سبع دقائِق في الجحيم.
الهولوغرام أو الصور التجسيمية : هي تقنية تتيح إعادة تكوين صورة الأجسام بأبعادها الثلاثة.
إن خيالي لا يختلِفُ عن تقنية الهولوغرام كثيرًا, أنا أُشكل تشانيول في رأسي مراراً و تكراراً و أُجسدهُ كيفما أُريد , و قد أدخُل في حُفرة الهوس بِسببِ أفكاري و هذا ما أخشى أنهُ قد يحدُث في أقربِ وقت...
تنهدتُ بِصوتٍ عالٍ بينما أسيرُ كالتابِع خلفَ جونغان و حبيبته التي يضعُ ذراعه خلفَ ظهرها و يتحدثُ معها , لا أعلم ما الغاية من جعلي أبدو بهذا المنظر الأحمق.
كانت الحفلة مُقامة في الصالة الرياضية لكونِها كبيرة و تستطيعُ على الأقل إحتواء أكبرَ قدرٍ مِن الطُلاب المدعوون .
على الرُغم من أنني لم أرغب بالحضور كون الحفلة تخُص سيهون و جماعته , إلا أنَ جونغان قد أجبرهم على دعوتي , و المُضحك أن سيهون قد قال له بأنه 'نسى ذلِك' و قامَ بدعوتي على الفور.
و بِصدق أنا أتيت لأنني أُريد رؤية تشانيول . و تشانيول قررَ إنتظار ييجين التي لم تضع لِنفسها المساحيقَ بعد, فسبقناهُم أنا و جونغان و فتاتُه .
دخلتُ الصالة الرياضية , حيثُ كانت الأزياء و الأشخاص مبهرونَ للغاية , و كانت الصالة مُكتظة جدًا , فالحفلة كانت قد بدأت حينَ وصلنا .
كانت فوضوية و الموسيقى عالية جدًا , و أكرهُ هذه الأجواء لأنها لا تُناسبني بتاتاً .
"هُنا هُنا!" يرفعُ أحدُ الجالسين على الكراسي صوته , حيثُ كانت أمامه عُلب داخِلها أوراق صغيرة و مطوية عدةَ مرات.
"أكتُب أسمكَ" مدَ لي قُصاصة "لتستطيعَ اللعِب لاحِقًا"
كتبتُ إسمي و طويتُ القُصاصة عِدةَ مرات و مددتُها له تمامًا كما طلب .
يوجدُ الكثيرُ مِن الأكل و المشروبات! اتسائل مِن أينَ أحضروا هذا النعيم.
"وصلتُم مُتأخراً !" تحدثَ سيهون مع إبتسامةٍ مُستهزِءة حينَ رآني خلفَ جونغان.
"آه, مساحيقُ بيكي قد إستغرقت وقتًا طويلاً" المقيتُ جونغان! ماذا عن الحفلة التي فعلتها بِوجهك؟ لقد رمى التأخُر كُله على عاتقي .
نظرتُ نحوه بعيونٍ مُتوسِعة فوراً , ثُمَ نحوَ سيهون الذي رفعَ أحدَ حاجبيه و نظرَ لي :