~*Enjoy*~
" إبتعد عني !! "
صرخ جيمين بعدما دفع عنه الأطول أخيرا .. دقات قلبه متسارعة داخل صدره و أنفاسه منقطعة بسبب شفاه جونغكوك التي رفض ترك خاصته لمدة طويلة ..
جونغكوك فقط حدق به بصمت و أعينه قد إسودت بالكامل .. لكن جيمين لم يرد التكلم بهذه اللحظة لأنه و بكل صراحة لا يعلم ما الذي يجدر به قوله .. لهذا هو فقط بحلق بالأطول و بخطوات متلبكة هو عاد إلى داخل المنزل ..
" أين كنت.. "
كان ذلك أول ما سأله سوكجين فور ما دخل جيمين .. شفتيه كانت لا تزال منتفخة و خدوده متوردة قليلا .. كل الفضل يعود إلى جونغكوك الذي كاد أن يلتهمه قبل قليل ..
" ما دخلك انت .." أجابه الأقصر بصوت ثابت و ملامح باردة .. متجاهلا جونغكوك الذي من وراءه
" أرى أنك لا زلت تتصرف بوقاحة , حتى بعدما اكتشف الجميع حقيقة من تكون .. هل أنت سليط اللسان بالفطرة أم ماذا ! "
قلب جيمين عيناه بوجه سوكجين الذي كان يبحلق فيه " أخبرني ماذا تريد , لدي أشياء لأفعلها غير تضييع وقتي هنا معك .. "
ضحك سوكجين بعدم تصديق " يا لك من شخص تافه .. على أية حال .. آمل أن وجودك هنا على الأقل سيعطينا بعض الفائدة لو قررت البوح بما تعرفه عن عصابة البارك و كيف أجبروك على فعل كل ما فعلته .."
ملامح جيمين أظلمت فجأة .. عيناه أصبحت حادة و فكه إشتد , لكن سوكجين لم يشعر بأي خوف أو تهديد من الأقصر " اسمعني جيدا سوكجين , ما رأيك لو أبقيت فضولك بمؤخرتك لعلك تجد بعضا من المنفعة هناك ! لا أصدق كيف تورطت مع شخص مثلك .. حقا ! "
" ياه ..انت !!! " صرخ سوكجين بغضب و هو يحدق بجيمين الذي مشى بعيدا عنه , مدخلا يده بجيبه ليخرج مسدسه لكن يد جونغكوك أوقفته بآخر لحظة ..
" ما الذي تنوي فعله .. هيونغ.." سأل الأطول بصوت بارد .. و سوكجين نظر إليه بعدم تصديق ..
" جونغكوك.. جونغكوكي .. ما الذي تفعله .. هل تنوي إبقاء بارك جيمين كعاهر لك حتى بعدما نكمل العملية أم ماذا ! لماذا تدافع عنه .. فقط دعني أقتله .. أنت تقف بصف الشخص الخاطئ .. "
" هيونغ .. " أجابه جونغكوك بأعين متسعة " غدا سننفذ العملية , و من ثم ستسافر و سنبقى معا لمدة طويلة حتى تهدأ الأوضاع, أ لا توافقني الرأي لو أبقينا جميعنا كرامتنا جانبا و نمضي إلى الأمام على الأقل حتى نضمن أنفسنا ! أنت الأكبر بيننا هيونغ لهذا أرجوك كن حكيما .. "