم بأنهُ قادم لقَتلي وَقَتل والدي.Seonghea pov.
لن اتلكَلَم عَن إيديث الآن، لايُمكنني الوثوق بِهُم كَثيراً.
End pov.جونغهو: موافقون.
نظر اليه سان بِصَدمة ليُكمل "لابأس سان، دعنا نُعطيه فُرصة"
حولَ سان نظرهُ الى سونقهوا بِحدة.عِندَ اولائكَ الذين يجلسون عَلى الطاولة وَيتناولون اطراف الحَديث.
آرمينا:لا أُصَدق بأننا بدأنا ايامنا الاولى في الكلية بهذا الشكل!
رَدَت سيرينا:وأنا أيضَاً، بَعد عِشرون سَنة مَضَت لِما تَعتَقِدون بأنهم عادوا الان؟
وويونق بِحيرة: لقد سمعتُ بأنَ ابن المَلك سونق مازالَ عَلى قَيد الحَياة، بالتاكيد عادَ لينتقم لِمَقتَل والدهُ.
سيرينا: لَقد حَكَمَ مصاصي الدِماء العالَم لَآلاف السِنين، كم تَتَوقعون عُمرهُ الان؟وويونق بنبرة سُخرية "خمسة الاف سَنة! "
انفجرَ الجميع بالضَحك لتستقيم إيديث من الطاولة وتردف بصوت مُتَلَعثم .
"سَوفَ أذهب للحَمام"
أتجهت بَعد قولها ذلك الى الحمام مُسرِعَة لتصرُخ سيرينا "هَل انتي بِخَير؟"آرمينا بِخَوف: انها ليسَت عَلى بَعضها اليَوم
لاتخيفوني يارفاق انها فَقَط تَشعُر بالصَدمة من الوَضع الحالي.-
حاولَ وويونق تَهدئتهم لتُطرَق الباب فجأة وَتَستَقيم سيرينا قائلة "لقد أتى سونقهوا، سأذهب لافتح الباب لهُ"وويونق بِسُخرية:تمَهلي تَمَهَلي أنا بالكاد ٱستطيع سَماع دَقات قَلبكِ .
آرمينا: دَعها لتَستَقبل حَبيب القَلب.
أنتُم لَستُم مُضحكون! حَقاً أقولُ هذا -
أنت تقرأ
༼༗العَرش المَلَكِي ༗༽
مصاص دماءيُحكى في دهرٌ ما عَن ملكٌ يُدعى بِـ "سونغ" حَكَمَ العالَم لِمُدَة طَويلة وأشتَهَر بِقوتهُ التي يَهابَها الجَميع، كانَ البَشَر يَتَكونون مِن ثَلاثَة أصناف { البَشَر، مَصاصي الدِماء، نِصف مَصاصي الدِماء } وَبَعد مُدة تَوَفى المَلك سونغ ليَحل مَكانهُ...