بات العالم فاسدا لدرجة اني بت أشك بنفسي حتىحاصر اكيرا و ليون شينو ليقولا بصوت واحد بالآن ذاته " نريد معرفة الحقيقة... الان"
ارتبك شينو و لم يعرف ما يقوله لذا حاول ادعاء الجهل " م... ما الذي تقصدانه؟.. اي حقيقة ؟"
رفع اكيرا حاجبه بإستنكار من رد الاخر الذي أدى إلى غضبه ليقول " حقيقة حروق يدك و الندوب التي تملأ جسدك بالإضافة للكدمات التي كنت تأتي بها للمدرسة "
وجه شينو نظره جانبا و قد بدأ بالتعرق متسائلا هل يخبرهم الحقيقة ام يكذب كعادته
قضم شفته السفلى و قبض يده بشدة ليبتسم محاولا عدم إظهار توتره " اخبرتك بذلك سابقا انها مجرد حادثة"
غضب اكيرا من نكران شينو لذا صرخ بأعلى صوته لينتفض شينو من الخوف" توقف عن الكذب قل الحقيقة و حسب السنا أخوة؟ من حقنا ان نعرف ما يحصل لك، ام انك لا تثق بنا؟ "
"ليس كذلك" همس شينو بأعين دامعة و لا زال يوجه نظره للأسفل ليقول اكيرا مستنكرا" ليس ماذا؟"
زاد شد شينو على يديه لتتسرب دموعه و قد واجه اكيرا اخيرا "انا اثق بكما لكن... لكن.. "
" لكن ماذا؟ " قال اكيرا ببرود
" لكن انا... انا خائف... خائف من أن تتأذو أيضا... انا لا اريد خسارتكما... انتما.. انتما.. انتما الشيء الوحيد الجيد في حياتي"بدأ شينو بالبكاء بشدة ليتقدم منه اكيرا و ليون و يقوما بإحتضانه بقوة محاولين بذالك مواساته
" لا بأس.. لا بأس... لا تبكي شينو.. أخبرنا ماذا حصل بالتفصيل... نحن سنكون بخير..و انت ايضا " ربت اكيرا على رأس شينو بينما يبتسم بلطف و هدوء محاولا جعله يتوقف عن البكاء
جلس الثلاثة بعد أن توقف شين عن البكاء اخيرا ليخبرهم عن كاميليا و كيف تؤذيه و تكرهه بشدة و كيف يقوم الخدم بتجاهله و والده لا يعرف شيئا عن ذلك كما يعتقد
بعد سماع قصته تجعد وجه كل من اكيرا و ليون من الغضب " تلك الحقيرة كيف تتجرأ ان تؤذيك " قال ليون
نهض اكيرا فجأة مما افجع الآخرين ليقول و اعينه تلمع بشجاعة و بقوة
" حسنا يكفي بكاءً و لنبدأ العمل ،نحن ليوشينرا لن نصمت ان تأذى أح..." من ليوشينرا ؟ "
قاطع خطابه سؤال شينو و ليون مما ازعجه الا انه أجاب سؤالهما
" ما هذا السؤال انه اسم عصابتنا هذا واضح"
قال ليون " من أين خطر لك اسم غريب كهذا؟ "
اجابه اكيرا ساخرا" انت حقا احمق، هذا ليس بإسم غريب انه جمع اسمائنا معا ليون و شينو و أكيرا "
اطبق الصمت على المكان بينما شينو و ليون يوجهان نظرات خالية لأكيرا الذي سعل ليجذب انتباه كلاهما كي يكمل خطابه " احم.. على كل سأكمل كلامي و لا تقاطعوني مجددا... نحن ليوشينرا لن نصمت ان تأذى احد افرادنا و سننتقم منه شر انتقام و بإسمي كقائد للعصابة "لحظة من قال انك القائد؟"
أنت تقرأ
بسمة دامية /:/bloody smile
Fantasyاحيانا، يصور لنا عقلنا اوهاما؛ عسى أن يتوقف قلبنا عن البكاء الماً ؛و ذلك لان دموع الألم الداخلي قادرة على اغراق الأرض بالدماء، لكن حين تبصر أعيننا الحقيقة وترى ان كل شيء عبارة عن وهم لحظة ضعف، اغراق الكوكب سيكون لا شيء أمام ذلك الالم المذكرة وجدت...