( 33 )

1.9K 168 148
                                    


( بسم ﷲ )

____________

بعد مرورِ أسبوع

9 : 00 am

هاقد مرَّ أسبوعً على اليوم المنتظر ... يوم ذهاب بانقتان إلى لوس أنجلوس !

كان الفتيان لايزالون بالمسكن يُرتبون أغراضهم فـ رحلتهم ستكون بالساعةِ الواحدة ظهراً أي لايزال لديهم أربع ساعات لأخذِ ما يلزمهم !

جيمين قد كان أول المنتهين بترتيب حاجاته فهو بالأصل لم يكن لديه الكثير ليأخذه معه ، تكفيه أساساً حقيبةُ ظهره الصغيرة.

تايهيونغ قد تبعه كذلك ليجلس بجانبه يلعبان بالهاتف !

أما البقية فهم لايزالون بغرفهم يرتبون حاجاتهم الهامة.

طوال هذا الأسبوع قد كان الرفاق يلازمهم الخوف والقلق على حياةِ جيمين !

طبعاً بإستثناء يونقي وجونقكوك ونامجون !

فهم لا يهتمون ان كان الصغير قد مات أو لا !!!

إن خرج جيمين من غرفة التدريب يتبعه تايهيونغ بسرعة ليذهب معه ، حتى ان ذهب لدورة المياه هو سيرافقه إلى هناك

حتى أن جيهوب من قلقه وخوفه الزائد ذهب لينام طوال الأسبوع بجانبِ جيمين بحُجةِ أن جهاز التكييف لا يعمل بغرفته.

مالذي يريده أساساً بجهاز التكييف بهذا الجوِ البارد ، هه كذبةً ظريفة جيهوب ~

همْ فقط باتوا لا يتركون جانب الصغير خوفاً عليه وهذا قد سبب الحيرة الشديدة لذو الجسد الصغير فمنذ متى أصبح الأعضاء يُلازمون جانبه بهذا الشكل ؟؟

لم يجد إجابةً تشفي فضوله فهو بالأساس لم يسأل أحداً فيهم لذا تكتم عن الموضوع تاركاً الأيام تكشف له السبب.

الوقت قد كان يمرُ بسرعة الريح وهاهم الأعضاء يتوجهون ناحية مطار إنتشون للذهابِ لـلوس أنجلوس !

كُل إثنان قد كان بسيارةً واحدة فـ تلك الفراري السوداء قد كان يكمنُ بداخلها جين والقائد نامجون !

في حين تلك الفراري الرمادية يجلس بداخلها جيهوب ويونقي ، أما تلك الفراري البيضاء فتحملُ بداخلها جيمين وتايهيونغ وجونقكوك مُرغماً

فـ جيهوب قد تبادل المقاعد مع جونقكوك لأنه يريد إكمال أغنيته المشتركة مع يونقي.

وتتبعهم الكثير من السيارات التي تحملُ بداخلها الكثير من المانجرز والستاف المهمين في حين قد سبقتهم سياراتُ الأمن للذهاب للمطار.

Life Goes Onحيث تعيش القصص. اكتشف الآن