•الـفـصـل-الـأول.

37.8K 1K 130
                                    

تصويت + تعليق قبل قراءة الفصل.

اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا ونبينا وحبيبنا محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين اجمعين وسلم تسليمًا كثيرًا.

أستغفر الله العظيم وأتوب إليه عدد خلقه ومداد كلماته وزنة عرشه، لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

سُبحان الله العظيم وأتوب إليه، صلوا علي الحبيب المُصطفي.

                                         ***
حاولت نسيانك مرارًا وتكرارًا ولكن يشهد الله بأنك أنت أول حُب وستبقي الآخير أيضًا.

هل جربتُ يومًا حبًا من طرف واحد، شخصًا تعشقه بكل تفاصيله وبكل عيوبه ولكنها في عينيك أجمل الميزات فيه وهو فقط لا يُبالي !!!!.

ذلك ما قامت غزل بكتابته في منشورًا وقامت بنشره عبر حسابها علي الفيس بوك لتنهال علي الفور العديد من الإعجابات والتعليقات.

فـغزل أحدي الروائيات الشهيره عبر المواقع التواصل الاجتماعي وأستطاعت بقصصها الشيقه المُطعمه بعدة قضايا من المجتمع آسر قلوب العديد.

تنهّدت غزل وهي تنهض من فوق مقعد مكتبها الخاص تستلقي فوق فراشها تنظر للمرآه المُعلقه أمام فراشها بنظرات زائغه يملؤها السخريه والسخط.

وكيف لا تعلم هذا الشعور وهي جربته وشعرت به لمدة عشرون عامًا تقريبًا !!!.

أستلقت فوق الفراش تغمض عينيها بتعب تحاول الهروب من واقعها الأليم إلي عالم الأحلام عالم تحاول نسجه بخيالها وتفعل به ما تريد وما لم تستطع عيشه في واقعها تعيشه في أحلامها بعيدًا عن العالم بأكمله.

                                          ***
في الولايات المتحدة الأمريكيه وتحديدًا في ولاية واشنطن.

بشركة ياسين الأسيوطي الخاصه، كان يعمل الموظفون بجد وأجتهاد كيّ لا يقعون تحت عقابًا غير حميد من رب عملهم القاسي.

وقفت مساعدة ياسين الخاصه "مادونا" تكتب آخر ملاحظات بسرعه ولهفه وهي تخشي القادم فإذا علم ياسين بأنها لم تجهز عملها قبل المجئ إلي الشركه سيجعلها أضحوكه أمام الجميع اليوم بفعله المُهين.

هو لم يغضب منها يومًا أو حاول علو صوته عليها ولكن ردوده المحرجه لها تجعلها تتمني لو أن تنشق الارض وبلعها علي الفور، فـ ياسين معروف بقسوته مع النساء ليست بأفعاله ولكن بلسانه.

رفعت أناملها تزيل قطرات العرق التي تجمعت فوق جبينها من شدة توترها والقلق يعصف داخلها بعنف.

زفرت براحه وهي تضع نقطةً أخيره وتغلق بعدها دفتر ملاحظاتها تجلس فوق المقعد بأنهيار تحمد ربها.

شعرت بحاله من الهرج في الشركه لتعلم بأن ياسين الأسيوطي قد وصل لذلك نهضت ترتدي نظارتها الطبيه وتحمل دفترها بين يديها تركض بسرعه نحو الأسفل لأنتظار رب عملها.

سُلطانة الصعيد "كامله" حيث تعيش القصص. اكتشف الآن