~*Enjoy*~
شير ما خاطئ يحدث ...
هذا ما توصل إليه جونغكوك بعدما حاول جيمين للمرة الألف تجاهله و الإبتعاد عن طريقه خلال الساعات الأخيرة .. فكلما أراد الكلام مع الأقصر أو لمسه يجده يبتعد عنه هروبا منه ... متحججا بأشياء لا أساس لها فقط ليركض بالإتجاه المعاكس له ..
و هذا الأمر أزعجه كثيرا ...
هو لا يعلم ما الذي حدث بالتحديد .. لكنه أقسم أن كيم نامجون له يد بالأمر .. لأنه و لماذا قد ينقلب جيمين فجأة في غضون الدقائق القليلة التي أجرى فيها المكالمة مع سوكجين ؟ أينما تركه لوحده مع هذا الأخير و الذي يمقته بشدة ؟!
" هذا لا يُحتمل .. " زمجر جونغكوك تحت أنفاسه و وقف من سريره ليمشي ببطئ نحو المرآة التي كانت معلقة بالحائط لينظر إلى نفسه عن قرب " هل أبدو بشعا ؟ هل ربما هناك رائحة تنبعث مني لأنني لم أستحم ؟ لا بد و أن رائحتي مقرفة .. "
زفر بتعب .. لأنه حتى لو كان الألم حاد كاللعنة و لا يُحتمل .. إلا أنه فضّل إجهاد نفسه فقط ليحصل على إهتمام الأقصر .. لهذا هو مشى ببطئ نحو الحمام ليفتح الحنفية حتى يملأ حوض الإستحمام .. نزع ملابسه و بعدها جلس وسط المياه ...
ههسهس عندما لسع الماء الفاتر جروحه و كدماته التي توزعت على كامل جسده و أرخى ظهره ليستلقي هناك ، رافعا رأسه الى الأعلى ليحدق بالسقف بصمت .. سامحا لنفسه بالتفكير بعمق ..
" جيمين .. جيمين .. جيمين .. " ردد بصوت هامس " ما الذي سأفعله حيالك بارك جيمين .. "
هذا السؤال تكرر كثيرا برأسه بالآونة الأخيرة .. و جوابه دائما كان غامض .. هو يريد إبقاء الأقصر بجانبه دائما.. يريد طيّه و وضعه بجيبه حتى يستطيع تفقده كلما أراد إن أمكنه ذلك .. و هذا كان أكثر شيئ سخيف و طفولي قد خمن به جونغكوك طوال حياته .. لكنه لم يقدر على منع نفسه ..
هو يعلم تماما أن هذا مستحيل .. بأن جيمين شخص واعٍ و بالغ .. و أنه سيأتي اليوم الذي سيذهب كل منهما في طريقه .. لكنه يرفض تقبل هذا الأمر لأنه يخشى ما الذي سيحدث له حينها .. " هل حقا سأكون قادرا على تركك تذهب بارك جيمين ؟ "
الجواب كان واضحا وضوح الشمس .. و الدليل هو قلبه الذي إعتصر بداخله بقوة حتى آلمه يسار صدره " منذ متى أصبحت بهذه الأهمية لي ؟ منذ متى أصبح مستقبلي يتمحور حولك ؟ " هو خاطب نفسه كالمجنون بالحمام و المياه التي كانت تغمره قد بدات تبرد كلما زادت مدة بقائه بها " هل حقا بدأت أستسلم لك ؟؟ "
في الغرفة المجاورة جلس جيمين فوق سريره ، ينظر الى الحائط أمامه بحاجبان معقودان " يا لك من أحمق و غبي .. أيها البائس جيون جونغكوك.. أتمنى لو كان بإستطاعتي لكمك بوجهك !! "