( 13 )

2K 153 233
                                    

( بسم ﷲ )

____________________

في المسكن

8 : 15 pm

أخذ صاحب الجثة الطويلة خُطاه نحو غرفة الأصغر سناً بهدوء وبغضب لازال يكمن بداخله ، نامجون يحاول إمساك نفسه عن الانفعال وعدم كسرِ شيئاً قد يندم عليه لاحقاً

وهاهو قد اصطدم بطاولة صغيرة وضعت فوقها مزهريةً بدون درايةً منه .

لعن تحت أنفاسه فور سماعه لصوت أقدام آتيةً نحوه ليحاول جمع الأجزاء المكسورة عن الأرض كي لا تُصيب قدم احد الأعضاء.

" نامجون ، لقد كسرت المزهرية خاصتي"

التفت نامجون نحو عريض المنكبين ليراه ينظر إليه بهدوء وبدون ردة فعل عنيفة كأي مرة عندما يكسر شيئاً يخصه أو ذو أهمية .

نهض نامجون ليقف أمام الأكبر ثم ينحني له بخفة.

" آسف جين هيونغ .. لم انتبه لطريقي بها"

نفى جين بخفة ليُبعد الاطول عن طريقه ثم يبدأ بجمع الزجاج المتناثر.

" لا بأس فهي لم تكن مهمةً أصلاً"

احتل الحزن ملامح نامجون فهو يعلم كم أن جين كان يهتم بهذه المزهرية فهي هدية من إحدى أصدقائه المقربين.

اقترب نامجون من الأكبر ليجلس بجانبه ويبدأ بجمع بقية الزجاج

" أنا حقاً آسف جين هيونغ ، أعلم كم أن المزهرية مهمةً لك كثيراً لكني كنت شارداً ولم أكن أركز بطريقي"

نظر جين في عيني الأصغر ليرى الندم واضحاً جداً لذا هو قد ترك مافي يده ليقترب ويحتضن القائد تحت عدم استوعابه.

" توقف فقط عن الإعتذار ... يمكنني أن اطلب من صديقي كين أن يهديني مثلها ! "

ربت بنهاية كلامه على ظهر الأطول ليبتسم نامجون بودية ويشد على حضن الأكبر.

" حسناً أبتعد قليلاً فأنت تقتلني ، نامجون !!!"

صرخ بإسم القائد عندما شد الآخر على حضنه أكثر مما جعله يتذمر عند فصله له.

" تباً ، لم أعد أشعر بعظامي "

ضحك نامجون بخفة لينضم معه الأكبر بذلك جاعلان من بالغرفة التي بجانبهما يخرج.

" مالذي يحدث ؟"

سأل تايهيونغ باستغراب ومن غرابة وضعِ الاثنان فهما قد عادا لجمع الزجاج في حين يكملان ضحكهما.

Life Goes Onحيث تعيش القصص. اكتشف الآن