سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
" كيف تجرؤين على ضرب ابنى ! "
صدح صوته فى المكان أجفلها" هو من ضرب ابنى أولاً " ردت بطفولية .
" و إذاً !؟ " رد يونغى ببرود .
" و إذا ماذا ؟ " استغربت السيدة
" الآن علمت من أين تأتي وقاحته ، أب وقح مثل ابنه "
" يونغ " نادى يونغى بعلو صوته فى المكان .
" نعم ، سيدى " أجاب رئيس أمن الشركة الذى حضر ما إن عرف بوجود يونغى فى ذالك التكدس .
" اطرد هذه السيدة و طفلها للخارج ، إن رأيتها هنا مرة آخرى ، سوف أتأكد من طردك معها "
" ومن أنت لتطردنى ! أريد مقابلة المسئول هنا . " ردت بصخب غاضبة .
" أنتِ تقابلينه بالفعل " .
استدار ساحباً تاى و جيمين .
" هل أنت بخير ؟ هل يؤلمك لهذه الدرجة ؟ "
سأل وهو يغسل وجه تاى الذى لم يتوقف عن البكاء من وقتها .
" أنا .." لم يستطع أن يكمل كلامه ، فجذبه يونغى لحضنه ، و احتضن جيمين أيضا الذى يبكى لبكاء أخيه .
" لا بأس ، لن يقوم أحد بضربك مجدداً ، إن حاول أحد فعل ذلك سأقطع يده "
أومأ تاى و مسح دموعه " الفتى هو من دفع جيمين اولاً ، لذا أنا ضربته ، بكى و جاءت أمه ثم صفعتنى "
" لما قام بدفعك ؟ "
سأل يونغى موجهاً كلامه للأشقر ." ق-قال ا-انى ط-طفل لا أجيد الكلام ، لذا أخ-خبرته انى أ-أملك أب على ع-عكسه فقام بدفعى "
" لا يجب أن نحزن الآخرين جيمين ، أنت آلامته بمعايرته "
" اذا أ-أنا س-سيئ ؟ "
" لست سيئ ، كلنا نرتكب أخطاء "
أخبره يونغى بما أراد أن يسمع من زمن .يتناولون الغذاء فى مطعم الشركة بعد وقت طويل فى الشركة قبل العودة للمنزل ، وصلت رسالة لهاتفه من هوسوك .
( غداً سنحتفل بعيد ميلاد جونغكوك ، احضر الأطفال معك ، لتناول الغذاء معاً )
تنهد يونغى بثقل ، فقد كان ينوى توصيل و إعادة الطفلين فقط ، دون الحاجة لحضور الحفل ، و الآن عليه تناول الغداء معهم أيضاً .
أنت تقرأ
To save a soul 💙
Romanceحيث تنقلب حياة مين يونغى رأساً على عقب بعد خسرانه لأصدقائه و إنجابه توأم من بائعة هوى . Suga مكتملة #14👑 vmin 22/2/2021 #1 👑 brothers 13/3/2021 #1 👑 brother 20/3/2021 #2 👑 baby 3/5/2021 # 1 👑 dad 31/5/2021 # 1 👑 yoongi 31/5/2021