بعيون براقة مملوءة بالحب و الهوى كان يتطلع بها نحوها ، و هي بالتأكيد لم تستطيع مجابهة ذلك الهجوم العنيف على مشاعرها ، فتحدثت برقة و بكل صدق تبثه ما كانت تخبأه
" مشاعري و حبي كانت كنهر تائه لا يعرف له طريق حتى أتى قلبك ليصبح مصب له "
~ وجهة نظر بيكهيون ~
بكلماتها البسيطة كانت قد أطفئت حريق قلبي الخائف من رفضها ، حبيبتي الصغيرة التي عشقتها منذ الصبا و تأصلت جذور عشقها بداخلي حتى غذا صعب الانتزاع ......كم أريد أن أعلمها بقدر الوله الذي أكنه لها ، فلم أجد طريقة سوى أن أقترب منها محيطاً وجنتيها الممتلئتين بلطف بين كفي ، و بهدوء تقدمت واضعاً شفتي فوق خاصتها العسليتين ، أنهل من هذا العسل الصافي ....
و بعيون مغلقة كنا نتذوق العشق ، فيا حبيبتي أريد احتلالك بالكاملِ بدأ من عاصمة شفتيك و باقي المدن ستسقط واحدة تلو الأخرى .....
كانت تبادلني جنون الهوى و بأنفاسها الساخنة التي عبرت حنجرتي كانت تذيب صقيع فؤادي الجامد و تنعشه بحبها .....
لم أستطع الابتعاد عن ثغرها حتى طالبت رئتينا الرحمة فنفترق بنفس لاهث ....
صدرها الذي يعلو و يهبط بوتيرة سريعة و وجنتيها المتشربة بلون النبيذ و عينيها الفضيتين الخجلتين كانت تلك أرقى لوحة رأتها عيناي .....
و بجشع أقتربت مرة أخرى أمنح شفيتها قبلة ناعمة تليق بها ، ثم ضممتها لصدري مستشعراً اتحاد نبضات قليبنا .....
_______ابتعدت عنه بخفة و عينيها تنظر لخاصته بحياء ، لطالما تخيلت كيف تكون قلبتها الأولى و لكنها لم تتوقع أن تكون بتلك الرقة و الشغف ، فهي استطعمت بها طعم الحب اللذيذ ، تحدث بيكهيون بصخب لإبعاد الإحرج عن الأخرى
" إذن نحن نتواعد الآن ، لكن ترى بماذا يجب أن تدعيني أوبا ؟ أم عزيزي أو ربما أجاشي ؟؟"
" يا و لم سأقول لك أجاشي ؟"
" بسبب فارق العمر بيننا ، أنتظري لنحسبه - كان يفكر بجدية لكن فجأة شهق مفزعاً الجالسة بقربه - لا لا ربما تتراجعين عن مواعدتي إن علمتي بالرقم "
بتذمر أردف بيكهيون و كان حقاً يبدو كالطفل بتذمره" تشه ليس و كأني لا أعلم كم عمرك بيكهيون أجاشي "
شددت على أخر كلماتها مغيضة الأخر" حقاً إذن لنرى كم عمري ها ؟"
هو كان يتحداها كونه يتوقع أنها لا تعرف عنه الكثير ، لكنها هدمت كل توقعاته بقولها" عمرك خمس و ثلاثون و ستبلغ السادسة و الثلاثون في السادس من شهر مايو " أجابته بغرور و هي تعيد شعرها للخلف بتعالي
" واو ما كل هذه المعلومات ، أنتظري لحظة كيف تعرفين كل ذلك ، يبدو أنك كنت تحبينني من قبل حتى أنك تعرفين معلوماتي الشخصية "
أنت تقرأ
MY HEARTBEAT // BBH
Roman d'amourحبّ بّيـن ثنآيـآ آلَمِـآضـيـﮯ و آلَحآضـر . حبّ بّيـن أحضـآن آلَطٌـبّ قدُ نمِـآآآ ... الفكرة عائدة لمتجر الأفكار soso_also@ ، أما السرد و الأحداث فهي من مخيلتي . الغلاف من صنع MAYA_Angalo@ بدأت في 6 / 9 / 2020 أنتهت في 7 / 7 / 2021 26 june 2021 , #...