اولا سنقوم بالخطف... ثم بالاستبزاز.. ثم بالتهديد.. و في الأخير ان لزم الامر سنقوم بالقتل ..
******
" جميع القوات الأمنية قد تدخلت لإيجاد الامير مين يونغي و الذي لا يزال مفقودا منذ ثلاث ساعات .. و إلى حد الآن اختفاءه لا يزال غامضا .. و بحسب ما قاله مدير شرطة بوسان- "
" هلا أطفأت هذه اللعنة !! أ لم تسأم من نفس الجمل و هي تتكرر و تتكرر منذ نصف ساعة بدون توقف .."
تكلم تايهيونغ أخيرا و هو يدلك جبينه بنفاذ صبر .. اما جونغ إن و الذي كان يجلس مقابل التلفاز التفت إليه بأعين ثاقبة ..
" أخبرني ما لعنتك .. هل حقا انت تستفزني الآن.. "
قلب تايهيونغ عيناه " لو كان الامر بيداي لما تنفست نفس الهواء الذي يتنفسه أمثالك.. لهذا فقط أغرب عن وجهي .."
اشتد فك جونغ إن هذه المرة ليهسهس بغضب " هذا الوغد .. هل انت طفل أم ماذا ! لو كنت تريد الشجار أرني ما لديك- "
" أغلق فمك " هسهست جيني التي كانت جالسة بطرف الأريكة و هي تبحلق في جونغ إن.. ثم أدارت رأسها لترمي نظراتها الثاقبة نحو تايهيونغ " و أغلق فمك انت أيضا .. لا أصدق أنني اجلس مع رجلان بالغان بعقول رضع صغار .. "
بهذه اللحظة دخل جونغكوك يبحث بعينيه عن جيمين .. اذا به مستلقي على الكرسي مغمضا عينيه واضعا سماعات على إذنيه.. غير مبالي بالذي يحدث من حوله ..
أطلق جونغكوك زفيرا طويلا ثم حول نظره إلى الجالسين بأرجاء الغرفة الواسعة ليقول بنبرة عالية " اسمعوا جيدا .. لا أريد المزيد من الشجار في أرجاء المكان .. نحن هنا لهدف معين لهذا اختاروا.. إما أن تتأقلموا او تتجاهلوا بعضكم البعض .. لا أريد سماع الكثير من الضجيج .. "
أطلق تايهيونغ صوتا معلنا بذلك عدم رضاه .. اما جونغ إن و جيني فقط فضلوا الصمت ..
" تايهيونغ .. أيقظ جيمين-شي و تعاليا إلى الغرفة الأخرى.. مين يونغي قد إستعاد وعيه.. "
خرج جونغكوك من الغرفة .. و تايهيونغ صرخ بصمت لأن و اللعنة .. ما خطب الجميع اليوم ! إلى متى ستستمر معاناته مع جيمين و جونغ إن !
وقف من مكانه و اتجه نحو جيمين .. و بطرف اصابعه هو هز الأقصر حتى يوقظه كما أخبره جونغكوك .. لكن الامر انتهى به و كأنه يلمس جثة متحللة بسبب تعابير الاشمئزاز التي ظهرت على وجهه " ياا أنت .. انهض .. "
عقد جيمين حاجباه بعدم رضى ثم فتحهما ليبحلق بتايهيونغ الذي أشار إلى الغرفة المجاورة بدون أية كلمة و جيمين فهم مقصده ثم وقف ليذهب كلاهما إلى حيث دخل جونغكوك منذ دقائق قليلة ..