part : 12

5.3K 331 211
                                    

~*Enjoy*~

منتصف النهار كان قد حل بالفعل , و الجميع كانوا مشغولون بأرجاء ذلك المنزل الواقع بمنتصف الغابة في مكان نائي لا يعرف عنه أحد ..

جيني و جونغ إن كانا منغمسين في تطوير برامج إختراق بمساعدة يونغي الذي أعطى لهم جميع المعلومات و الكلمات السرية التي يحتاجونها..و تايهيونغ كان يساعد في سوكجين بطباعة الوثائق المزورة التي تحمل هوياتهم الجديدة..

أما جونغكوك فهو كان يهسهس بصوت منخفض على الهاتف عجز جيمين عن فهم ما يقوله.. ليس و كأنه يريد التنصت أو أي شيئ من هذا القبيل .. هو فقط وجد عيناه تتجه نحو الركن الذي يقف به الأطول بدون ارادته حتى !

ذلك كله بسبب تلك القبلة اللعينة.. هذا ما توصل إليه جيمين بعد ليلة طويلة من التفكير .. فهو لم يكن ليفكر بجيون جونغكوك لو لا ان هذا الأخير سرق شفتيه في قبلة خاطفة للأنفاس من العدم..

هو لم ينتبه لجونغكوك الذي فصل مكالمته الهاتفية , حتى جلس الأطول أمامه مباشرة على الأرضية متسببا في تصنم جيمين الذي قطع أنفاسه لوهلة..

" إسمعني جيدا جيمين.. " قال جونغكوك لكنه لم يكمل كلامه حين وقف جيمين من مكانه فجأة بهدف المشي بعيدا عنه  كعادته.. فقط يريد الهروب من الموقف الذي هو به ..

لكن جونغكوك لم يحبذ ذلك على الإطلاق , لهذا و بغضب هو وقف و قال بصوت مرتفع " أعلم أنك لست إبن بارك كيونغجو.. "

الصمت عم بالمكان .. و جيمين تجمدت أرجله بمكانها.. توقف عن المشي كليا و بدلا من ذلك هو إكتفى بالوقوف وسط الغرفة ينظر إلى الفراغ بأعين متسعة ..

" ماذا قلت !.. " سأل سوكجين بصوت خافت و منصدم..

" جونغكوك توقف... " هسهست جيني بغضب , فهي لم تفهم ما الذي ينوي الأطول فعله,  خصوصا و أنه أوصاها بالليلة الماضية عن عدم إخبار أحد بالمعلومات التي أعطتها لها روزان ..

" لا جدوى من إنكار ذلك .. أعلم كل شيئ .. بارك جيمين .. "

هسهس جونغكوك .. و جيمين استدار ببطئ شديد حتى وقعت أعينه الدامعة على خاصة الأطول .. و للمرة الأولى شهد جميع من كان بالغرفة اللحظة التي أظهر فيها الأقصر مشاعر حقيقية على وجهه الذي لطالما كان باردا و قاسيا..

" هل ارتحت الآن ! " ضحك جيمين , لكنها لم تكن سوى ضحكة ساخرة " صحيح لست إبنه .. ثم ماذا ! هل يخفي هذا حقيقة أنني عدوك ! "

هز جونغكوك رأسه " هذا يظهر حقيقة أنك تورطت بالأشخاص الخاطئين جيمين .. لهذا كف عن إظهار قوتك التي لا جدوى منها .. و فقط اعترف بأنك عالق بهذا المنزل اللعين فقط لتنقذ نفسك من الهلاك .. "

Treasure - jikookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن