v1 c13

817 65 7
                                    

على الرغم من أنه لا يفهم لماذا قال لين زيشينغ هذه الكلمات ، أومأ سو مو بوعده. في الواقع ، تمامًا مثل ما قاله Lin Zisheng ، هناك أشياء لا يتعين عليك القيام بها بنفسك. في كثير من الأحيان ، يحتاج فقط إلى قول الكلمة وسيساعده الكثير من الناس في اتخاذ إجراء. سيختفي الأشخاص الذين لم يعجبهم بصمت دون أن يتركوا أثراً ، ولا داعي حتى للقلق بشأن ذلك.

بعد عطلة رأس السنة ، عاد كلاهما إلى المدرسة. عندما رأوا الأخبار حول Bai Wei يتم نشرها في كل مكان ، لأول مرة فهموا أساليب Lin Zifeng القوية.

"هذا ما قام به الأخ الأكبر؟" بالنظر إلى الصور المختلفة في يده ، اكتشف Su Mo أنه ليس هناك أي بؤس شائع إذا أساء أحدهم إلى Lin Zifeng.

على الرغم من أن سمعة باي وي لم تكن جيدة جدًا في الدائرة العليا ، إلا أن سمعتها في المدرسة كانت جيدة جدًا. اعتبرها الكثير من الأولاد إلهة لهم. والآن ، يمكن للمرء أن يتخيل كيف ستصبح صورة باي وي الآن بعد أن تم تداول هذه الصور القبيحة.

"هذا هو أخي الأكبر."

عندما سمع Lin Zisheng ما قاله Su Mo ، اهتزت زاوية فمه قليلاً. الآن أدرك أخيرًا أنه دائمًا ما قلل من درجة وقاحة هذا الشخص!

"زيشينغ ، التحدث بهذه الطريقة سوف يؤذي مشاعري. ما هو الفرق بينك وبين لي؟ "

نظر Su Mo ببراءة إلى Lin Zisheng ، كما لو أن أي كلمات رفض ستسبب له ضررًا خطيرًا.

لين تسيشنغ: هيهي ، هناك فرق كبير.

في الأيام القليلة التالية ، شعر كلاهما أن حياتهم أصبحت أكثر راحة لأن باي وي ليس موجودًا لمضايقتهم. بالطبع ، قد يكون هناك شيء واحد يسبب بعض المتاعب لـ Lin Zisheng ، وهو ... مضايقة Su Mo؟

في الوقت الحالي ، لا يمكن العثور على باي وي في أي مكان ، ربما تكون قد غادرت City A. ربما يكون هذا خبرًا جيدًا لـ Lin Zisheng. سواء معه أو مع Su Mo ، ربما لن يكون لديها أي تفاعلات مستقبلية بعد الآن. بهذه الطريقة ، يمكن اعتبار مهامه شبه منتهية. فقط لأنه لا يعرف سبب عدم تلقيه مطالبة من النظام بأنه قد أكمل مهمته.

"زيشينغ ، هل لديك ما تفعله اليوم؟ نفدت منك على الفور بعد انتهاء اليوم الدراسي ".

على الرغم من أن Lin Zisheng لا يمكن اعتباره الطالب الذي يذاكر كثيرا في المنزل ، إلا أن وجهاته المعتادة هي المدرسة والمنزل فقط. الأوقات التي يخرج فيها في مكان ما بعد المدرسة نادرة جدًا.

"عيد ميلاد Xiao Hui هو الأسبوع المقبل ، لذلك أريد شراء شيء له."

على الرغم من أن Lin Zisheng نادرًا ما يعود إلى المنزل ، إلا أنه لم يفوت أبدًا إعطاء Lin Zihui هدية عيد ميلاد كل عام.

بسماع ذلك ، أصبح Su Mo مهتمًا أيضًا. انها له1عيد ميلاد الأخ الثالث للأسرة ، بالطبع عليه أن يقدم هدية! في هذه اللحظة ، نسي Su Mo تمامًا أن Lin Zihui ليس شقيقه الثالث. مثلما كان كلاهما يتحادثان ، استدار Su Mo عن غير قصد ورأى سيارة تتجه نحوهما. والهدف هو لين تسيشنغ!

تلك السنوات عندما كنا نقتل اللوتس الأبيضحيث تعيش القصص. اكتشف الآن