ربما لأن هذين الشخصين كانا مركزيين للغاية مع بعضهما البعض ، فإن الشخص الذي يختبئ خلف الشجرة لم يكتشفهما. لقد أخفت نفسها بعناية أثناء مشاهدة تفاعلهم. أخيرًا ، بعد مغادرة كل من Su Mo و Lin Zisheng ، خرجت ببطء من مكان اختبائها. بالنظر إلى الاتجاه الذي يتجهون إليه ، كانت عيناها مليئة بالغضب.
"سو مو ، Lin Zisheng ، أنت تجرؤ على خيانتي!"
الشخص المختبئ في الغابة هو باي وي. نظرًا لسحب لين تسيشنغ فجأة بعيدًا ، لم تكن راغبة في الاستسلام وتابعتهم ، وانتهى الأمر بمشاهدة هذا المشهد. لقد أحجمت بشدة عن الرغبة في الصراخ ، وشاهدت بصمت بينما كان Su Mo يتصارع مع Lin Zisheng ، يقبل ، ويستمع إلى اعتراف Su Mo (إلى LZS). لا أحد يستطيع أن يفهم كم هي1 مكروهة في قلبها!
لقد ولدت من جديد لتعود وتعطي السعادة لهذين الشخصين لكنها لم تتوقع أن يتحدوا في الواقع لخيانتها. كلاهما ذكر ، ألا يعلمان أن هذا النوع من المشاعر لا يسمح به المجتمع كله ؟! يجب عليها أن تصنع مشاجرة للخروج من هذا حتى يعرف الجميع. انتظر حتى يتم إدانتهم من قبل المجتمع ، ثم سيعرفون ما هو الخيار الصحيح لهم.
[ قلتلكم دي اتعدت مرحلة الامراض النفسيه بسنين ضوئي]
في النهاية ، كان ذلك بسبب حقيقة أن باي وي لم تختلط بعد في الدائرة ، ولهذا السبب سيكون لديها مثل هذه الفكرة الساذجة. ما هو "غير مسموح به في المجتمع بأسره"؟ في النهاية ، إنها مجرد قاعدة أخلاقية. ما مدى فاسد الدائرة العليا؟ الشخص الذي لم يتفاعل أبدًا في الدائرة لن يفهم أبدًا. في الواقع ، أبقى Su Mo يديه نظيفتين بدرجة كافية في الدائرة العليا. هناك بعض الأشخاص الذين يمكن أن يورط نفسه في منتصف 4 أو 5 أشخاص في نفس الوقت. بالنسبة لأشخاص مثل Su Mo ، يمكنهم فعل أي شيء يحلو لهم طالما ظل ضمن حدود القانون. الرأي العام ليس مشكلة بالنسبة لهم على الإطلاق. إذا أرادوا ذلك ، يمكنهم بسهولة التحكم في الرأي العام.
"وي وي ، أين ذهبت؟ الوضع ليس آمنًا هنا ، لا تتجول ".
الشاب الذي أحضر باي وي إلى الحدث ذهب على عجل إلى جانبها عندما رآها ، ثم سحبها إلى زاوية حيث لا يوجد أشخاص آخرون حولها ، "على الرغم من أن الوضع بدا هادئًا هنا ، إلا أنه ليس آمنًا كما تعتقد."
قد يكون الجميع هنا أبناء وبنات من عائلات ذات نفوذ ، وهذا لا يعني أنهم أشخاص طيبون. يتجول المرء بشكل عشوائي ، من المحتمل جدًا أن يواجه أضرارًا لا حصر لها.
"ما ... لماذا؟" ألم يخرج Ah Sheng و Ah Mo عرضًا الآن؟ لماذا لا تستطيع أن تفعل الشيء نفسه؟
بالنظر إلى تعبير باي وي الجاهل ، لم يقل الشاب أي شيء. لقد هز رأسه ، ثم تحدث ببطء عن موضوع آخر.
"وي وي ، لا يجب أن تذهب وتستفز السيد الصغير سو بعد الآن. يمكن للجميع أن يرى أن السيد الشاب سو يبقي نفسه الآن عفيفًا للماجستير الصغير الثاني لين. لم يعد لديك أي فرصة بعد الآن ".
أنت تقرأ
تلك السنوات عندما كنا نقتل اللوتس الأبيض
Actionبعد أن استيقظ لين تسيشنغ ، الذي دمرت عائلته بأكملها بسبب لوتس أبيض ، مرة أخرى ، اكتشف أن عقله لديه الآن ما يسمى بـ "النظام" الإضافي. [تحياتي إلى Host-daren ، أنا Blingbling ، نظام اللوتس المتوهج 001 ، نظام إنقاذ اللوتس الأبيض "لترك سمعة طيبة أبدية ل...