v 1 c3

951 77 39
                                    

ولادة جديدة من زهرة اللوتس البيضاء السوداء

برؤية Su Mo تتصرف هكذا ، كيف يمكن للشاب ألا يعرف أنه لمس الجانب السيئ للرجل. هز رأسه على عجل ليقول إنه لا يجرؤ بينما في نفس الوقت ، لاحظ لين Zisheng في قلبه. الآن بعد أن أصدر السيد الصغير سو الكلمة ، فإن أي شخص يقوم بخطوة على هذا الشخص سيبحث عن الموت حقًا. يجب أن يُعلم الآخرين على الفور بهذه الأخبار لأن وجه هذا الشخص (LZS) يمكن أن يجذب انتباه الكثير من الناس بعد كل شيء.

"تذكر ، أي شخص يجرؤ على لمسه ، فإن العواقب تكون على مسؤوليتك الخاصة."

لم تقل Su Mo أي تهديدات خطيرة ولكن الجملة "العواقب على مسؤوليتك الخاصة" كانت كافية لإخافة الناس بلا حكمة. بخلاف كونه معروفًا بالرجل المتقلب ، تشتهر Su Mo أيضًا بكونها مزاجية وقاسية. يمكنك الإساءة لأي شخص في هذه الجامعة A ولكن بالتأكيد ليس Young Master Su. بمجرد أن يبدأ بالجنون ، لا يمكن لأحد أن يمنعه! بالطبع ، لن يعرف Lin Zisheng بطبيعة الحال عن هذا. الآن هو يقرأ كتابًا في المكتبة ، فقط أن الكتاب الذي في يده هو "تعليمات الهجوم" لهذا العالم.

"001 ، ماذا حدث اليوم؟ ألا يفترض أن تكون سو مو غير مهتمة بالرجال؟ "

عند النظر إلى مؤخرة يده التي تم فركها باللون الأحمر ، كان هناك وميض من الاشمئزاز يمر عبر عيون لين تسيشنغ. على الرغم من أنه لا يكره الرجال ، إلا أنه غير مهتم بمثل هذا الرجل الذي لا يتمتع بالنزاهة.

[... لم تذكر تعليمات الهجوم.] "

001 نظر بحذر إلى Lin Zisheng. في الواقع كان مندهشًا أيضًا تجاه تصرفات البطل الذكر. أليست أفعاله واضحة النوايا السيئة تجاه مضيف عائلتها ؟!

(( يعني المضيف خاصتها او شيء من هذا القبيل))

 ( ̄ ^  ̄) ゞ عزيزيه المضيف ينتمي إليه ، حتى الرصاص الذكر لا يمكنه الخطف!

مثلما أراد لين تسيشنغ أن يقول شيئًا ، اختلطت الرياح برائحة اللوتس برفق. يرافقه هذا النسيم العبق صورة ظلية بيضاء.

لين تسيشنغ: ... هيه ، عطر اللوتس.

"آه شنغ ، لماذا أنت هنا وحدك؟" قالت باي وي بينما جلست بمهارة بجانب لين تسيشنغ. كما لو كان كلاهما صديقين مقربين ، سألت "ليس لديك فصل اليوم؟"

"هذا الزميل ، لسنا على دراية ببعضنا البعض با؟"

على الرغم من أنه كان يعلم أنه يجب أن يرفع الشعور الإيجابي لدى البطلة ، ولكن كلما رأى وجهها يمكن أن يترك "الناس لا يسعهم إلا الوقوع من أجلها" ، فإنه يشعر بألم في أسنانه.

[مسح النظام] '
- الهدف: باي وي (ولد من جديد لوتس أبيض)
- الشعور الإيجابي الأولي المستهدف: 70
- تعليق: شخص يحبني ، كيف لا يمكنني أن أحبه؟

تلك السنوات عندما كنا نقتل اللوتس الأبيضحيث تعيش القصص. اكتشف الآن