part 06

5.7K 362 66
                                    


جونغكوك لم يستطع النوم ليلا .. و لو لثانية واحدة ..

حديث جيمين تكرر و تكرر بذاكرته كالأسطوانة الموسيقية .. كلامه الجارح و ملامح وجهه الغاضبة أثارت نار الفضول بداخله ..

ردة فعله تلك كانت غير متوقعة بتاتا .. ربما هو على حق .. فبعد كل شيئ هما تربيا على المنافسة منذ صغرهما.. تربيا على حمل المسدس و إطلاق النار على بعضهما البعض بدون أي رحمة .. ربما جونغكوك هو المخطئ .. فمن هو ليطلب الثقة من شخص اعتبره كعدو له ..

او ربما جيمين يخفي حقيقته خلف قناع القساوة ذاك ..

الليل مر ببطئ شديد و أفكار الأطول تشتت بداخل عقله.. حتى تسلل ضوء الشمس من النافذة .. لم يشعر بذلك حتى رأى بطرف عينه كيف تحرك جيمين و عدل من وضعية نومه بجانب جونغ إن بالجهة الأخرى من الغرفة .. أما جيني فكانت تنام لوحدها بالمطبخ لتنال حصتها من الخصوصية وسط منزل مليئ بالرجال ..

اخرج جونغكوك زفيرا طويلا و هو ينظر بعيناه إلى الملامح الأقصر الهادئة و كيف بدت مسالمة و هو نائم .. الى أن تعب و نهض من مكانه ليذهب إلى الغرفة التي يوجد بها يونغي.. فتح بابها و دخل ليجد هذا الأخير نائما على السرير , يداه مكبلتان مع الاعمدة الحديدية المتصلة بالسرير ...

أما تايهيونغ فكان جالسا و ظهره ضد الحائط .. من ملامحه بدا و كأنه قد استيقظ لتوه بسبب وجهه المنتفخ و عيناه المتورمة ..

" هل أنت جاهز ! أمامنا يوم طويل جدا .. "

قال جونغكوك بصوت خافت حتى لا يوقظ يونغي.. ليومئ له تايهيونغ بنعم , وقف هذا الأخير من مكانه و تبع الأصغر سنا إلى الخارج " من سيذهب معي ! لن أذهب لوحدي صحيح !!"

اومأ جونغكوك " ستذهب مع جيمين .. "

" ماذااا !! جيون جونغكوك هل جننت !!"صرخ تايهيونغ.. آثار النعاس قد ذهبت عن وجهه كليا لتستبدل بملامح الغضب ..

" لا .. ستحتاجه.. هو من يتحكم بكل الآلات الموجودة بالشاحنة.. انت فقط قم بما أخبرتك به و تجاهله إن أردت.. لا تثر المشاكل تاي.. "

زفر تايهيونغ بعدم رضى .. و اتجه إلى المطبخ الصغير ليحصل على وجبة الافطار خاصته..

****

على الساعة التاسعة صباحا .. كان جيمين رفقة تايهيونغ الذي كان يسوق الشاحنة بصمت مريب بينهما.. لديهما مهمة واحدة و جيمين حرص على الالتزام بالخطة فقط ..

" لقد وصلنا .. دعنا نقم بما أخبرنا جونغكوك بفعله و دعنا ننهي هذا الجحيم سريعا ... "

Treasure - jikookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن