بعد مرور خمس سنوات :
"حسنا اليخاندرو طفح الكيل لن احتمل هذا بعد الان"
انتفضت بحديثها مطبطبة بخفة على الارض بقدميها وهي تضع يديها على خصرها بعد ان حملت اخر قطعة من ملابس عمل اليخاندرو والتي عاد بها الليلة الماضية الى البيت ليليقها بإهمال على الارض ملقيا جسده كالعادة داخل احضانها :"اليخاندرو عليك ان تتعلم حمل ملابسك حقا اصبح هذا مزعجا !"
لكن هل يسمع لها ؟ هو حتى لم يشعر بدخولها للغرفة فقط يجلس في الشرفة حاملة بين يظيه صغيرته التي قد يقتل او يقتل من اجلها
"الى متى سوف تبقى حاملا اياها اليخاندرو...بعد فترة سوف تتعود على هذا الدلال الزائد ولن تسمح لأحد اخر بحملها"
نبرتها لوحدها كانت احسن برهان لضيقها من ترتيب الغرفة اولا وتصرفات اليخاندرو المهملة متناسيا نفسه انه رجل اربعيني يملك طفلين
"لا دخل لكي سيلفيا...ثم من قال انني سوف ادع شخصا اخر ليحمل صغيرتي...اكتفي انت فقط بطفلك.المدلل ذاك وانسيني انا واميرتي "
فغرت فاهها بدهشة لإجابته هذه فهاهو يتجاهلها للمرة الالف بعد ان حمل الصغيرة واضعا اياها داخل سريرها الخشبي المطلي بطبقة من الطلاء الوردي البراق حيث نقش عليه اسمها اعلاه بخط ذهبي يشع اذا ما انعكست اشعة الشمس الصباحية عليه بخطه المموج العريض "انستازيا"
والذي يعني باللغة اليونانية القديمة الذهب والشيئ الذهبي النفيس النادر...لطالما كانت سيلفيا عاشقة للاسماء بل وللحضارة اليونانية القديمة لذلك رغبت في تسميتها لكن مع الاسف اصبحت الصغيرة تميل لحضن والدها اكثر من اي شيئ فقدرتها على اصدار ذلك السور الضخم حالما يحملها شخص اخر مثيرة للدهشة عكس الصغير ذو الخمس سنوات والذي تكفل اليخاندرو بنفسه بتسمتيه حيث وقع اختياره على اسم اسباني يوناني "لوسيفر زيوس موريو "
حيث جمع في اسم ابنه الاول لقبا من القاب الشيطان مع اسم الهة البرق والرعد المرفوقين بلقبه العائلي
اجل يريده ان يصبح طاغية على وجه الارض بهذا المزيج !لم ينهي تأمله للصغيرة وتفاصيلها الجميلة الملائكية الممزوجة بين بنفسجية عينيها وبياض بشرتها الى ان داهمهم صوت اقتحام الغرفة وكأن عملاء فدراليين القو القبض على مجرم عالمي ليحولا النظر نحو الصغير بأعينه السوداء الحادة وشعره المبعث بينما صدره يعلو وينزل
لكن هل يحمل بين يديه رأس ارنب ؟
شقهت سيلفيا برعب حالما رأت حالة ابنها الذي اخذ يتقدم نحو والده رادفا بصوته الاجهش رغم صغر سنه الى انه توارث جدية وصلابة عائلة موريو :"ابي...اخبر امي ان لا تربي حيوانات اليفة في بهو القصر...لقد اثار هذا الارنب جنوني منذ الصباح !"
أنت تقرأ
The bottom Of Mania
Romanceإثـر تحـطـم يـخـت خـاص يـنـجـو مـنهـا فـقـط شـخـصـان.... يـعـلـق أقـوى زعـيـم مـافـيـا فـي إســبــانــيـا مـع فــتـاة مـتـهـورة عـاشـقـة للـمـرح والحـيـاة والعـيـش مـن أجــل الحـب لــتـقـرر الأخــرى البـوح بـكـل أسـرارهـا لـهـذا الـرجــل الغـريـب...