v1 c12

760 68 3
                                    

ضحكت باي وي بعد أن أنهت كل الأشياء التي أرادت القيام بها. الآن ، لا فائدة حتى لو كان Lin Zisheng غير راغب في الاستسلام (في Su Mo). إذا رأت Ah Mo مظهره مثل "هذا" ، فهل سيظل لديه وجه يظهر (أمام Su Mo بعد الآن)؟ كانت ابتسامة باي وي خبيثة بشكل غير طبيعي. شعرت أنها ستحصل على ما تريد قريبًا جدًا ، لكن ما لا تعرفه هو أن كل ما حدث للتو قد شاهده بالفعل زوجان من العيون. وهذا الشخص قد مرر بالفعل الكلمات حول ما رأوه.

"الأخ الأكبر ، أنا."

عند مشاهدة المشهد الآن ، أعاد لين زيهوي تدريب عواطفه بينما ظل على مقعده ، "لقد اتخذت تلك المرأة إجراءات. تم أخذ الأخ الثاني بعيدًا ، ولست متأكدًا من المكان الذي ذهب إليه ".

على الرغم من أنه يعرف بالفعل أن شقيقه الثاني كان مستعدًا ، لكن رؤية هذا المشهد الآن لا يزال لين زيهوي لا يستطيع تهدئة نفسه. بعد المكالمة الهاتفية ، وقف ليجد Lin Zisheng. كان يعلم أنه ليس لديه طريقة لمساعدته ولكن الشخصان الموجود بجانبه يستطيعان ذلك.

"السيد الشاب الثالث ، لا يمكنك التحرك الآن. أعطى رب الأسرة كلمة مفادها أنه سيتعامل مع كل شيء شخصيًا عند وصوله ".

بالنظر إلى حركة Lin Zihui ، كان بإمكان كلا الشخصين بالفعل تخمين ما يفكر فيه. لكن رئيس الأسرة قد أمر بالفعل بعدم السماح للسيد الشاب الثالث بالتورط في هذا الأمر.

"لكن أخي الثاني سيكون في خطر!"

لين زيهوي لا يفهم. لماذا لا يمكنه المساعدة في هذه اللحظة؟ ماذا تفعل إذا حدث شيء بالفعل للأخ الثاني؟

نظر الرجلان إلى بعضهما البعض ، ثم قال أحدهما ببطء ، "لقد توقع السيد الشاب الثاني بالفعل أن هذا قد يحدث. لذلك ، هذا يعني أن السيد الشاب الثاني فعل ذلك عن قصد. بخلاف ذلك ، يحتاج المعلم الشاب الثالث إلى الإيمان بمهارات الماجستير الثاني الشاب ".

عند نطق الجملة الأخيرة ، أضاءت عيون الرجلين في العبادة. سواء كان رئيس العائلة أو سيد الشاب الثاني ، فإنهم جميعًا أصنامهم. من الواضح أنهم يجب أن يكونوا هؤلاء الأسياد الشباب المدللين ، لكن مهاراتهم القتالية كانت أفضل بكثير من أولئك الذين تدربوا بشكل خاص على ذلك. فكيف لا يعجبون بهم؟

عند الحديث عن هذا ، عرف لين زيهوي أيضًا أن الذهاب إلى هناك لن يؤثر على أي شيء على الإطلاق. من المحتمل أنه سيضيف المزيد من الفوضى ، لذلك توقف عن الإصرار على مساعدة Lin Zisheng. ومع ذلك ، لا يزال يشعر بقلق شديد في قلبه.

بعد 5 دقائق ، وصل لين زيفنغ إلى الحانة ، وجاء سو مو معه أيضًا.

رؤية أن Su Mo قد وصلت ، أضاءت عيون باي وي. بابتسامة لطيفة على وجهها ، وضوء خافت "مصمم على الفوز" في عينيها ، "آه مو ..."

تلك السنوات عندما كنا نقتل اللوتس الأبيضحيث تعيش القصص. اكتشف الآن