v2 c2

1.1K 64 13
                                    

بعد أن تم طرد الشبح ، شعر الشاب ، الذي سقط على الأرض ، أخيرًا وكأنه يتمتع ببعض القوة مرة أخرى. سحبت يداه المرتعشتان شيئًا طوله بوصة واحدة. بعد أن تبدد الضوء ، تحول إلى سيف نقدي بطول قدمين 1 .

"لقد أنقذت حياتي مرة أخرى." نظر الشاب إلى سيف المال في يديه وهو يتكلم ببطء ، وكان صوته باردًا وواضحًا ، لكن كانت لديه بعض نقاط الحميمية ، وكأنه يخاطب صديقًا قديمًا.

بالنسبة لهذا الشاب ، يمكن اعتبار سيف المال بالفعل صديقًا قديمًا. وبحسب والديه ، فإن هذا السيف المال رافقه منذ ولادته. كان قادرًا على العيش بسلام طوال هذه السنوات بسبب حماية هذا السيف.

لمس السيف بلطف وشاهده يتقلص. بمجرد أن أصبح قلادة مرة أخرى ، استدار وغادر. أما بالنسبة للمغير ، بطبيعة الحال ، كان هناك أشخاص يساعدونه في التنظيف.

......

"تشانغ داولينغ، السيد العظيم تشانغ ، الذي ذهب لاصطياد الأشباح مرة أخرى الليلة الماضية ، لماذا أنت بطيئا للغاية؟" دوى صوت مرير وقاس من خلف الشاب.

نظر الشاب الذي يدعى Zhang Daoling إلى الرجل الآخر ، وسخر من قلبه. انبعث غلابيلا هذا الشخص الظلام ، وسيواجه بالتأكيد كارثة قريبًا. بالنظر إلى اللافتات ، إذا لم تسفك الدماء ، فلن تنتهي الكارثة. هذا النوع من الأشخاص ، كان كسولًا جدًا.

ومع ذلك ، لمجرد أن Zhang Daoling لم يكن يريد أن يدفع له أي اعتبار ، فهذا لا يعني أن الآخر سوف يستسلم. نظرًا لأنه (ZDL) لم يكلف نفسه عناء الرد ، امتلأ صوت الرجل بمزيد من السخرية ، "السيد العظيم تشانغ ، كل شخص يجب أن يعرف حدوده ، سعيك للانتباه هو شيء لا يفعله سوى مهرجو السيرك!"

في هذا الوقت ، ركضت فتاة صغيرة من الباب: "Dao-Daoling ، هناك رسالة لك!"

كانت الفتاة جميلة جدا ، مع حواجب صفصاف ، وعيون مشمشية مستديرة ، وأنف زر صغير ، وفم رقيق. على الرغم من أنه من الواضح أن الميزات لم تكن جميلة عند النظر إليها بشكل منفصل ، إلا أنه عندما تم دمجها أعطت جمالًا غامضًا.

ليس هذا فقط ، بل عيناها الكبيرتان تحملتا القليل من الخجل والجبن ، مما جعل الناس يشعرون وكأنهم لا يسعهم إلا أن يحتموها تحت أجنحتهم ، حتى تتمكن من العيش بسلام ودون أي أذى.

عندما رأى الفتاة تدخل ، ذهل الرجل المرير والقاسي ، وامتلأت عيناه بنور طمع. في نفس الوقت ، امتلأ قلبه بمزيد من الغيرة 2 . من الواضح أن Zhang Daoling لم يكن أكثر من شخص بسمعة خاطئة 3 ، لكنه في الواقع ترك مثل هذا الجمال الصغير يزعجه كما لو كان سيدًا - لقد كان مكروهًا للغاية!

بعد أن أخذ المغلف من يد الفتاة والنظر إلى الشعار ، قام Zhang Daoling بتقطيع حاجبيه. لقد كانت في الواقع جمعية تيانشي مرة أخرى. كانت هذه هي المرة الثالثة بالفعل هذا الشهر.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 07, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

تلك السنوات عندما كنا نقتل اللوتس الأبيضحيث تعيش القصص. اكتشف الآن