v 1.c 2

1K 91 30
                                    


أنثى الرصاص - باي وي
ذكر الرصاص 1 - سو مو
ذكر الرصاص 2 - لين زيشنغ (MC لدينا)

((بطل الروايات الياوي Mc البوتوم))

1.02 ولادة جديدة من زهرة اللوتس البيضاء السوداء

مشى باي وي ببطء نحو لين تسيشنغ. كانت خطواتها رشيقة ورشيقة ، وكانت ابتسامتها نقية وجميلة. كان مثل ملاك قد سقط في العالم الفاني. جمال صامت لا يتحمل الناس لمسه. مجرد أن هذا المشهد الأجمل لم يره الشخص الذي أعجبته وأمل أن يراه أكثر.

كان لين تسيشنغ لا يزال جالسًا بهدوء على المقعد الطويل ويقرأ الكتاب في يده. تشرق الشمس من خلال فجوات الأوراق ، وتحمل صفاءً هادئًا. في تلك اللحظة التي يراه فيها المرء ، يمر بحالة سلمية في ذهنه. من الواضح أنه كانت لديه هالة تبقي الناس على بعد آلاف الأميال عنه ، لكن أي شخص رآه كان يعتقد أن هذه في قلبه - سلمية وهادئة ومستقرة.

"زميل الدراسة هذا ..."

أخيرًا ، لم يستطع Bai Wei تحمل التجاهل واستدعائه إلى Lin Zisheng. كما مدت يدها لسحب كمه. ومع ذلك ، قبل أن تلمسه يدها ، أغلق لين تسيشنغ الكتاب في يده ونظر لأعلى. قابلت نظرته باي وي مباشرة في عينه ، لم يكن هناك سوى الهدوء واللامبالاة في تلميذه الأسود النقي كما لو أن الشخص الذي أمامه ليس أنثى جميلة ولكنه مجرد شيء ميت.

لقد شاهدت باي وي هذا المظهر مرات لا تحصى من قبل ، فقط لأنه لم يكن عليها أبدًا. لذلك ، هذه المرة جعلها تشعر بالحرج بشكل خاص ، وحتى الغضب الخافت في أعمق ركن من أركان قلبها. من الواضح أن هذا الشخص كان ينظر إليها أكثر أهمية من حياته ، فكيف يجرؤ على النظر إليها بهذه النظرة ؟!

"يبحث عني؟"

بالنظر إلى باي وي الذي وقف في مكانه ، تجعدت حواجب لين زيشينغ قليلاً وظهرت نظرة منزعجة تدريجياً في عينيه.

منزعج ؟!

أخيرًا رأيت تغيرًا في المشاعر من Lin Zisheng ، لكنه جعلها أكثر غضبًا بدلاً من ذلك. هو فعلا أظهر لها تعبيرا منزعجا ؟!

"مرحبًا ، أنا باي وي من الصف الأول (ج) ، أنا ..."

”الصف ج؟ أنا لست مهتمًا بمعرفتك ".

قصها لين تسيشنغ قبل أن يتمكن باي وي من إنهاء كلماتها. ثم أعاد فتح الكتاب بيده وتجاهل كل من حوله تمامًا.

في هذه اللحظة ، أراد باي وي حقًا الصراخ. لماذا كل شيء مختلف جدا عما تخيلته؟ ألا يجب أن تكون لين تسيشنغ قد أسرت من خلال سحرها واعترف لها علانية؟!

001 الذي كان يراقب لين Zisheng خلسة كيف يقوم بمهامه ، نظر إليه بوجه من العشق. هذه هي المرة الأولى التي يقوم فيها مضيفه بالمهام ، يمكنه في الواقع استيعاب شخصية شخصيته جيدًا. كان إعداد شخصية ML2 من أفضل الطلاب في جبل الجليد. وينقسم كل تخصص في الجامعة "أ" إلى 4 صفوف: أ ، ب ، ج ، د. كطالب متفوق ، بطبيعة الحال لا يهتم بالضعف. لكن لماذا شعرت أن هناك شيئًا ما خطأ؟ من الواضح أن 001 قد نسي مهمته وهي إنقاذ زهرة اللوتس البيضاء. يجب أن يطلق عليه اسم غبي ، أليس كذلك؟

تلك السنوات عندما كنا نقتل اللوتس الأبيضحيث تعيش القصص. اكتشف الآن