part 5 💙

5.6K 393 60
                                    

سبحان الله ♥️



" ل__لا "
أردف بصوت ضعيف و خافض ، معبراً عن رفضه لفكرة أخيه .

" ماذا ؟ هل لازلت تصدق هلوساتك ؟ ، أمى لم تقل شئ كالذى سمعته جيمين "

" و ل__لكنى سس_سمعتها "

" يكفى ، أمى لن تتخلى عنى ، أفهمت ! ، حتى و إن تخلت عنك ، هى لن تفعل هذا بى "

أنهى كلامه ذاهباً للتلفاز كعادته دون ملاحظة من سمع حديثهما بالفعل .




( أعرف أنه طلب غريب منى ولكن هل يمكنك إخبارى عنهما خصوصًا تايهيونج )

أرسل يونغى الرسالة إلى هوسوك يأمل منه أن يجيبه و ألا يتجاهل رسائله كالعادة. 

( سآتى  فى التاسعة ) رد هوسوك .

ضحك بسخرية كون صديقه لا يرد على رسائله الخاصة و يرد على المتعلقة بأطفاله. 







بعد تناول الغداء  ، يقوم يونغى بتنظيف و طلاء الغرفة التى سيمكث فيها أطفاله ، فقد طلب يونغى غرفة للأطفال من الإنترنت منتظراً وصولها صباح الغد .

" اوه جيمين ، هل تريد شيئاً ؟ "
أردف عندنا وجد شخصاً ضئيلاً على باب الغرفة .

" ا___اشعر ب__بالملل " أردف بصوت خافت .

" لا بأس ، ما رأيك أن تساعدنى ؟ " أخبره وهو يمد فرشاة صغيرة للصغير .

أومأ جيمين بسعادة غامرة ممسكاً بالفرشاة مقلداً أبيه فى الرسم كما يظن .










استنكر تايهيونج غياب جيمين لوقت طويل ، رغم محاولات جيمين الفاشلة فى الحديث معه لكنه تجاهله ولم يرد عليه ، صعد حيث صوت ضحكات جيمين تخترق أذنه .

" تايهيونج هل تريد المشاركة ؟ " أردف يونغى يمد إليه فرشاة مماثلة الخاصة جيمين .

أخد الفرشاة و قام برميها بسخط و ذهب بعد رمى جيمين بنظرة أقل ما يُقال عنها غاضبة. 









يجلس هوسوك على الأريكة مع تايهيونج بعيداً عن يونغى الذى يعد الشاى فى المطبخ و جيمين الذى يراقب أبيه بحرص .

" تفضل " أردف يمد لهوسوك الشاى بعد أن أعطى جيمين كأس من الحليب ، حاول أعطاء تاي أيضاً لكنه فقط تجاهله وذهب للحديقة .

" هل انتهيت من شرب الحليب ؟ " أدرف هوسوك سائلاً جيمين الذى أومأ له .

" اذهب حيث تاي ، جيمين " أكمل حديثه .







To save a soul 💙حيث تعيش القصص. اكتشف الآن