أعتذر مسبقا إن وجدتم أخطاء لأنني لم أراجع البارت ~*Enjoy*~
" فضيحة وراء فضيحة .. هذا ما تم تداوله على ترند تويتر بأقل من نصف ساعة ، مقالات على موقع naver و صور من ديسباتش كلها تؤيد الكلمات التي قالها المختطفون بحق العائلة الملكية بالفيديو الذي لم تتجاوز مدته الخمس دقائق .. أكاذيب منذ قرون و أملاك هي في الأساس ملك للشعب أخفتها العائلة الملكية مين عن المجتمع الكوري .. لكن ما يدور في أذهان الجميع .. هل هذه الأفعال كلها سيدفع ثمنها الأمير مين يونغي ؟ هل سيكون هو حقا الضحية التي ستتخلص منها عائلة 'مين' بالنهاية ؟ و ما هو موقف رئيس جمهورية كوريا و مجلسه الحكومي بالأمر ؟ تفاصيل أخرى ستصلكم بالموجز الإخباري القادم... "
عض يونغي شفته بتوتر و هو ينظر الى الشاشة الكبيرة المعلقة بكافيتيريا المطار .. صوره بكل مكان .. و مقاطع الفيديو منشورة بكل صفحة على الانترنيت.. الجميع يتداولون أفكارهم حول الوضع .. متناسين تماما حقيقة المبلغ الخيالي الذي تم سرقته ..
" لن يصدق أحد أن المختطفين هم من سرقوا تلك الأموال.. أقصد.. لا بد و ان العائلة الملكية لديها رموز و شيفرات خاصة بها لا أحد يمكنه إختراقها.. الكل سيلقون اللوم على عائلة مين لأنهم لن يعودوا جديرين بالثقة برأيهم .. سيظنون انهم يكذبون و انهم فقط هرّبوا الاموال لمكان آمن .. هذا سيظمن لنا الكثير من الوقت و سيبعدنا عن أعين المحققين لزمن كافي حتى نعدل أمورنا ..."
هذه كانت كلمات جونغكوك الذي أصر على نشر الفيديو .. و الان فقط فهم يونغي معنى كلامه.. لهذا هو فقط حاول بجهد إخفاء وجهه و عدم إظهار اية تصرفات تثير الشك و الانتباه..
" تبقت نصف ساعة... و لم يظهر أي واحد منهما .. " قال جونغ إن الذي كان ممسكا بيد هوسوك الذي كان لا يزال يعاني من أثر الصدمة التي تلقاها عندما قام رجال جونغكوك باختطافه من مركز المصحة أمام الأمن بدون أي اكتراث حتى...
" كل شيئ كان يسير كما خطط له .. فقط لو لم يقرر بارك جيمين لعب دور الدراما كوين و الهرب ليفسد كل شيئ بعدها .. "
هذه كانت كلمات تايهيونغ الذي تلقى ركلة من عند جيني " متى تتعلم كيف تغلق فمك كيم تاي؟ نحن في موقف لا يحسد عليه .. إثنان منا مصيرهم بالحضيض و انت تلقي كلماتك العفنة في الوقت و المكان الغير مناسبان بتاتا !!"
الصمت عم بعدها .. يعدون الدقائق و قلبهم يدق بخوف و توتر .. متجاهلين الإعلان الأول عن رحلتهم التي من المفترض انها البوابة الوحيدة نحو العالم الذي يريدونه و بشدة ..
" بعد عشر دقائق بالتحديد .. " نطق سوكجين فجأة " سنقف جميعا و سنذهب الى طائرتنا .. سواء عاد كل من جيمين أو جونغكوك أو لم يعودا... "