………
" قل لي أنك تمزح .. بارك جيمين قل لي أنك تمزح و إلا أقسم لك أنني سأقتلع رأسك الغبي من مكانه !! "
قلب جيمين عينيه و تمتم " اصمت جونغ إن .. أنا أعلم جيدا ما أفعله .. "
ضرب جونغ إن الطاولة بقبضة يده " لم تكن هذه خطتنا.. هل انت غبي ! هو يستغلك .. هل تعلم ما معنى أن تقابل أمير كوريا الذي يملك جميع السلطة في يده و قادر على تخريب حياتك و حياتنا و حياة كل من لهم علاقة بنا- "
" قلت لك أصمت ! ما الذي دهاك ! " صرخ جيمين بنفاذ صبر " لن أقابله وحدي .. سيكون هو كذلك معي و سننفذ كل شيئ معا .. إنها خطة مدروسة و لا يوجد فيها مخاطر كثيرة .. فقط أخبرني .. هل انت معي أم لا .."
اشتد فك جونغ إن ليقول بينما يمسح على وجهه بقلة حيلة " تبا لك .. إن حدث شيئ ما سأقتلك .. "
رمى جونغ إن كلماته و ترجل من السيارة ليسير بعيدا عنه.. فهو صديقه الوحيد و لا يمكنه المضي بقدم واحدة و هو ليس بجانبه .. لهذا فإن موافقة جونغ إن على قراره يعد انتصارا بحد ذاته ..
" لن أخيب ظنك بي جونغ إن- اه.. أعدك .. "
******
نظر إلى نفسه نظرة أخيرة إلى المرآة ليعدل القليل من خصلات شعره التي سقط بعضها على عينيه .. ثم إلتفت إلى تايهيونغ الذي كان يجلس بإسترخاء على الأريكة يلعق مصاصته..
" هل أنت جاهز ! "
نظر إليه تايهيونغ بتملل " هذا السؤال موجه لك.. انا فقط سأكون في الخارج بانتظارك .. انت من ستقوم بكل العمل لوحدك ! "
اومأ جونغكوك " بصراحة سيكون جزء بارك جيمين هو الأصعب .. لكن لابأس طالما أن ذلك الأسمر كيم جونغ إن سيعطل جميع الكاميرات .. "
قلب تايهيونغ عيناه بتملل " نسيت أن ذلك الحقير سيكون هناك .. ايا يكن .. دعنا نقوم بذلك بسرعة .."
أطلق جونغكوك زفيرا طويلا ثم خرج من السيارة بملابس سوداء .. ماسك و قبعة رأس أخفت جميع ملامحه.. مشى بخطوات سريعة نحو الباب الخلفي للمبنى التي ستقام به الحفلة بعد الافتتاح للمتحف الدولي ..
شيئ واحد تأكد من فعله جونغكوك قبل بدأ خطته .. هو نشر رجاله بكل مكان عوضا عن حراس الأمن و رجال الشرطة حتى تنفذ كل خطته بدون اي عراقيل..
و بالفعل اهتمت جيني بكل هذا فهي و بعقلها العبقري اقترحت عليهم بأن يطلقوا غازا منوما بكامل المبنى .. و إدخال رجال جونغكوك و جيمين عوضا عنهم .. و بأن يتخلصوا منهم في غرفة مقفلة و يحرصوا على عدم إستيقاظهم حتى ينتهي كل شيئ..