📌 طريقه العرفاني 📌
* اما مسيرته في هذا الطريق فكان سماحته يعرف بعبادته القويه وتقواه وزهده وورعه يذكر أنه في مره ما لم يأت السيد الشهيد محمد باقر الصدر إلى صلاه الجماعة فقام طلبته بتقديم السيد محمد الصدر لامامه الجماعه لما يعرفوه من استقاله وفضالته ولكنه ابئ أن يتقدم ويصلي مكان استاذه ولكنهم اجبروه على الصلاه ويذكر أيضاً أن المرحوم الحجه السيد محمد صادق الصدر جاء إلى السيد محمد باقر الصدر شاكيا له ولده السيد محمد الصدر لا من عقوق ولا جفاء ولا قصور أو تقصير بل من كثره عبادته وسهره في الدعاء والبكاء حتى أوشك على اتلاف نفسه فما كان من السيد محمد باقر الصدر الا ان بعث إليه وطلب منه الاعتدال في العباده فستجاب له...
* هذا وهناك الكثير من الحوادث التي تبين مقامه ولكن المقام لا يسع لذكرها وكان استاذه في هذا المجال الحاج عبد الزهره حسين الكرعاوي احد كسبه النجف الاشرف وهو من طلبه العارف بالله السيد هاشم الموسوي الحداد الذي يعد أحد أبرز طلبه العارف الكبير السيد علي الطبطبائي القاضي {{ قدس الله سرهم الشريف}}..
* فاستمر سماحته على هذا الطريق الالهي إلى يوم استشهاده {{قد}} والذي لا يعرف مدياته واسراره العرفانيه الا سماحته فهو يعتبرها من الأسرار التي بينه وبين ربه والتي لا يمكن البوح بها وقد لمح إلى ذلك في إستفتاء حيث قال ما مؤداه {{ أن الله قد أنذر وحذر وجعل الحجج ولكل انسان استجابه مع ذلك تناسب مع قابلياته واستعداداته فكلما استجاب الإنسان لها استحق المزيد}}...
🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸
أنت تقرأ
من هو السيد محمد محمد صادق الصدر "قدس سره"؟؟!.
Tarihi Kurguمواضيع عن مولد ونشأه وعلم ونهج وفكر وسيرته حياه ايه الله العظمى السيد الشهيد محمد محمد صادق الصدر "رضوان الله عليه" 🕊️🕊️🕊️🕊️🦋🦋🦋🦋