~*Enjoy*~
صداع.. كان أول شيئ أحس به عندما بدأ يستيقظ تدريجيا من نومه .. بالإضافة إلى رقبته التي كانت تؤلمه بسبب الوضعية الغير مريحة التي كان بها نائما فوق مقعده بالسيارة التي كانت لا تزال تتحرك ..
صحيح .. تكلم جيمين بداخله هذا ما تستحقه بعد بكائك بحضن جيون جونغكوك.. يا لك من شخص غبي ..
عاتب نفسه بإحراج .. و كان سيفتح عينيه و يعدل من جلسته , لكنه توقف سريعا عندما سمع صوتا غريبا يتحدث من المقعد الخلفي.. و فورا هو استنتج أنه لا أحد سوى كيم سوكجين..
"- بدأ يخطط لسرقة ذلك الكنز , لقد قال أنه الوقت المثالي لكي يبحث عنه مجددا خاصة و أن العائلة الملكية مشغولة بالبحث عن الأمير المفقود الآن .. حقا لا أعرف ما خطب هذا الرجل ... أقصد.. والدك قد أفنى حياته كلها كالمهووس يبحث عنه .. ألم يسأم بعد ! "
همهم جونغكوك " صحيح .. هو فقط مهووس , فبالأخير هو رجل مافيا و لا يحتاج حقا لهذا المال .. هو يريد هزيمة خصمه بارك لا أكثر .. "
" و الآن أنت تتحالف مع إبن خصمه و الذي يكون من المفروض عدوك .. في الأخير ستتقاسما هذا المال معا و كأنه رزق لكم .. أ ليس هذا مثيرا للسخرية ! والدك عندما يسمع بالأمر سيقتلك بدون تردد .."
صوت سوكجين كان مستهزئا, و جيمين إستمع إلى جونغكوك الذي أجاب بصوت بارد " ما الذي تقصده , هيونغ .. تعرف جيدا أن هذه هي الطريقة الوحيدة التي تمكنني من إنهاء كل هذه السخافة التي تحدث منذ أجيال .. "
" لا .." نفى سوكجين سريعا " ما أعرفه هو أنك أنت من خطط لكل شيئ .. أنت من دبر مكيدة لمين يونغي.. كان بإمكانك فعل كل شيئ بمساعدة رجالك فقط جونغكوك .. لا أفهم السبب الرئيسي الذي جعلك تدخل بارك جيمين بالأمر بينما دوره الحقيقي لم يكن سوى لعب دور النادل لدقائق معدودة... "
الصمت حل بالسيارة و جيمين ظل بوضعيته تلك يمثل النوم بينما يحاول جاهدا عدم التفكير بالذي سمعه لتوه .. ظل على حاله لدقائق معدودة و لحسن حظه توقفت السيارة بعد مدة قصيرة ..
" إذهب للداخل .. سألحق بك بعد قليل.. " قرر جونغكوك.. و سوكجين خلفهما فقط أطلق زفيرا طويلا ثم نزل من السيارة ليتجه نحو الداخل..
" إستيقظ.. أعلم أنك لست نائما .. "
تنفس جيمين توقف للحظات عندما سمع صوت الأطول قريبا منه.. و ببطئ شديد هو فتح عينيه ليجد جونغكوك ينظر إليه بحاجب مرفوع .. لهذا هو بتلبك وضع يده على فمه يمثل التثاؤب..
" هل وصلنا ! "
" همم .. نحن هنا .. أردت فقط إخبارك بشيئ مهم قبل دخولنا إلى المنزل .. " تمتم جونغكوك بينما يفك حزام الأمان من حوله