~*Enjoy*~
بتلك الليلة استلقى الجميع بأسرتهم, أعين متسعة على أوجها بالظلام , ينظرون إلى سقف المنزل الخشبي بعقول مشغولة بالتفكير بالمصير الذي سيلقاهم بعد شروق شمس الغد..
بالكاد ناموا حتى رن المنبه .. كان كل شيئ جاهز مسبقا بالفعل .. هم حرسوا على دراسة خطتهم مرارا و تكرارا بحثا عن أي خلل قد يعيق طريقهم .. لكن بالفعل كان كل شيئ مثالي حتى أنهم كانوا واثقين جدا من أنفسهم لدرجة لا تعقل ..
وقفوا جميعهم واحدا بجنب الآخر .. ينتظرون تمام الثامنة صباحا ليبدأ كل واحد منهم بفعل ما يجدر به فعله .. و جيمين وجد نفسه واقفا بمكانه ينظر إليهم بقلب قد نبض بتوتر ..
" لماذا لم يصل هوسوك بعد .. "
سأل بصوته البارد كعادته , و جونغكوك الذي كان مشغولا بشحن مسدسه نظر إليه للحظة ثم واصل ما كان يقوم به " ستلتقي به مباشرة في المطار .. سيكون مضيعة للوقت لو أتى الى هنا ثم- "
" لقد أخبرتني بأنه سيكون هنا ريثما استيقظ .. لقد كذبت علي .. "
تهجم عليه جيمين .. و جونغكوك فقط زفر بنفاذ صبر .. أرجع مسدسه و علقه على خصره ثم صب كامل انتباهه على الأقصر الواقف أمامه..
" لا أطلب منك بهذه اللحظة غير شيئين فقط , جيمين .. الصبر و الثقة... ثق بي بأنني سأحافظ على وعدي لك .. لكن فقط كن صبورا و لا تكن سببا في عرقلة ما نقوم به ارجوك.. "
زم جيمين شفتيه بصمت .. لكن عيناه كانت ترسل أسهما وهمية للأطول.. و بتلك اللحظة بالذات فتح باب الغرفة المجاورة ليخرج يونغي رفقة جيني التي كانت تحمل ابتسامة فخورة على وجهها ..
" يا إلهي.. " رمش تايهيونغ عيناه عدة مرات .. محاولا و بشدة إبعاد النعاس من عينيه ليحدق جيدا بهيئة يونغي التي تغيرت كليا بلبس الفتيات ذاك و مساحيق التجميل ..
تلوى يونغي بعدم ارتياح و تمتم بخجل " أظن أنها بالغت كثيرا .. هل يجدر بي مسح القليل من المساحيق ! "
" لا .. " نطق تايهيونغ.. لكنه فورا ندم عندما تلقى تلك النظرات المستفزة من الواقفين من حوله " أقصد .. اننا لا نملك الوقت الكافي لتضييعه.. تعال إلى هنا و ابق ملتصقا بي .. لو تحركت يمينا او يسارا سأفرغ المسدس بجبينك .. هل فهمت !! "
يونغي اومأ عدة مرات و التوتر قد ظهر على وجهه .. قلب جونغ إن عيناه و قال بينما يحمل معداته " لقد حان الوقت .. "
" هممم " همهم جونغكوك ... " هيا جيني .. سنذهب نحن أولا .. ثم بعدها بساعة ستخرج أنت سوكجين هيونغ , يونغي و تايهيونغ .. خطتكم واضحة فقط لا تحاولوا القيام بشيئ لم نتفق عليه مسبقا .. "