extra

883 73 11
                                    

ملاحظات المترجم الانجليزي :يوجد أدناه ميزة إضافية لـ Arc 1. تم العثور على هذا مدرجًا في الفصل الأخير من Arc 3 ، لذا يرجى ملاحظة أن LZH لا يزال لا يعرف أي شيء عن Su Mo أثناء Arc 2 أو أوائل Arc 3. سألت المترجم (من هو التقاط هذه الرواية) لهذا الأمر الإضافي لأنه بدءًا من Arc 3 ، ستكون معظم الفصول في عدد كلمات 9k. أعتقد أن المترجم قد يستغرق بعض الوقت للوصول إلى نهاية Arc 3 لذا من الأفضل بالنسبة لي ترجمة هذا الإصدار الإضافي لـ Arc 1 الآن.

شيء آخر ، أريد أن أتحدث عن نهاية هذا القوس. لاحظ أن المؤلف لم يكن يشعر بالرضا تجاه هذا القوس ولكنه قرر الشجاعة لأنه كتب بالفعل ونشره حتى هذه اللحظة. ستتحسن الأمور في الأقواس اللاحقة.

إذا لم تفشل ذكرياتي ، فيجب أن يكون Arc 1 هو BE الوحيد (النهاية السيئة). لكن بغض النظر عن ذلك ، أحتاج إلى التأكيد مرة أخرى على أن هذه الرواية ليست ترويضًا مثل "بسرعة ارتداء قناع الشيطان". و Arc 4 هو أغربهم على الإطلاق. إذا كان أي شخص يريد اقتراحًا ، فإنني أقترح المرور عبر Arc 4 مع ملخصات فقط ولكن هذا يعتمد على مترجمك. هذا كل شيء ~
=============================================== ====

إضافي في منظور Su Mo (ليس لطيفًا ، حذرًا)

اسمي سو مو. من أين جاء هذا الاسم؟ لست متأكدًا ، تذكرت فقط أن والدي يذكرني مرارًا وتكرارًا منذ أن كنت صغيرة. يمثل هذا "مو" اللامبالاة واللامبالاة. أولئك الذين يشغلون مناصب عليا (في المجتمع) لا يحتاجون إلى مشاعر ، فالمشاعر المفرطة لا يمكن إلا أن تصبح عبئًا. إذا فعلت شيئًا خاطئًا يومًا ما ضار بمصالح الأسرة ، فسيخرجني بالتأكيد من المنزل. في نفس الوقت ، إذا فعل شيئًا خاطئًا يومًا ما ، فسوف أخرجه من المنزل بدون رحمة. من وجهة نظره ، فإن عائلة Su هي كل شيء ، ونحن (أنا وهو على حدٍ سواء) مجرد أداة لجعل عائلة Su تزدهر. هذا كل شئ.

في مثل هذه الأوقات ، ستقف الأم خلف أبي وتنظر إليه بعيون حزينة. عندما كنت صغيرًا ، لم أفهم ماذا يعني ذلك. بعد أن كبرت ، أدركت تدريجياً أن الأم لديها مشاعر تجاه الأب. مع تقدمي في السن ، ربما يكون ذلك بسبب تعليم أبي ، أصبحت أكثر فأكثر لا أفهم المشاعر. لكن في مثل هذه الأوقات ، كانت أمي تناديني دائمًا إلى غرفتها. كانت تمسكني وتبكي مرارًا وتكرارًا ، لكنها لا تقل شيئًا أبدًا. لاحقًا ، أدركت أن الأم تصرفت على هذا النحو لأنها كانت تحب الأب حقًا. حتى وضعي في قلبها أقل بكثير من والدي. لكن بعد ذلك ، لا تريدني أن أصبح آلة أخرى بدون مشاعر. لهذا السبب بكت وهي تمسك بي.

وكانت نقاط التحول في كل ذلك هو الوقت الذي سُكر فيه الأب. من الواضح أن الأب تعرض للخداع ، لكن تمت تسوية الأمر على انفراد في النهاية. ومع ذلك ، لم تكن تلك المرأة على استعداد للتخلي عن "السلحفاة الذهبية"1. مرة واحدة في يومين أو ثلاثة أيام ، كانت تأتي إلى المنزل وتثير مشاكل مع والدتها. أب أغمض عينيه فقط بسبب وجه عائلة سو.

تلك السنوات عندما كنا نقتل اللوتس الأبيضحيث تعيش القصص. اكتشف الآن