part: 16

5.2K 340 143
                                    

~*ENJOY*~

***قبل ساعات من نفس اليوم  ****

ماذا لو كانا واقعان بمأزق ؟ ماذا لو احتاجا مساعدتنا ؟ هل هذا هو ثمن الصداقة بالنسبة لكم ؟ هل ستعيشون بضمير مرتاح بعد الهرب من هنا و تركهما !؟"

دم جونغ إن كان يغلي .. صبره نفذ و صوته علا بكافيتيريا المطار .. غير مكترث للأنظار التي تلقوها من الناس من حولهم ..

" أنت لا تفهم " هسهس سوكجين " جونغكوك جعلني أعده بفعل هذا .. الان كل ما يحدث مسؤوليتي .. لا يمكنني المجازفة بكم جميعا لإنقادهما .. اللعنة .. نحن لا نعرف حتى ما إذا كانا أحياءا أم لا !! "

" حسنا... حسنا هذا يكفي .. من أراد الذهاب فليذهب .. و من أراد البقاء فليبقَ .. كل فرد منا مسؤول عن نفسه و عن حياته و عن مستقبله .. كل فرد منا بالغ كفاية ليحدد مصيره بنفسه .. أنا بنفسي سأبقى "

قالت جيني بصوتها الأنثوي الغاضب .. و جونغ إن فورا وافقها الرأي  " انا و هوسوك سنبق أيضا .. مستحيل ان نسافر بدون جيمين .. "

" اللعنة عليكم " تمتم تايهيونغ " الآن أنتم تجعلونني أحس بالندم و الأنانية .. "

" لا .. " أصر سوكجين " إليكم ما سيحدث .. تايهيونغ و يونغي ستذهبون  .. لا يمكننا المجازفة بهوسوك شي خاصة و أننا قد قمنا بتهريبه من المصحة .. لهذا هو سيذهب أيضا مع جونغ إن .. "

فتح جونغ إن فمه ليجادل لكن سوكجين نطق مرة أخرى ليقول " انا و جيني سنبقى .. و هذا هو القرار الأخير و بدون نقاش  .. "

******

الصوت كان يقترب شيئا فشيئا و جيمين حبس أنفاسه منتظرا اللحظة التي تخترق الرصاصة جسده..
ثم كل شيئ حدث بسرعة البرق .. و بحركة غير متوقعة  شعر بجسده يُسحب من طرف جونغكوك الذي لم يفكر مرتين و رمى بنفسه أمام جيمين حتى يحميه من أي خطر  ..

" إياك و الإقتراب !"

هدد جونغكوك بزمجرة غاضبة رافعا سلاحه عاليا عندما ظهر شخص ما ببدلة سوداء .. كان هذا الأخير قوي البنية يحمل مسدسا هو الآخر ...

و يد جونغكوك كانت ترتجف بقوة .. و ما زاد الطين بلة هو عدد الرجال الذي إزداد بمرور الثواني حتى فاقوا العشرون .. كلهم ظهروا دفعة واحدة  يحيطون به و بجيمين من كل جانب ..

" إرفعا يديكما بسرعة !! أنت إرم سلاحك أرضا !! "

دموع جيمين فقط انهمرت بحرية على وجنتيه و هو سمح لها بذلك .. فتح عيناه ثم أمسك بذراع جونغكوك الذي رفض فعل ما أُمِر به و عوضا عن ذلك هو أطلق رصاصة في السماء كتهديد " قلت لك إياك و الإقتراب !!"

Treasure - jikookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن