v1 c7

887 84 17
                                    

عندما وصلت Su Mo إلى الطابق الثاني ، دخلت مجموعة الثلاثة غرفهم بالفعل. تم إغلاق الباب بإحكام حتى لا يرى المرء أي شيء من الخارج ، أو عدد الأشخاص الموجودين بالداخل ومن هم.

"المعلم الصغير."

نادت السيدة المنتظرة بجانب الباب باحترام عندما رأت Su Mo. على الرغم من أن هذا الشاب بدا صغيرًا جدًا ، إلا أنه بالفعل ثاني أكبر مساهم في Xiao Yao Lou. هذا سر معروف للمطعم.

"من هم الناس في الغرفة؟"

لأنه رأى شخصًا يشبه Lin Zisheng مع أشخاص آخرين ، كان مزاج Su Mo الحالي غير مستقر للغاية. تحولت هالته الأصلية المتقلبة إلى برودة تقشعر لها الأبدان.

"إنه رئيس عائلة لين ، لين زيفنغ."

برؤية Su Mo تتصرف على هذا النحو ، كانت الفتاة ذكية بما يكفي لجعل كلماتها قصيرة وأخبرته لفترة وجيزة بما تعرفه.

"لين زيفنغ؟"

عرف Su Mo بشكل طبيعي بهذا الاسم. في المدينة أ ، إذا كانت العائلة رقم واحد في الجانب "المشرق" هي عائلة سو ، فإن العائلة القطبية المقابلة في الجانب "المظلم" هي عائلة لين. ولكن ما هي العلاقة بين عائلة لين ولين زيشينغ؟

عندما رأت الفتاة أن Su Mo أرادت الدخول إلى الغرفة ، شعرت بالقلق قليلاً. على الرغم من أن السيد الشاب سو هو أحد المساهمين هنا ، إلا أن لديهم قواعدهم الخاصة في Xiao Yao Lou ، لا يُسمح لأحد بخرقها. عندما يكون هناك ضيوف في الغرفة ، لا يمكن لأي شخص غير ذي صلة الدخول لإزعاجهم.

"السيد الشاب ، أنت تعرف قواعد شياو ياو لو. إذا دخلت الغرفة ، فعندما عاد الرئيس ... "لا يستطيع الرئيس فعل أي شيء لسو مو عندما عاد ، لكن الأشخاص الآخرين في شياو ياو لو سيكونون بائسين.

"كن مطمئنًا ، لن يشكو رب عائلة لين منك ،" خفض سو مو عينيه ، مغطى الجنون الذي لا يعرفه هو نفسه ، "لأنني سأتحدث عن بعض الأعمال مع عائلة لين في نيابة عن عائلة سو ".

دفع الباب مفتوحًا ورأى ذلك الشكل المألوف ، قام سو مو بقبض يديه بإحكام. كان خائفًا من أن هذا الشخص ليس لين تسيشنغ ، ولكن بعد ذلك كان أكثر خوفًا من أن هذا الشخص هو.

"مرحبًا ، إنه السيد الشاب سو. السيد الشاب سو ، كيف تعرف أننا هنا؟ "

كان لين زيهوي مذهولًا بعض الشيء عندما رأى Su Mo لكنه بعد ذلك لوح له ، كان من الواضح أنهم يعرفون بعضهم البعض.

"تعرف بعضها البعض؟"

عبس لين زيفنغ ، وهو يحمل خيبة أمل واضحة في قلبه. انخفض انطباعه عن Su Mo إلى ما دون العتبة القياسية ، وكانت نظرته نحو Su Mo صعبة الإرضاء ، حيث كان يبحث ببساطة عن العيوب.

"نعم ، في البار في الماضي ..."

تحدث لين زيهوي دون تفكير ، ثم أدرك فجأة أنه لا ينبغي أن يقول ذلك. غطى فمه على الفور ونظر بعناية إلى أخيه الأكبر.

تلك السنوات عندما كنا نقتل اللوتس الأبيضحيث تعيش القصص. اكتشف الآن