v1 c9

804 70 9
                                    

"بصر السيد الشاب سو ليس جيدًا ، أنا رجل."

دفع لين تسيشنغ الشخص الذي يقترب بعيدًا ، وعاد إلى الوراء خطوتين. لقد رأى بشكل طبيعي الجدية في عيون Su Mo ، فقط لأنه لا يريد أن يكون لديه أي مشاعر تجاه هدف المهمة.

يمكن أن يرى Su Mo بوضوح مقاومة Lin Zisheng. على الرغم من أنه لم يكن سعيدًا في قلبه ، إلا أنه بذل قصارى جهده لإيقافه. استمر في إخبار نفسه أنه لا يمكن أن يكون مندفعًا وإلا فسيخيف ذلك الشخص.

"الجمال والجنس ليس مهما. Zisheng ، أنت بالفعل أجمل شخص في هذا المكان ".

كما قال ذلك ، حاول الانحناء نحو Lin Zisheng لكن تم دفعه بعيدًا. شعر Su Mo بالاكتئاب بعض الشيء لأنه لم يحصل على أي مزايا. لكن كلمات Su Mo لا يمكن اعتبارها مبالغة لأن مظهر Lin Zisheng كان من الأفضل أن تبدأ به. إضافة إلى حقيقة أنه كان يرتدي ملابس أكثر روعة بسبب المناسبة الرسمية ، "يتألق" بشكل أكثر إشراقًا مما كان يرتديه في حفلة عيد ميلاد Su Mo ، نظر إليه العديد من الأشخاص من حوله بعيون متحمسة وساخنة. لولا Su Mo بجانبه ، فإن لين Zisheng سيضرب من قبل هؤلاء الناس لفترة طويلة.

"سخيف!"

دفع Lin Zisheng مرة أخرى يد Su Mo التي أراد أن يضعها على كتفه (LZS) وعاد ببطء إلى الكرة. بدلاً من أن يكون وحيدًا هنا مع Su Mo ، يفضل البقاء في مكان مزدحم لأن الشعور بأن Su Mo أعطته إياه الآن خطير للغاية.

تنهد سو مو في قلبه مع الأسف وهو ينظر إلى مؤخرة ظهره وهو يبتعد أكثر فأكثر. على الرغم من أن الاثنين يتآلفان مع بعضهما البعض في غضون أربعة أشهر تقريبًا ، إلا أنه لا توجد لديه طريقة لتعويد Lin Zisheng على اتصاله الجسدي.

"السيد الشاب سو ، هذا ..."

توقف الأشخاص الذين كانوا يراقبونهم عن الأمل بعد أن رأوا كلا الشخصين يخرجان من الشرفة معًا. في الأصل ، أراد بعض الأشخاص خداع أنفسهم معتقدين أن كلاهما قد جاء للتو إلى الكرة معًا لأنهما يعرفان بعضهما البعض. لكن نية السيد الصغير سو الآن واضحة للغاية بحيث لا يمكن لأحد أن يفوتها.

"السيد الشاب الثاني من عائلة لين ، لين زيشينغ."

إن إحضار Lin Zisheng إلى الكرة اليوم ، بخلاف الإعلان عن تملكه ، والأهم من ذلك أنه يريد أن يعرف الجميع هويته (LZS) ، خاصة لأولئك الذين لديهم نوايا تجاهه (LZS) ؛ من الأفضل التوقف عن التفكير!

"السيد الشاب الثاني ... من عائلة لين ، عائلة لين تلك؟

لا يزال هناك أشخاص لا يستطيعون الرد على هذه الجملة في الوقت المناسب. ولكن بما أن Su Mo قدّمت "عائلة Lin" بالتحديد ، فلا يجب أن تكون أي عائلة عادية. وفي المدينة أ ، ضمن مجموعة العائلات المؤثرة ، هناك عائلة لين واحدة فقط تلبي هذا المطلب.

تلك السنوات عندما كنا نقتل اللوتس الأبيضحيث تعيش القصص. اكتشف الآن