|١|- لستُ بخير !

914 50 8
                                    

تناثرت بعض الرِمال بخفه عندما ضرب قدمهُ بالرِمال أمام الشاطئ، لفافة التبغ بين يداه يستنشق بواسطتها الدُخان السام بينما يدهُ الأخرى تحمِل سترة بذلته الرسمية بخصلات شعر المبعثرة قام بالجلوس فجأه حتى أنه أصطدم بالرمال بقوة قليلًا غير مُبالي لألام ظهره التي اصبحت شيئًا اعتياديًا له مؤخرًا.

_ ألم يقولوا أنكِ تؤدي للوفاة المُبكرة؟ ..
حسناً...هم كاذبون إذاً!

تحدث بعقله بسخرية ناظرًا لعبلة السجائر أمامه؛ فهو منتظم على التدخين بشراهة منذ سنتان ولم يحدث له شيء.

آلقى بها بجانبه وقام بحشر يده بجيب بنطاله الخلفي باحثًا عن هاتفه ليلتقطه يبدأ بالبحث عن إحدي الأغاني المُقربة لقلبه مُتأملاً جمال الشاطئ مُلتقطًا إحدى الرمال المُضيئه بيداه يقوم برفعها قليلاً مغمضاً عيناً واحده ليقارن لمعان الرمال بخاصه النجوم.

_ السماء لديها نجومها ، الرمال لديها نجومها يوماً ما كان لدي نجمتي الخاصة و كانت مميزه فهي كانت تحمل نجمتنا الصغيرة بداخلها ايضاً .
نفض الرمال من يده مُبتسماً بسخرية يتفحص إحدي الصور بهاتفه لتتلألأ عيناه و يشعر بالحرارة بهما تهدد بسقوط دموعه .

قام بفرك عيناه بعنف غير سامحاً بسقوط دموعه، هو يكبت جميع الشهقات التي بداخله إلى اعمق نقطة بصدره ليزفر الهواء بعنف و قد تذكر عندما أعتادوا على الجلوس معاً بهذه النقطة .

عانقت يداه بشغف تؤشر للنجوم بالسماء
" يوماً ما سأصبح نجمة بالسماء " .

عبس بوجهها وفتح يداه ليضمها بمعطفه بين صدره وكأنه يُخبئها " السماء لديها ما يكفي من النجوم، لتظلي نجمتي انا فقط..حسناً ؟ " همس يسند رأسه على رأسها لتبتسم هي بسعادة.

التفتت وأصبحت تعانقه لتتحدث بهدوء
" حسناً".

_ كاذبة... .
صرخ منفعلاً بصوت مرتفع قليلاً عندما تذكر وعدها له بالبقاء .

ليُكمل شجاره مع السماء والرمال .
_ لديكم نجومكم لماذا لم تتركوها لي!؟ لماذا تركتوني مُعتماً بلا ضوء....

خانته عيناه و سقط إحدي دموعه ليمسحها سريعاً حتي أصبحت عيناه حمراء من شده الفرك بها و كأنه يعاقب نفسه ، جاءت موجه صغيره لتُبلل قدماه .

_ أصبحتُ ضائع بدونكِ آليساندرا ، الجميع يسأل إن كنتُ بخير وأخبرهم أنني بخير، لكن تعلمين؟ أنا لستُ بخير..لستُ بخير .

أبتلع غصته بصعوبة يقضم شفتاه بعنف حتى لا ترتعش وهو يمُسك يداه التي ترتعش بالأخرى مغمضاً عيناه بقوة و قد تسللت دمعه أخري دافئه على وجنته كأنها تحتضنه.

_ لم يعد هناك من يسحب السجائر من يدي خوفاً علي، لا يوجد من يعبث بشعري بدفئ مثلكِ ليجعلني أشعر أن أثقل مشاكلي هي لا شيء  الأساس....

نظر ليده ليجد أنها الثانية عشر مساءً و يجب أن يذهب للمنزل، نهض ينفض التراب اللامع ليضع أبتسامه مزيفه مستعداً للذهاب لمنزله بعدما ألقي نظره أخيره علي الشاطئ .

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

• لا بأس بالبكاء فهو دليل علي قوتك وليس ضعفك ، من يبكي هو من تحمل كثيراً و فاض به الأمر... لا تنتظر حتي تنفجر فهذه ليست قوه بل ضعف .

• تذكر دائماً ان الدنيا هي دار بلاء وشقاء و ليس جنه ، فالله قد طرد أدم من الجنه إلي الأرض كعقاب و ليس كجائزة 🍃.

follow me on insta
@basmola_Elshafii

|       ولَنا فِي السماءِ نُجومٌ |حيث تعيش القصص. اكتشف الآن