•~•~•~•~•"لقد تم تشخيص السيد اليخاندرو بالورم الدماغي الحميد "
لسبب ما صدى جملته تلك كان يتردد في عقلها ودماغها بحيث تم حصارها داخل تلك القوقعة حيث يعيد الرأس جملة معينة دون فهم اي معنى منها بل والاسوء هو اخذ فكرة اولية مبدئية خاطئة عنها بحيث تحصل انفعالات عن تلك الفكرة دون اي تفسير او معرفة!
وهذا ما حصل معها تماما ففور ان تداركت كلمة ورم لم تعد تستطع قدماها فصل تلك المساحة عن سطح الارض لتتهاوى نحو الاسفل تدريجيا لولا يد الطبيب التي امسكت بها ليسحبها معه نحو اقرب مقعد حديدي كان بجانبه لتعود هي الاخرى للوراء مستندة بجذعها على ذلك المقعد واضعة يداها مدلكة بين عيناها :"انستي...انستي..هل تستطيعين سماعي "
اردف وهو يطبطب على وجنتها بخفة كطريقة لجعلها تعود لوعيها لكن بدل ذلك فقد كانت عيناعا تذرفان دموعا دون اي جهد او قوة فقط كردة فعل اولية على هذا الخبر الذي نزل كالصاعقة على رأسها
اعادت نظرها نحو الطبيب قبل ان تمسك بيديه مرتعشة ونظرها مسلط عليه رادفة :"اا حظرة الطبيب...لقد قلت انه ورم حميد اليس كذلك...اي انه لن يضر اليخاندرو بشيئ"
"اجل اتسئصاله سيكون عن طريق عملية واحدة لكن في هذه الحالات من الاورام خصوصا المتعلقة بالدماغ لا يمككنا السيطرة على المضاعفات والتي سيكون ابسطها خلل في الالياف وإن تواصل الخطر سوف يصل الضرر الى عينيه "
تمتم بكلماته تلك شارحا لها ببساطة وضع اليخاندرو بهي فليست بالطبيبة حتى تفهم شروحات متعمقة كما ان ما اردفه كان بالكافي لتوضيح الفكرة في عقلها وهذا ما جعلها تنهض من مكانها :"متى ستكون العملية...اقصد هل سيبقى هنا ؟ "
"هذه عيادة السيد الخاصة واطباء العمليات الخاصون بيه مع طبيبه الخاص ليسو في اسبانيا حاليا لكن فور ان اتصل بهم سوف يأتون وقد يستغرق هذا الامر يوما على الاكثر..."
"هل استطيع اخراجه اليوم واحظاره غدا"
نظراتها لوحدها كانت كافية بجعله يوافق فقد كانت تتوسله بعينيها للسماح لها بإخراجه كما انه لم يكن ليستطع منع حبيبة اليخاندرو:"اجل بالطبع انستي لكن احرصي على عدم تعرض لأي ضغط او عمل يسبب له جهدا عقلي"
اجل هذا كان من اصعب الامور التي قد يطلبها شخص منها خصوصا اذا كانت الامر تتعلق بآلة عمل مثل اليخاندرو دون ان نتناسى توليه لعدة مناصب مع تلك المشاورات بين مساعديه حول مواضيع هي حتى لا تعرفها بل فقط رؤية رجاله يحومون حول القصر ويجرون الاتصالات كانت كافية لجلعها تعرف مدى الجهد العقلي الذي يعرض نفسه اليه :"حضرة الطبيب لقد استيقظ السيد اليخاندرو "
أنت تقرأ
The bottom Of Mania
Romanceإثـر تحـطـم يـخـت خـاص يـنـجـو مـنهـا فـقـط شـخـصـان.... يـعـلـق أقـوى زعـيـم مـافـيـا فـي إســبــانــيـا مـع فــتـاة مـتـهـورة عـاشـقـة للـمـرح والحـيـاة والعـيـش مـن أجــل الحـب لــتـقـرر الأخــرى البـوح بـكـل أسـرارهـا لـهـذا الـرجــل الغـريـب...