( بسم ﷲ )_______________
تحطمت آمال جيمين فور رؤيته للمدير يأخذ خطواته لخارج المقهى في حين يتبعه حُراسه.
أخرج ' تشه ' ساخره فمالذي كان يتوقعه مثلاً ، أسـيرفق المدير به وسيجعله ينظم للفرقةِ العظيمة بانقتان ؟
أم سيجعله يشاهد أدائه بدون أي متطلبات أو مقابل ؟ بالطبع لم يعد هناك ما يوجد بالمجان ، اما ان تعطي مقابلاً أو إذهب في حال سبيلك.
نهض جيمين من على الكرسي بإحباط ليخرج من المكتب ويالَ حظهِ التعيس فـ المدير هيوك قد وقف أمامه حاجباً عنه الطريق.
" إلى أين ستذهب هكذا ! عد يا عزيزي للداخل فـلدينا نقاشاً طويل قد يتحول للضرب"
و مجدداً أطلق ' تشه ' ساخره ليعود بـ خُطاه للداخل ويتبعه المدير الذي أبتسم بخبث بوجهِ جيهيون القلق ومغلقاً الباب خلفه
__________
مر اليوم كاملاً بدونِ أي أحداثً تجلب الإنتباه ، عاد المدير للشركة بشرود ليقابله فتيانه الستة عائدين لمسكنهم لكنهم توقفوا فور ملاحظتهم لتعابير مديرهم الفارغة والغاضبة بالأنِ نفسه.
" سيدي المدير"
جذب القائد انتباه المدير بمناداته بلطف جاعلاً إياه ينظر له بهدوء.
" أهلاً يا فتيان"
وقد اكتشف الفتيان الستة نبرة المدير الهادئه والتي تملئها الكثير من الغضب والحزن.
" أكل شيئاً على ما يُرام سيدي؟"
سأل أكبرهم بصوت خافت كي لا يجذب انتباه عاملي الشركة.
" لا تقلقوا ... فقط شيئاً بسيط سيُحل بالغد ، لتعودوا للمسكن وترتاحوا فـ غداً لديكم تصوير حلقةً من بانقتان غايو."
اومأ الفتيان بصمت ثم أخذوا خُطاهم للخارج ويتبعهم مديرهم الجديد هبوم ، وصلوا للمسكن ليشكروا المدير على توصيلهم ثم يدخلون للداخل.
تفرق الجميع كُلاً على حده فـهناك من ارتمى على سريره بتعب وهناك من أخذ له غفوة وهناك من يستحم وهناك من يبحث عن طعاماً يُسد بهِ جوعه.
نزل يونقي من الأعلى ليرى جين يجلس بالمطبخ ويأكل موزة ، أخذ له مكاناً على إحدى الكراسي لينظر له جين لثواني ثم يعيد نظره للموزة.
" مالذي يحدث مع بيدنيم يا تُرى؟ "
رفع جين نظره مجدداً ليركزه على حديث الآخر والذي ينظر نحو الطاولة بشرود
أنت تقرأ
Life Goes On
Fanfiction[ " تَـسْـتَـمِـرُ الـحَـيَـاةْ " هَـذْا مَـا كُـنْـتُ أقُـولَـهُ بِـنَـفَـسِـيْ. أنْ الـحَـيَـاةُ تَـسْـتَـمِـرُ رُغْـمَ حُـلْـوِهَـا وَمُـرِهَـا.] P.JM _______ Cover 1 by @Taeo132 💜 Cover 2 by @merhoumRoumaissa 💜 Cover by @eveme 💜 #1برومانس #...