[المضيف ... دارين المضيف ، قتل الناس غير قانوني ، عليك التزام الهدوء !!!!] '
بالنظر إلى تعبير Lin Zisheng المظلم ، عرف 001 أنه إذا لم يقنع إلهه الذكر ، فسيصبح الوضع دمويًا لاحقًا!
# إلهى الذكر يريد أن يقتل بطل العالم وينهار العالم ، ماذا أفعل؟ في الانتظار اونلاين عاجل! #
ومع ذلك ، بدا أن الله يهتم برقم 001 لأنه لم يستطع التفكير في أي شيء آخر لإقناع Lin Zisheng ، فقد جذب الصوت الجميل والنقي انتباه الجميع بعيدًا. كانت فتاة ترتدي ثوبًا أبيض وتبدو نقية ورائعة. على الرغم من أن ملابسها بدت رخيصة للغاية ، إلا أن لديها هالة نظيفة على جسدها. وكان شعرها الذي يبلغ طول خصرها يتدلى بشكل تعاوني من ظهرها ، مما يعطي الناس شعوراً بالطاعة. لا يمكن اعتبار وجهها جميلًا ، يمكن للمرء أن يقول على الأكثر أنه حساس ، لكن تلك العيون التي تحتوي على الابتسامة والخجل كانت جذابة بشكل خاص. هذا الشخص هو باي وي. بالنظر إلى Su Mo التي كانت تقف بجانب Lin Zisheng ، كشفت عيناها عن تلميحات من الإثارة.
"آه مو ، إذن أنت هنا. لقد كنت أبحث عنك في كل مكان ". عبس باي وي.
كان صوتها رقيقًا ، ووضعت إحدى يدها على ذراع سو مو. بلهجة مليئة بالحميمية ، "آه مو ، لماذا لا تقول شيئًا؟"
مالت رأسها. كانت هناك براءة طفولية في العيون ، نقية لدرجة أنها أعطت الناس رغبة في تدميرها.
عبس Su Mo عندما رأى هذا الشخص يسحب منه يتصرف بشكل مألوف. كانت هناك نظرة اشمئزاز في عينيه لأن نظراتها كانت مألوفة للغاية. كانت هي نفسها تلك المرأة التي تريد الصعود على سريره. على الرغم من أنه ليس صعب الإرضاء ، لكن على الأقل لا تكون واضحًا جدًا بشأنه. يمكنه رؤية ما يدور في ذهن الشخص الآخر بمجرد لمحة.
"هذه الشابة ، هل نعرف بعضنا البعض؟"
بحث سو مو في ذاكرته ولم ير هذا الشخص من قبل. هذا يعني أن هذا الشخص هو أحد أولئك الذين جاءوا "لبيع" أنفسهم!
"أنا…"
صُدمت باي وي ، وكان تعبيرها قبيحًا بعض الشيء. لقد نسيت أنه في هذه الحياة ، لا تعرف سو مو وهي بعضهما البعض. ماذا تفعل الآن؟
"أتيت مع آه شنغ ، لذا فأنا أعرف السيد الصغير سو."
"يا؟ هل حقا؟"
لم يقل Su Mo الكثير عندما سمع ما قاله باي وي. بدلاً من ذلك ، التفت إلى Lin Zisheng وسألها بتعبير مبتسم ولكن ليس مبتسمًا ، "هي صديقتك ، وقد أخبرتها أيضًا عني؟"
على الرغم من أن ذلك لم يكن واضحًا ، إلا أن لين تسيشنغ شعر بغضب سو مو. هذا حيرته قليلا ، ما سبب غضب هذا الشخص؟
"لقد قابلت الآنسة باي وي مرتين فقط. طلبت مني إحضارها لمشاهدة أغنية "آه مو" لذلك اعتقدت أن الآنسة باي وي هي صديقة السيد الصغير سو ".
أنت تقرأ
تلك السنوات عندما كنا نقتل اللوتس الأبيض
Actionبعد أن استيقظ لين تسيشنغ ، الذي دمرت عائلته بأكملها بسبب لوتس أبيض ، مرة أخرى ، اكتشف أن عقله لديه الآن ما يسمى بـ "النظام" الإضافي. [تحياتي إلى Host-daren ، أنا Blingbling ، نظام اللوتس المتوهج 001 ، نظام إنقاذ اللوتس الأبيض "لترك سمعة طيبة أبدية ل...