"المعلم الصغير."أظهرت السيدة الشابة المنتظرة خارج الباب تعبيراً قلقاً إلى حد ما عندما رأت Su Mo يخرج. بعد كل شيء ، لا يبدو مزاج رأس عائلة Lin جيدًا. يبدو أن حديثهم التجاري لم يسير على ما يرام.
"لا بأس ، أنزل أولاً."
لوحت لها سو مو وغادرت المطعم أيضًا. في الوقت الحالي ، يحتاج إلى التخطيط الصحيح لكيفية المتابعة بعد ذلك. منذ أن قال Lin Zifeng الكلمات ، هذا يعني أنه (LZF) سيوقفه بالتأكيد (SM).
كانت تصرفات Su Mo في الأيام القادمة خارج توقعات Lin Zifeng تمامًا. لم يبحث عن Lin Zisheng مباشرة للاعتراف ولكنه اقترب منه ببطء (LZS). هذه النقطة فاجأت لين زيفنغ حقًا ، يبدو أن سو مو جادة جدًا.
وهكذا ، أصبحت علاقة كل من Su Mo و Lin Zisheng أقرب في غضون عدة أشهر من الاتصال. لم يعد Lin Zisheng يشعر بالاشمئزاز تجاه Su Mo وأصبحوا أصدقاء حميمين.
"زيشينغ ، سيكون عيد الميلاد قريبًا. هل لديك أي خطط؟"
ظهر تلميح من الافتتان في عيون Su Mo وهو ينظر إلى هذا الشاب الذي أصبح أكثر وأكثر جمالا مع مرور الوقت. في هذه الأشهر القليلة ، تدرك Su Mo تمامًا مدى جاذبية هذا الشخص بجانبه. على الرغم من أنه (LZS) حافظ على وجهه الجليدي طوال اليوم ، كان هناك عدد لا يحصى من الرجال والنساء الذين يطاردونه. كادت أن تفقد Su Mo السيطرة أكثر من مرة. كان من هذا بالضبط ، أن Su Mo حرس Lin Zisheng مع الكثير من القيود. حتى الانضمام إلى النوادي والجمعيات ، يجب عليه (SM) أن ينضم إليه ، خوفًا من أن يتم أخذ هذا الشخص بعيدًا من قبل أشخاص آخرين عندما لا ينتبه.
”لا توجد خطط في الوقت الحالي. ربما سأعود إلى المنزل وأحتفل به مع أخي الأكبر وليتل ثلاثة ".في الواقع ، لا يهتم الأخوان لين حقًا بالاحتفالات الغربية ، لكن الأب لين والأم لين أحبها ، لذلك قبلوها أيضًا.
"قد يعود والداي إلى المنزل هذا العام."
تسببت هذه الكلمة من Lin Zisheng في انهيار جميع خطط Su Mo. لقد خطط في الأصل لتناول الطعام مع Lin Zisheng بمفرده وتغذية مشاعرهم ولكن الطرف الآخر يريد مرافقة عائلته ، فهو (SM) ليس لديه طرق أخرى. على الرغم من أنه لا يعرف لماذا لم يمنعه Lin Zifeng كثيرًا من الاقتراب من Lin Zisheng ، لكنه شعر أنه في كل مرة نظر فيها Lin Zifeng ، كانت نظرته تحمل دائمًا نية تفتيش.
"ماذا دهاك؟ هل لديك أي خطط؟ "
منذ بضعة أشهر بالإضافة إلى المعلومات التي قدمها النظام ، فإن Lin Zisheng لديه بالفعل فهم جيد لـ Su Mo. على الرغم من أن Su Mo لم يقل أي شيء ، فقد يشعر Lin Zisheng بشكوى طفيفة منه. في كل مرة شعر فيها بهذا الشكل ، أراد Lin Zisheng أن '' يهدأ '' لنفسه. من هو سو مو ، كيف يمكن أن يظلم؟ ومع ذلك ، إذا لم يستمر Lin Zisheng في سؤاله عنها ، فسوف يعلم أنه قد فهمها بشكل صحيح. لأن Su Mo ستنظر إليه بالتأكيد بوجه مليء بالظلم ، مثلما فعل (LZS) خطأ به. لقد سمع عن ذلك من قبل أن Su Mo هو شخص متقلب في علاقة لكنه لم يسمع أبدًا أن Su Mo ستكون وقحة للغاية.
أنت تقرأ
تلك السنوات عندما كنا نقتل اللوتس الأبيض
Actionبعد أن استيقظ لين تسيشنغ ، الذي دمرت عائلته بأكملها بسبب لوتس أبيض ، مرة أخرى ، اكتشف أن عقله لديه الآن ما يسمى بـ "النظام" الإضافي. [تحياتي إلى Host-daren ، أنا Blingbling ، نظام اللوتس المتوهج 001 ، نظام إنقاذ اللوتس الأبيض "لترك سمعة طيبة أبدية ل...