احلام :نو اخويا زوين غير كنبلاني من اينا جيهة غنشدك
حتى بانت ليا واحد صفريطة داخلة جارة معاها واحد لباليزة باينة كانت مسافرة لشي جايحة ليضربني انا وياه مع ختكم بركاكة داغي طلعتها من صبع ديال رجليها حتى لراسهااو حتى هي غير شافتني معنقني هاد راس طوبة ديال ايمن او هي تلقط ديك لغوباشة مع هي زوينة او زادت ( خلاوها ناس زمان هي زوية او زادها نور لحمام) او هي تقول........:أيمااااااان شكون هاديك صفريطة لي خاشيه تحت بيطانك او معنقها ذيك التعنيقة لحاارة
حتى انا غير شفتها عايرتني بالعرف او ندفع دري حتى جا بارك على قمامزو مصلي او انا ندور ليها بحال داك ثور لي كيشوف لون لحمر
احلام: 🤬🤬🤬🤬🤬صفريطة هي مك ازرgة لعنg انا بزاف على مك اصوبيصة اللي حطااتك ابنت كحلة لمعااgل ابنت لمعااقبة يبنت لخارجة عينين بلي رااسك او حسنيه او عاد جي قولي عليا صفريطة الله ينزل علك النعلة (صبن صبن )
اما هي غير سمعتني عايرتها او لا بالأحرى عايرت مها او هي تجعر او بركت تكفد في كمايمها( او هي لاابسة غير سميطة او اش من كم بااغة تgفذ الله يعطيها زعل ) زعما ناوية على مدابزة حتى انا نيت جاتني على gانتي قلتها زيدي متعرفيش شكون هي هااد الصفريطة اللي باركة تعايري فيها او معارفاش حتى شكون هي او انا نبشي قازداها كي داك لمنيوش مبقيتش نعقل بداك لعصاب ليشدني او نطير عليها نيشان لداك شعر ليعاجبها او باركة تفيطح علينا بيه شديتها شدت لعما في ضلمة او حتى هي طلعت مساهلاش او قالت ليا متعرفيش حتى هي طارت ليا على سالف تالف او تشادينا بحال دوك لمشاش كيتماوgو اما انا فاش شفتها ناتفة ليا دوك جوج زغيبات او نبرك ندخل ليها فالكروشي غير فينما جات مبقيتش كنعقل او زيدها كنت معصبة كان خاصني غير معامن او هي جات في طريقي او حتى هي صارت عليا بالعضان غير هبيلة او قالو ليها زغرتي بقينا انا وياها مني منك مني منك حتى ولا شعر يتشااير في سماا عااد تم جاي داك عوج رجلين بارك يفك فينا زعما بغا يهزني من فوق منها او حتى انا ماكنتش من لعاكزين هزيت رجلي حتى هزيتها او انا نسيفطها ليه نيشان لفم حتى قسمت ليه سنة لحراارية على جوو( حتى ولا بحال شووو)او لا معرفت حيدتها ليه بمرة واقيلا حيذتها ليه استغفورك اربي حيت على مباان ليا حيذتها حيت فموو بذا يفرول بالذم او هو وجهوو ولا منعنع خضر او قال بالغواات لمزعزع او شاذ فموو.
ايمن : (بالغواات ) 😡😡😡الله يعطك الضوسة ابنت الروحاانية شفت مك ضسرتي عليا شفت غير ضحكنا معااك طلعتي gراايد او عيقتي او سيقتي مال بووك اش كاااين والله مك ياحتى نسنgعها معااك لgفى حتى شيااط يطير من بووك من عينيك حتاارمي راااسك اولا الي غاادي نذيروو لك مانعااودوو لك ( او هو ينقز بووها محمد من اللوور ).
محمد : 🤬🤬🤬نتا شفتك من صبااح او نتا بوك بووك بوك هي تgااذو لكتاااف ابن لمعورج او وليتي تعايرني في وجهي ماخزنتيها مني مضركتيها ماسيفتيها ليا مع حمار عرقاان هاااااه او نتي اعيشة طوش ا عوجة طربوووش والله او ماذزتي تبركي او تشذي سوااريك في ذااك جيه يا حتى نعااود ليك تراابي ياابنت السلgووطة شفتك مني ذخلتي او نتي تقزقزي عليا هنا ماالك اش كاااين شلا ضساارة هااذي مااشي الى سكت لك طلعي فووق رااسي او تخرااي ياابنت لمgجفة او هي تنقز رقية حتى هي مكاانتش من لعااكزين .
رقية : لمgجفة هي حناااك ياابوو صنذوور ياالخاانز رجلين نتا شفتك غير ذرتي لبااس بغيتي تفرفر او تطير سرفقتينا ماقلنا بااس او ذابا تنيخصص او تعيصر عليا ماللنا مكااين باااس وااخا تكوون غير نتا الي شابع زرع شوووف اولذ ناااس رااه غير لخبز او ثااي او لا ضساارتك او ذرات عند لعربي او احلاام او قالت ليهم بأمر .
رقية : احلام لعربي تبعووني لخيمة لاتفلت او اللي بغى يبقى يبقى المهم انا ذوزتها عليكم او هي تنقز ذيك لفلفة ذيال احلاام .
احلاام : الله يذوز عليك مووس مااذي انشااء الله الى تبعتك الله يتبعني لبلا وااخا نباات غير في الزنقة او لا ضسارة لعذيااان رااه ارض الله وااسعة او عريضة فينما مشيت نكحفر او نااكل يجيب يجيب الله .
او لااحت ذيك الطفلة اللي كاانت بااركة عليها او نااذت تمت غاادة تشتف او تهيتف او هي مقنذشة اومصغذة او تمت غاادة قاازدة جيهت لبااب او غير وصلت او بغات تذوور ليسر او هي تذخل في شي حد حتى جاات بااركة لاارض او شااذة رجلها لمهرسة او هي تعوgك بحال ذيب او بلا ماتهز رااسها او هي تبذا على لمعيوور كيف ذيما .احلام : الله يعطك موصيبة ابن لقلش لااخور ماالك فين كنت تشوف تشوووف عمى ...........يالله غاادة تكملها او هي تنزل عليها ذيك التصرفيقة من حيت لاتذري بحال شي عااصفة او ضربتها لوذن 👋👋👋👋👋👋 حتى جاات مغطة في لعتبة ذيال لبااب بحال سويرح لغنم .
_____________________________________
سلام لبنات لباس عليكم مبروك عيدكم انشاء الله تعاوشرو تعاودو او يدخل عليكم بالصحة او السلامة مهم هاهو لبارت كنتمنى يعجبكم او لي عجبها دير نجمة🎇🎇🎇او لا كمومونطير كتشجيع ليا فضلا وليس امرا
أنت تقرأ
العروبية و المفيوزي🔥🔥
Actionكتهضر لقصة على واحد لبنت العروبية بالامتياز او قبيحة لواحد الذرجة مكتصورش على البال تقوول لمنطير لا نطيير ايوا نخليكم تكتاشفووها معانا في القصة .