ألا تشعر به؟ إنها مكيدة ضدك! "
لم تُظهر باي وي أي تعبير خارج عن المألوف ، لكن كيف يمكن لسو مو ألا تشعر بمخططاتها؟!
نظر لين Zisheng إلى Su Mo ، لكنه لم يرد عليه. لا يشعر به؟ كيف يمكن لذلك ان يحدث؟ على الرغم من أنه لا يعرف ما سيفعله باي وي غدًا ، إلا أنه كان بإمكانه تخمين حوالي 8/9 من أصل 10 فرص ، كانت ستحاول "تفريقه" مع سو مو.
"إذا كنت تعرف بالفعل ، فلماذا ما زلت ذاهبة ؟!"
عرف Su Mo أن Lin Zisheng فعل ذلك عن قصد عندما رآه (SM) يبدو هكذا. فقط لأنه لا يفهم سبب استمرار رحلته (LZS) إذا كان (LZS) يعرف كل شيء.
"إذن تريدها أن تستمر في مضايقتنا1؟ "
من المعلومات التي قدمها 001 ، علم Lin Zisheng أن Bai Wei شخص يتمتع بصبر ومثابرة كبيرين. هذا يعني أنه (LZS) سيكون لديه فترة غير سلمية لبعض الوقت. إذا كان صبرها ومثابرتها سيئًا حتى ولو قليلاً ، فلن تكون قادرة على التسبب في تسود الرجل الثاني حيث تعرضت أخيرًا للتعذيب حتى الموت على يد اثنين من ML (في حياتها الماضية). هذا مثال بسيط على نموذج "no zuo no die"2.
"إذن ، سأذهب معك؟"
لا يمكن أن تطمئن سو مو مهما حدث. في الماضي عندما رأى باي وي ، كان يعتقد أنها شخص يعاني من مشكلة في الدماغ. لكن هذه المرة لديه شعور بأنها ستصاب بالجنون.
"لقد طلبت مني على وجه التحديد أن أذهب ، لذلك إذا قمت بالترافق معها ، فربما لن تستسلم بسهولة.
والأهم من ذلك ، إذا ذهب Su Mo معه ، فمن المحتمل أن يكون من الصعب إكمال خطته. لقد كان بالفعل الحد الأقصى لتحمل مضايقات باي وي لمدة 3-4 أشهر. إذا سمحت له برؤية باي وي مرة أخرى ، فمن المحتمل أنه لا يستطيع مساعدة نفسه وقتلها على الفور. لأن هالة باي وي كانت مشابهة جدًا لذلك الشخص ، الشخص الذي تسبب في تفكك عائلته!
"زيشينغ، ما هو الخطأ ؟!"
عندما رأى لين تسيشنغ صامتًا ، حتى أنه يحمل هالة قاتمة على جسده ، شعر سو مو بهزة في قلبه ؛ الحالة الحالية للين تسيشنغ ليست صحيحة!
"لا شيئ…"
عاد لين Zisheng إلى نفسه قليلاً عندما سمع صوت Su Mo ، ثم أجاب: "أنا متعب اليوم ، لا أريد مواصلة التسوق. سأعود إلى مسكني أولاً ".
تحتاج إلى العودة والتفكير في كيفية إكمال المهام القادمة بشكل صحيح!
ما حدث في هذه الأيام ليس بالتأكيد حافزًا صغيرًا لباي وي ، لذلك بالتأكيد ستفعل شيئًا ما. إذا لم ينتهز هذه الفرصة ، فإنه يخشى أن يستغرق الأمر بعض الوقت لإكمال المهمة. وهو لا يريد الاتصال بـ Bai Wei بعد الآن. هذا العالم مشابه جدًا لعالمه الأصلي. هنا ، سيفكر دائمًا في عائلته ، ويكون هذا الشعور قويًا بشكل خاص عندما يرى باي وي. حتى أنه كان لديه وهم أن باي وي هو الذي تسبب في تفكك عائلته!
أنت تقرأ
تلك السنوات عندما كنا نقتل اللوتس الأبيض
Actionبعد أن استيقظ لين تسيشنغ ، الذي دمرت عائلته بأكملها بسبب لوتس أبيض ، مرة أخرى ، اكتشف أن عقله لديه الآن ما يسمى بـ "النظام" الإضافي. [تحياتي إلى Host-daren ، أنا Blingbling ، نظام اللوتس المتوهج 001 ، نظام إنقاذ اللوتس الأبيض "لترك سمعة طيبة أبدية ل...