لو كان فيه تفاعل كثير رح أحط بارت ثاني اليوم بالليل 😉
~*Enjoy*~
اليوم الثالث قد حل بالفعل, و الخمسة جلسوا حول الطاولة بصمت تام , يراقبون الأخبار على التلفزة الوطنية منتظرين تصريحا من العائلة الملكية..
قد مر يومين منذ أن نشروا ذلك الفيديو , و الوقت بدأ ينفذ و هذا ليس لصالحهم ...
يونغي الذي كان يجلس بصمت بركن الغرفة يراقب كيف تغيرت ملامح تايهيونغ من الغاضبة الى الهادئة و الخالية من المشاعر .. و بصراحة هذا الأخير يرعبه لحد لم يشعر به أبدا من قبل ..
لكن على الأقل هو لم يعد بتلك الغرفة المظلمة..
" لا أفهم حقا لماذا لم يردوا علينا لحد الآن .. هل تهديدنا لم يكن مخيفا كما ينبغي .. " تمتم جونغ إن بحاجبين معقودين
" أقترح أن نعيد تصوير فيديو آخر, لكن هذه المرة سنعطيهم مهلة صغيرة و إن لم يجيبوا فستكون العواقب وخيمة .. " أعلنت جيني عن فكرتها ليومئ لها الجميع..
" ربما نتركه هو يتحدث بدلا عنا, لا أدري.. ربما
نضربه قليلا حتى نجعل الأمر يبدو أكثر واقعية .." قال تايهيونغ مازحا و هو يشير الى يونغي , و جيمين فقط قلب عينيه بتملل.." هم لن يكترثوا.. "
جميع الأعين إتجهت إلى يونغي الذي كانت أصابعه تلعب بالأصفاد حول معصمه , شعر بالتوتر فجأة و لوهلة دعا بداخله أن لا أحد سمعه , لكن لسوء حظه وقف جونغكوك من مكانه أخيرا ليخرج عن صمته ..
" ما الذي تقصده بأنهم لن يكترثوا.."
عض يونغي على شفتيه "أنا .. في الحقيقة أنا.."
هفهف تايهيونغ بعدم رضى و نهض من مكانه هو الآخر بهدف الضغط على يونغي , لكن جونغكوك وقف بطريقه مانعا إياه من الاقتراب أكثر " تحدث.."
" في الحقيقة.. أنا لست على وفاق مع العائلة الملكية لأسباب شخصية .. و على الأرجح .. هم لن يكترثوا إن وجدوني مقتولا في مكان ما .. بل العكس, على الأرجح هم الآن يحتفلون لأن أحدهم سيتخلص مني أخيرا .. "
صمت دام لثوان , و في الأخير قرر تايهيونغ التدخل على أية حال " هل تمزح معي !! تقول أن كل ما مررنا به مضيعة للوقت ! هل تحاول اللعب معنا الآن !! تريد أن تثير شفقتنا ربما ! "
يونغي ظل صامتا ينظر إلى الأطول بأعين متسعة , يفكر بجد في خطة صغيرة لتخرجه من الوضع الذي هو به ..