يقفون أمام قسم الاستقال ، فتتحدث مي ران
" لو سمحت يا أنسة نحن المتدربين الجدد ، أين يجب أن نتجه ؟"
" اوه فلتتجهوا للطابق الثاني ، هناك غرفة كتب عليها لائحة ( الاجتماعات ) حيث سيجتمع جميع المتدربين ، بالتوفيق لكم "
أجابتها الفتاة المسؤولة هناك بابتسامة عملية" شكراً لك "
أردف مي ران ، ثم اتجهت مع تاو إلى المصعد ليصعدوا به متجهين حيث أشارت الفتاة" مي ران ما بك ، أنت ترتجفين ؟"
أردف تاو بعد ملاحظته ليدين صديقته التي لم توقف عن الاهتزاز منذ دخلوا للمشفى" لا شيء أنا بخير "
أجابت مي ران بينما الابتسامة المصنعة رسمت على شفتيها" لا تكذبي علي ، ما بك أخبريني ؟"
" أنا خائفة "
تحدث بنبرة مهتزة كانت توضح حالتها ، تنهد الأخر ليستدير حيث صديقته ويشدها إليه محتضناً إياها إلى صدره ، تحدث بينما يمسح على شعرها بهدوء" مي راناه لا داعي للخوف ، اوه أنا هنا بجانبك و سنعمل بجد معاً ، حسناً "
أبتعدت الأخرى عنه لتتحدث
" شكراً لك تاو تاو ، نعم دعنا نعمل جيداً و نكون الأفضل "" هذه هي صديقتي "
تحدث بابتسامة رقيقة تزين شفتيه" هيا إذا لنبحث عن تلك الغرفة ، هيا هيا "
أردفت مي ران بينما تقفز بحماس بعدما فتح باب المصعد معلناً وصولهم للطابق المطلوب" حسناً حسناً ، يا إلهي أنت منفصمة بالتأكيد "
دقائق من البحث بين الممرات حتى عثرا على الغرفة المطلوبة ، دخلا إليها ليتراءى لهما طاولة كبيرة بلون عاجي ، تصطف حولها العديد من الكراسي بينما بعض الأشخاص يجلسون عليها و من الواضح أنهم متدربين مثلهم ، بالإضافة لذلك يقبع أمام الطاولة منصة
عالية مخصصة لوقوف الشخص الذي سيتحدث ضمن هذا الاجتماع ......اتخذ الصديقان كريسان متجاوران مضجعاً لهما ، تحدثت مي ران بعد برهة من الزمن ..
"ترى كيف سيكون شكل الطبيب الذي سيشرف علينا ، أنا حقاً حقاً أتمنى أن يمون وسيماً "
" تشه أهذا ما يهمك يا فتاة ، يجب أن تقولي عليه أن يكون طبيب متفوق و يجيد عمله حتى نكتسب من خبرته ، أيتها الحمقاء "
تحدث تاو بتذمر بينما يمد شفتيه بسخط على حديث صديقته الحمقاء كما يقول" ما الذي تقوله أنت إن لم يكن ذو وجه حسن لن تكون هناك أيّة متعة "
أردفت مي ران بثقة ، و كأن ما تقوله هو أهم شيء لديها ....قاطع حديثما دخول فتاة بملابس رسمية أنيقة ، لتتحدث موجهة كلامها للمتدربين
" مرحباً جميعاً ، أدعى سونغ أنا سكرتيرة رئيس الأطباء ، هو سيأتي بعد قليل لذا أرجو منكم الهدوء و تنظيم أماكن جلوسكم "
أنت تقرأ
MY HEARTBEAT // BBH
Romanceحبّ بّيـن ثنآيـآ آلَمِـآضـيـﮯ و آلَحآضـر . حبّ بّيـن أحضـآن آلَطٌـبّ قدُ نمِـآآآ ... الفكرة عائدة لمتجر الأفكار soso_also@ ، أما السرد و الأحداث فهي من مخيلتي . الغلاف من صنع MAYA_Angalo@ بدأت في 6 / 9 / 2020 أنتهت في 7 / 7 / 2021 26 june 2021 , #...