لا تظُن أن أحداً تجاوزَ الأشياء التي آذته بسهولة، لابُد وأن يأكل الحُزن قلبه أولًا.
- أحمد عبد اللطيف.
..................
تركته بصدمته ، و رحلت
لكن تلك الصدمة تبدلت بابتسامة جميلة ارتسمت على ثغره .......
__________قبل أحد عشرة سنة
في أروقة المشفى الوطني يجري ذلك الأب بوجه رسم عليه قلق رفقة ابنته ذات الثلاثة عشر عاماً و هي تمسك بيدها التي كسر بها سبابتها نتيجة انغلاق الباب عليه ، وصلوا لطبيب العظام الذي عمل على تجبير أصبعها المصاب ......
و لكن أثناء خروجهم ليعودوا لمنزلهم فجأة و بدون سابق إنذار وضع الأب يده على قلبه و هو يعتصر صدره بألم شديد ، وقع على الأرض و تلك الفتاة تحاول معرفة ما حلّ به و لكنه لم يستطع الرد عليها بسبب ما يعتمره من ألم ...
لم يكن ذلك الأب و ابته سوى مي ران و والدها ، نهضت هي من موضعها لتنادي أحد يساعدها و يسعف أباها ، ولكن عبثاً فالجميع كان مشغول بالحادث المروري الكبير الذي حصل و أدى للكثير من الضحايا ، كانت تستوقف كل طبيب أو ممرض يمر بها لكن لم تحصل على رد فصرخت فجأة ، ليتوقف البعض عن حركتهم ينظرون لها لوهلة ثم تابعوا عملهم دون أن يلقوا لها بالاً لأنها طفلة بنظرهم ......
تكاد تموت خوفاً على والدها الملقى على الأرض ، لا تريد خسارته و هو عائلتها الوحيدة و كل ما تملك ، دموعها بدأت بإغراق وجهها و هي لا تجد أحد لينجدها ، و لكن صبرها قد نفذ حقاً لتصرخ مرة أخرى بصوت أعلى و لم تتوقف عينيها عن ذرف الدموع
" اللعنة أنا هنا أتوسلكم لتنقذوا ابي و أنتم غير مهتمين "
سمع صراخها و نجدتها الطبيب المتدرب بيكهيون الذي أشفق عليها لذا توجه إليها مسرعاً ، و ساعد والدها بإعطاءه الدواء المسمى بالنتروغليسيرين الذي يخفف من الذبحة الصدرية التي يمر بها ، ووضعه بغرفة خاصة به ، ثم تكلم مع طبيب مختص ليجري له عملية تشفي قلبه .....
نصف ساعة و كانت تجلس أمام غرفة العمليات بانتظار خبر عن والدها ، حتى خرج الطبيب يطمئنها بمرور العملية بسلام و استقرار حالة والدها .....
في المساء حيث كان بيكهيون قد أنهى عمله فتوجه للخارج عائداً لمنزله ، ليجد مي ران جالسة بحديقة المشفى تحدق بالسماء بعيون شاردة ، تقدم نحوها بخفة ثم جلس حذوها و تحدث كاسراً الصمت
" لما أنت جالسة هنا أيتها الصغيرة ؟؟"
لكنها تجاهلت سؤاله قائلة
" شكراً لك لمساعدة والدي لولاك لفقدت حياتي رفقته "ثم خلعت من عنقها قلادة كانت ترتديها و اقتربت منه تحيطه بذراعيها حتى استطاع شم رائحة عطرها ، ثم وضعت ذلك العقد برقبته و تحدثت
أنت تقرأ
MY HEARTBEAT // BBH
Romansaحبّ بّيـن ثنآيـآ آلَمِـآضـيـﮯ و آلَحآضـر . حبّ بّيـن أحضـآن آلَطٌـبّ قدُ نمِـآآآ ... الفكرة عائدة لمتجر الأفكار soso_also@ ، أما السرد و الأحداث فهي من مخيلتي . الغلاف من صنع MAYA_Angalo@ بدأت في 6 / 9 / 2020 أنتهت في 7 / 7 / 2021 26 june 2021 , #...