♡17♡

917 75 7
                                    

هذه أختي ، كتفي حين أنهار وسندي حين أتعب 💙!!

___________

يجرون بين ممرات المشفى قبل أن يقطف الأجَل هاتين الزهرتين الفتيتين ، بدؤوا بإجراء بعض الصور الشعاعية لتحديد الضرر الذي تعرضتا له ، تحدث كيونغ سو و هو يقف بالقرب منهما

" يجب أن تعلما أن حالتكما خطيرة جداً ، لقد تأذت أحشائكما كثيراً ، لكن الأنسة الصغيرة رهف كانت لها النصيب الأكبر من الأنسة نور ، العمود الآن يوقف النزيف لكن عند إزالته سيبدأ الخطر لذا سنقوم بإخراجه من أحدكما ثم الأخرى لعلنا نستطيع إنقاذ كلاكما  "

تولى المترجم المرافق للفريق الطبي ترجمة ما تحدث به ، كانتا الأختان بحالة يرثى لها ، دموعهما التي تغرق ملامحمها البريئة ، فكلام الطبيب صدمهما هذا غير الألم الذي يفتك بأجسادهما الغضة ...

تحدثت رهف فجأة و هي تضم أختها لها
" فلتنقذ أختي أولاً ، لقد قلت أنني المتأذي الأكبر ، أرجوك أنقذها "

" لا لا هذا مستحيل ما الذي تقولينه صغيرتي ، إن كان على أحدنا الموت فهو أنا "
بشهقات متألمة تكلمت نور ، هي لا تريد خسارة أختها فتاتها الصغيرة .....

" أسمعيني أختي ، أنا تعبت ، تعبت كثيراً من أنني أعيش كل يوم و الموت يحلق حولي ، لا أعلم متى ستأتي رصاصة و تنهي حياتي ، دعيني أرتاح "

" و..و.. هل ستتركيني ، من سيبقى معي ، من ستنير حياتي بمشاكستها ، من ستنام بحضي  كل ليلة ، مع من سأغني في كل مرة يحدث بها القصف حتى أستطيع تناسي صوت تلك القذائف ، من يا أختي من ؟؟؟"

كان كل من يقف بالغرفة يتطلع نحوهما بحزن ، الأسى و الهم تيسرب من حديثهما  ......
 بلحظة سيسرق القدر إحداهما ، و يحرم الأخرى من سعادتها ، سعادتها بوجود نصفها الثاني الذي خطفه الموت ......

" سنعمل كل ما بوسعنا حتى تبقيان على قيد الحياة "
أردف كيونغ بغصة عالقة بحلقه ، فهو يعلم جيداً أنه ربما لن يستطيع تنقيذ وعده .....

_________

بغرفة العمليات يتحلق الأطباء حول الصبيتيان يستعدون لبدأ هذه المعركة ....

" أختي هل تذكرين مسلسل أنا و أختي ، غني لي أغنيتها ، تعرفين أنا أحبها كثيراً "
أردفت رهف و هي تسند برأسها على كتف نور

" أمرك حبيبتي .....
ضـمـي يآ آختي ضـمـيني .....
نآمـي يآ آختي بأمـآن .....
في صـدري دفأ و حنآن .....
أوصـتني أمـي أن تبقي جوآ عيني ....
لآ تخشـي يآ آختي مـن شـي لآ لآ تخشـي .....
عيشـي يآ آختي لن تشـقي مـآ بين يدي ....
عيشـي جوآ عيني .....  "

" لطالما أحببك نور ، لقد كنت بالفعل نور لحياتي ، حتى لو مت سأبقى بعينيك و قلبك يا أختي ، أحبك "

MY HEARTBEAT // BBHحيث تعيش القصص. اكتشف الآن