v1.c1

2.2K 95 53
                                    

ولادة جديدة من زهرة اللوتس البيضاء السوداء

غرفة بيضاء نقية ، لم يكن هناك مصدر للضوء لكنها بدت مشرقة للغاية. كان شاب يتكئ على كرسي استرخاء في منتصف الغرفة. كان التعبير على وجهه نظرة سلمية نادرة. تم إغلاق عينيه بإحكام. كانت رموشه طويلة ، مما تسبب في ظل خفيف (على وجهه). إذا لم يكن ذلك بسبب حركة التنفس الضعيفة في صدره ، فقد يخطئ المرء في اعتباره نقشًا مثاليًا لليشم ؛ جميل ولكن هامدة. أخيرًا ، فتح الشاب عينيه ببطء. حمل تلميذه الأسود النقي سكونًا مميتًا لا يتماشى مع عمره ، مثل بركة من المياه الراكدة ؛ ليس علامة على الحياة.

"أين هذا؟ ألم أموت بالفعل؟ "

تمتم في نفسه ، وعندما نظر إلى يديه ، انكسر سكون وجهه أخيرًا.

"هذا أنا؟"

هذا الزوج من الأيدي النحيلة والعادلة لا يحتوي على أي ندوب أو مسامير. لم يكن شيئًا يمكن أن يمتلكه هو نفسه ... بدلاً من ذلك ، مضى وقت طويل عندما كان لا يزال يدرس في المدرسة. وبينما كان يتساءل عما يجري ، ظهر صوت فجأة في ذهنه تسبب في تصلب ظهره.

[مرحبًا بالمضيف ، أنا Bulingbuling ، نظام اللوتس المتوهج 001 ، نظام إنقاذ اللوتس الأبيض لـ "ترك اسم جيد للوتس الأبيض إلى الأبد". سوف تذهب معي في رحلة إلى عوالم مختلفة لإنقاذ اللوتس الأبيض المهددة بالانقراض. دعونا نمضي قدما من أجل قضيتنا العظيمة!] "

منتفخة ، متوهجة في تألق…. ترك اسم جيد للوتس الأبيض؟

هذا… ما هذا الشيء اللعين ؟!

[عزيزي المضيف ، بسبب حادث سيارة ، جسدك الآن ميت. لقد أوقفت وقتك لحظة وفاتك. الآن لديك خياران: الأول ، قبول المهمة. سيسمح لك كسب نقاط كافية بتبادل الكثير من الأشياء ، حتى أنه يمكنك اختيار العودة إلى عالمك قبل حدوث كل شيء. الخيار الآخر هو الرفض ، فأنت ستموت حقًا. لن يتمكن النظام من الارتباط بك من الرفض ، وسيستمر وقت التوقف من اللحظة السابقة في التحرك مرة أخرى.] "

على الرغم من أن النظام بدا واضحًا بشكل خاص ، إلا أنه أعطى الناس إحساسًا بالحيوية وكأن المرء يتحدث مع طفل.

"إذا قبلت المهمة ، ما نوع المهمة التي علي القيام بها؟"

أثار هذا النظام فضول لين تسيشنغ. بالطبع ، إذا كان أي شخص يعرف Lin Zisheng موجودًا هنا ، فسيعرفون أن شخصًا ما سيكون في مشكلة. أي شخص يثير فضوله لن يكون له أي نهاية جيدة ، لأنه سيتم دراسة ذلك الشخص بدقة من الداخل إلى الخارج ؛ حرفيا "من الداخل إلى الخارج". فقط أن هذا النظام المزعوم لا يفهم Lin Zisheng على الإطلاق. لذلك ، سارت أكثر فأكثر في طريق البحث عن الموت.

[ عزيزي المضيف ، نحن أول نظام إنقاذ White Lotus في الفضاء المتوازي. هدفنا هو حماية الأنواع المهددة بالانقراض في الفضاء الموازي - اللوتس الأبيض ؛ مساعدتهم على تجنب كل أنواع الحبس والانتهاكات ومصير القتل!] "

تلك السنوات عندما كنا نقتل اللوتس الأبيضحيث تعيش القصص. اكتشف الآن